التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الثوب الابيض عبر موقع محتوى, رؤية الثوب الأبيض هو من الرؤي المحببة والتي يراها العديد من الأشخاص في منامهم وهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي الاجتماعية التي يرى بها الثوب الأبيض وسواء كان الرائي هو متزوج او اعزب او مرأه حامل، ولذلك سوف نوضح لكم في السطور التالية تفسير حلم الثوب الابيض في المنام بالتفصيل.

حلم الثوب الابيض لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه الملابس البيضاء فقد تدل هذه الرؤية علي صلاح أحوال الرائي للأفضل والأحسن.
  • بينما رؤية ارتداء الثوب الأبيض فقد تدل هذه الرؤيا على توبة الرائي من الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يفعلها.
  • وعندما يرى الشخص في منامه الفستان الأبيض فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال.
  • وأما إذا رأي الشخص في منامه أنه يلبس ملابس بيضاء متسخة فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من الكثير من الصعوبات والمشاكل والأحزان.

ما تفسير حلم الثوب الابيض للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها الثوب الأبيض فقد هذه الرؤية على طيبتها واخلاقها.
  • بينما رؤية الفستان الأبيض فقد تدل هذه على قرب موعد زواجها من رجل ذو أخلاق وشخصية عظيمة وسوف تعيش معه أجمل حياتها.
  • وأما إذا رأت أنها تقوم بلبس الثوب الأبيض فقد تدل هذه الرؤية على سلامتها من الأمراض وأنها بصحة جيدة، بينما رؤية شراء ملابس بيضاء فقد هذه الرؤية على تغير أحوالها للأفضل والأحسن.

الثوب الابيض للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام الثوب الأبيض فقد هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها، تشير أيضا على التخلص من الهموم والمشاكل والخلافات، وأما رأت أنها تقوم بارتداء فستان أبيض فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية بسعادة وهناء.
  • واما اذا رأت زوجها يهديها ثوب أبيض فهي بشرى ساره لها بالحمل القريب.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة إن زوجها يرتدي الملابس البيضاء فقد تدل هذه الرؤية على حصول زوجها وظيفة مرموقة وسوف يحقق من خلالها الكثير من الأمنيات وسوف يحصل علي أعلي المناصب.

حلم الثوب الأبيض للرجل

  1. الرجل الذي يري في منامه ثياب بيضاء من حرير فقد تدل هذه الرؤية علي حصوله علي فرصة عمل جديدة سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب.
  2. وأما إن كان الرائي مريضا شفي من امراضه وأن كان مهمومه تخلص من همومه، بينما رؤية شراء الملابس البيضاء فقد تدل على الخير والرزق والمال الكثير القادم له .

حلم الثوب الابيض للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها الثوب الأبيض فقد تدل هذه الرؤية علي قرب ولادتها وتمتع مولودها بصحه جيده، وتشير ايضا على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.
  • وأما إذا رأت الفستان الأبيض فقد تدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود ذكر.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم رأت امي في منامها بأن اهدي روب شتوي جمييل وانيق وقالت امي بأن هذا الروب بمعنى شي اشبه بالسترة او الكوت نسميه عندنا بالروب او القبوط المهم وكان هذا الروب مخصص لأختي عازبة هي وقالت امي اعطتها ذالك الروب لكن اختي قالت لن ارتديه الان هذا في الشتاء يلبس ارجو التفسير

  2. رأيت في منامي صديقي وهو لابس ثوب أبيض و كان حجمه ضعف حجمه الحالي من ناحية الطول و العرض

  3. هل انتي متأكدة من التفسير لاني لا افكر في ذلك ابدا واريد ان اتعلم واعمل تعليمي عمري١٦ ؟*لو سمحتي اتمنى اجابة سريعة

  4. السلام عليكم حلمت ان امي وعمتي تشتري لي فستان ابيض يريدونه طويل وذهبوا لكثير من المحلات ولكن لم نجد ما نريده فلم نشتري قلت لهم هيا نذهب لمحل اخر يمكن ان نرى غير الابيض وانا كنت اتسأل ولا اعرف لماذا سيشرونه بعدها اني عرفت انه عرس او زفاف لاحد الاقارب اتمنى التفسير بأسرع وقت لانه اصبحت انتظر كثيرا للتفسير منكم ، شكرا??

  5. رأت صديقتي اسمها مريم في المنام انها تلبس فستان ابيض و انا معها اسمي لبنى ايضا البس فستان ابيض مدعوين لزفاف و ركبنا طاكسي كبير كي لاتتوسخ لنا الفستانين وقالت صديقتي للسائق انها ستدفع له اجرته بعد توصيله لنا و قالت له ان يوصلني انا في الاول و بعد.ذلك يوصلها هي و قال لها سوف يوصلها هي و بعد ذلك يوصلني انا ممكن تفسير نحن الاثنان عزاب و لدينا علاقة حب في حياتنا

  6. حلمت اني مرتديه لبس زفاف ابيض وارى نفسي في المرآة بعدها لبست ثوب اخضر ودخلت حديقه فيها اشجار رايت فيها زميلاتي ايام الدراسه . بعدها رايت بنت كأني اعرفها وفرحت كثيرا ومشيت معها لنبحث عن مكان نستظل به ثم راينا مكان جميل فيه اشجار الزيتون وتحتها جدول ماء (ساقيه)جلسنا عند الجدول ورايت حبة زيتون خضراء وحبة زيتونه سوداء..

  7. رأيت في المنام اني كنت أود الذهاب إلى حفل زفاف ابن صديق والدي.. واخبرت والدي اني اريد شراء ثياب للحفل..
    وبعدها اشترى لي من دون أن يخبرني الكثير من الفساتين ووضعها في خزانة امي.. فتحت الخزانة وكانت مليئة بساتين بيضاء اللون لم تجبني كلها لكن أعجبني واحد

  8. انا مقبلة على شهادة بكالوريا أمي حلمت في المنام أن ثوب أبيض اللون به ازهار فاتحة معلق في الأعلى أمام ثوب بنت خالتي مع العلم انها تدرس في كلية الطب و أمي قالت في قرارة نفسها اين اخذ ثوب ابنتي الى ذلك المكان العالي و تحت الثوبين في الارض كانت في اشياء مرمية و مكان غير مرتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *