التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية نوفره لرواد موقع محتوى الكرام المهتمين بالتعرف على الأوضاع الأمنية والسياسية والإقتصادية وكل ما هو جديد في أمارة المنطقة الشرقية المعروف كونها أحد أكبر مناطق السعودية وأكثر منطقة بالعالم يتواجد بها نفط من خلال التقارير والفاعليات التي تهتم قناة entv السعودية بمواكبتها بجانب بث مجموعة منتقاه من الأعمال الفنية والبرامج.

ما هو تردد قناة entv المنطقة الشرقية

يهتم قطاع كبير من سكان الإمارة الشرقية خاصة والمملكة السعودية ومحبي الإطلاع على المستجدات والمشروعات التنموية في المنطقة بالحصول على تردد قناة en tv السعودية.

والذي حرصنا على إستعراضه مع زوار موقع محتوى الأعزاء فيما يلي سعياً منا لتلبية أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها.

تردد قناة en tv ksa نايل سات

تردد قناة en tv ksa نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12188 (h)27500أفقي3/4

تردد قناة entv المنطقة الشرقية

تمتاز قناة entv الشرقية بصبغة إعلامية فريدة تنبثق من تخصصها في عرض الفاعليات والمؤتمرات المقامة بالمنطقة الشرقية وسباقات الفروميلا والعروض الإستعراضية والموروثات الشعبية بالإضافة لباقة من أفضل الأفلام العربية منها فيلم يوم من عمري وإسماعيلية رايح جاي والبرامج المتعددة التصنيفات واللقاءات الهامة مع الشخصيات البارزة في المجتمع والتغطيات الحصرية.

ما هي برامج قناة entv السعودية

قدمت قناة entvksa منذ إنطلاقها في مارس عام 2019 م حزمة رائعة من البرامج الحوارية والوثائقية والإخبارية والترفيهية أبرزها:

برامج قناة entv السعودية

  • برنامج كلاكيت.
  • برنامج عالساحل.
  • برنامج خيمة الفنون.
  • برنامج فعاليات موسم الشرقية.

قناة entv المنطقة الشرقية

تحظى قناة entv بالعديد من المزايا وعوامل النجاح التي ساهمت في أنتشارها في السعودية والمنطقة العربية بالرغم من حداثة ِإنطلاقها منها:

  1. تقديمها لمواد إعلامية دسمة تخاطب من خلالها أحتياجات قاعدة جماهيرية عريضة من مشاهدي الشعب السعودي والشعوب العربية.
  2. أهتمامها بتسليط الضوء على الإنجازات والتنمية المستدامة بالمنطقة وتفعيل دور الإعلام في مد جسور الحوار بين ثقافة المملكة عامة والإمارة الشرقية بالأخص مع الثقافات الأخرى.
  3. إلتزامها بهويتها العربية ومراعاة المعايير الشرقية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  4. إرتكازها على التقنيات العصرية والمهنية العالية في بث مضمونها الراقي وتوظيفها لكادر عمل محترف وإداريين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة يعملون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  5. إستخدامها لأحدث التجهيزات العالمية وأفضل أنظمة البث القياسية الجودةالمتمثلة في نظام الأس دي المتوفر بجميع أنواع الأجهزة لتتيح لمتابعيها سهولة إستقبال إرسالها برؤية واضحة دون عناء.
  6. حرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. إيمانها بدور التكنولوجيا في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم مما جعلها تهتم بالتواجد على السوشيال ميديا عبر إنشاء الصفحات الرسمية.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *