تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية على النايل سات 2023

ما هو تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية على النايل سات 2023؟ ما البرامج التي تقدمها القناة؟ أعلنت إدارة قناة ENTV عن تغيير ترددات القناة الأمر الذي جعل كافة متابعي القناة يبحثون عن التردد الجديد على الفور، حيث تقدم القناة الكثير من البرامج الإعلامية الفريدة التي تعرض بالوضوح والمصداقية، هذا ما جعل الجميع ينتظر ما تقدمه القناة بشغف، وحماس شديد، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف على تردد هذه القناة.

تردد قناة المنطقة الشرقية

تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية

قناة ENTV المنطقة الشرقية انطلقت عام 2019 وتمكن خلال وقت قصير للغاية في أن تصبح واحدة من أكثر القنوات المميزة في الوطن العربي حيث تقدم القناة كل ما يثير انتباه الشعب السعودي بالكامل، فهي تقدم محتوى شامل والعديد من البرامج الثقافية، الإخبارية، الرياضية، السياسية، الترفيهية.

كما أنها تعرض أحيانًا بعض الأعمال الدرامية المميزة، كما أن القناة تقوم بتغطية كافة الفعاليات التي تحدث في المملكة العربي السعودية، عندما يحدث أي مهرجان هام في السعودية تبثه القناة على الفور للجمهور حتى يتمكنون من مشاهدته حيث تقدم القناة أحيانًا بث مباشر.

كما تقدم القناة كل ما يحدث في المنطقة الشرقية، وتعرض باستمرار المشروعات التنموية التي تثير انتباه الجمهور بشكل كبير، حيث تتميز القناة بصبغتها الإعلامية الفريدة من نوعها التي لا يمكن العثور عليها في القنوات الأخرى التي تقدم المحتوى ذاته، لذا سنذكر تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية من خلال الجدول الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12188 H))
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4

القناة دائمًا تعرض كافة الأحوال الاقتصادية والسياسية للبلاد بمصداقية تامة حيث تعرف القناة بآرائها الواضحة، ولا تحاول الانحياز لأي أحد، حيث تعمل بمصداقية وشفافية تامة حتى لا يتم تضليل الجمهور عن الحقيقة، وذلك ما يجعل المتابع يرغب في العثور على القناة بمجرد أن يعلم عن تغيير التردد.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة تن تي في الجديد TEN TV على النايل سات

برامج قناة ENTV المنطقة الشرقية

تعتبر هذه القناة من القنوات الرائعة حيث تعرف بالبرامج الإعلامية الشيقة التي تقدمها والتي تتمتع جميعها بالمصداقية فهي تحرض على تقديم الحقائق للجمهور، وذلك ما جعلها مختلفة عن القنوات الأخرى، كما أن القناة تقوم بعرض كافة الفعاليات والسباقات، والمهرجانات، والعروض، التي تحدث في المملكة.

تعرض القناة العديد من البرامج المختلفة والتي يقدمها أضخم الإعلاميين في الشرق الأوسط المعروفين بحديثهم اللبق المهذب، وقدرتهم على إيصال رأيهم للجمهور بهدوء، كما تعرض القناة العديد من اللقاءات الهامة مع العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع.

القناة تقدم أيضًا العديد من البرامج الرياضية وتعرض الكثير من المباريات لكافة الأندية العالمية مثل، نادي ليفربول، الأمر الذي يدفع الجمهور إلى متابعة القناة باستمرار وعدم التحويل من عليها نهائيًا، نذكر أبرز البرامج التي تقدمها القناة من خلال النقاط التالية:

برنامج كلاكيت.
برنامج عالساحل.
برنامج فعاليات موسم الشرقية.
برنامج خيمة فنون.

إيجابيات قناة ENTV المنطقة الشرقية

في صدد حديثنا عن تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية نذكر أن القناة تابعة لإدارة قناة ENTV الإمارة حيث بمجرد أن أعلنت عن تغيير ترددات القناة اهتم الجمهور بمعرفة التردد الجديد على الفور خاصة المواطنين في المملكة العربية السعودية.

ذلك لأنها تقوم بتقديم كل ما يحدث في البلاد، القناة تمكن من تحقيق نجاح ضخم خلال وقت ليس بالكبير، نظرًا لمميزاتها العديدة التي تجعلها تتفوق على القنوات المنافسة، وجاءت تلك المميزات على النحو التالي:

  • القناة حظيت بقاعدة جماهيرية كبيرة وذلك لأنها تقدم العديد من البرامج المميزة بكافة أنواعها كما أنها تذكر باستمرار عن ثقافة الإمارة، والمملكة العربية السعودية، والعديد من ثقافات الدول العربية الأخرى.
  • تهتم القناة بعلاقتها مع الجمهور وتعمل دائمًا على إجراء استطلاعات الرأي، ومعرفة ما يرغبون في رؤية.
  • تواكب القناة كافة طرق التكنولوجيا الحديثة حيث تمتلك العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي يجعل علاقتها نشطة دائمًا بالجمهور.
  • القناة تسعى بقدر الإمكان تحقيق كافة أهدافها الاستراتيجية وأن تصبح واحدة من أشهر القنوات في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.
  • يتمكن المشاهد من متابعة جميع بتقدمه القناة بحرية لأنها مجانية بالكامل وبالتالي لا يحتاج المتابع دفع رسوم اشتراك على عكس بعض القنوات الأخرى.
  • القناة لا يحدث بها أي انقطاع أو تشويش يجعل المتابع يشعر بالملل حيث تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة.
  • تلتزم القناة بكافة معايير الإعلام العربية وتحافظ على هويتها حيث لا تعرض أي محتوى غير لائق ينافي عادات وتقاليد الشعوب العربية.
  • القناة تناسب كافة الفئات العمرية وذلك لأنها تحذف أي مشهد أو مقطع صوتي قد يؤثر على سلوك الشباب والأطفال فهي تقدم محتوى راقي.
  • تسعى القناة بكافة الطرق إلى إرضاء الذوق العام لكافة المتابعين.
  • تستخدم أحدث أجهزة البث والتقنيات العالمية حيث تقدم المحتوى بجودة أس دي والتي تتوافر في كافة أجهزة الرسيفر وبالتالي يتم تنزيل القناة بسهولة.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة اون اي On E الجديد على نايل سات

طريقة استقبال تردد قناة ENTV

تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية

يرغب الكثير من الأشخاص في استقبال تردد القناة على جهاز الرسيفر، كل ما عليك فعله اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على Menu من ريموت التحكم.
  2. سيظهر أمامك قائمة الخيارات يتم الضغط على تركيب أو installation.
  3. النقر على التركيب اليدوي أو manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية الظاهرة أمامك.
  5. كتابة تردد القناة، ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ، والاستقطاب.
  6. النقر على تم أو ok.
  7. عليك الانتظار لبضعة دقائق وبعد ذلك سيتم إضافة القناة إلى القائمة.

قناة ENTV المنطقة الشرقية تعد واحدة من أبرز القنوات في الوقت الحالي حيث تقدم محتوى إعلامي ضخم يبين للجميع ثقافة المملكة العربية السعودية، والإمارة الشرقية.

  • اميرة عاطف
  • منذ أسبوعين
  • تردد القنوات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.