التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليجانيس وريال مدريد في الدوري الإسباني
مباراة ليجانيس وريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان لخوض لقاء جديد في بطولة الدوري الإسباني، وهي البطولة الوحيدة التي يشارك فيها الفريق الملكي في الموسم الحالي وخلال الوقت الراهن بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في وقت سابق.

وسوف يحل المرينجي ضيفاً على فريق ليجانيس على الملعب البلدي دي يوتاركي حيث تلعب هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويأمل الفريق الملكي بقيادة زيدان في الحصول على الثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء من أجل المحافظة على مركزه الثالث من ترتيب جدول المسابقة لحين إشعار آخر حيث يتواجد الريال في المركز الثالث برصيد 60 نقطة وبفارق خمسة نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد.

فيما يأمل فريق ليجانيس في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة خاصة أن ليجانيس يتواجد خلال الوقت الحالي في المركز ال13 من جدول الليجا برصيد 40 نقطة، ولكن في حالة تمكنه من الحصول على الثلاثة نقاط فإنه سوف يصعد إلى المركز التاسع بالتساوي مع ريال سوسييداد الذي يمتلك في رصيده 43 نقطة.

الجدير بالذكر أن مباراة ليجاتيس وريال مدريد في الدور الأول من الليجا الإسباني قد انتهت بفوز الفريق الملكي بسهولة كبيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق ليجانيس.

غيابات ريال مدريد في مباراة ليجانيس

هذا وقد شهدت قائمة ريال مدريد لمباراته اليوم أمام ليجانيس عدة غيابات لبعض العناصر الأساسية بالفريق بسبب لعنة الإصابات التي حلت بالفريق مؤخراً، وأهم هؤلاء اللاعبين سيرجيو راموس وكورتوا وكروس وفينيسيوس الذين يعانون من إصابات مختلفة.

بينما يغيب كلا من إبراهيم دياز وماريان دياز وريجيلون عن هذه المباراة بناء على وجهة نظر فنية خاصة بالمدير الفني للفريق الفرنسي “زين الدين زيدان”.

موعد مباراة ليجانيس وريال مدريد

يُذكر أن مباراة ليجانيس وريال مدريد هي المباراة الختامية للأسبوع الثاني والثلاثين من الليجا الإسبانية، والتي من المقرر أن تلعب مساء اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *