التخطي إلى المحتوى

تحويل الفيديو الى mp3 اون لاين

تحويل الفيديو الى mp3 كثيرا ما نحتاج إلى تحويل الفيديوهات إلى ملفات الصوت عملا على تقليل مساحة الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به على الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب، فكل صيغة من الصيغات الخاصة بملفات الصوت والفيديو لديها خصائصها، وتعد ملفات الفيديو مع أختلاف الصيغات الخاصة بها تكون أكبر بكثير من ملفات الصوت، ومتوفر اليوم الكثير من البرامج والمواقع المختلفة التي من الممكن من خلالها تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوت تدعم صيغة mp3.

موقع تحويل الفيديو الى mp3

متوفر اليوم على الإنترنت العديد من المواقع المختلفة التي من الممكن من خلالها تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوت تدعم صيغة mp3، ومن بين أشهر المواقع المتوفرة اليوم على الإنترنت والتي يتمكن من خلالها المستخدمين تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات الصوت هو موقع online video converter، وهو من المواقع التي تمكنكم من تحويل ملفات الفيديو من الأفلام والأغاني الخاصة بكم إلى ملفات صوت مع الاحتفاظ بها على الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب الخاص بكم.

كما أن ذلك الموقع متوفر به الكثير من المواصفات والمميزات الهامة والتي من بينها تحويل النغمات إلى نغمات خاصة بهواتف آيفون والعديد من الصيغات الأخرى التي تمكن المستخدم من تحويل الفيديوهات إلى ملفات أخرى تدعم صيغة Gif كما أن ذلك الموقع يمكن المستخدم من تحويل صيغة الفيديو التي تعمل على العديد من الهواتف الذكية الحديثة والتي من بينها هواتف الأندرويد وهواتف آبل والبلاك بيري وغيرهم من الأنواع المختلفة.

حتى تتمكن من استخدام الموقع من أجل تحويل ملفات الفيديو إلى أي صيغة أخرى من أجل سهولة التعامل معها كل ما عليك هو الدخول على الموقع ومن ثم النقر على زر open file الذي يوجد أعلى الصفحة ومن ثم القيام باختيار الفيديو أو الملف الذي تود تحميله ومن ثم أختيار الجودة التي تود الحصول عليها من خلال خانة resolution ومن ثم الضغط على زر تحويل أو convert الذي يوجد في الصفحة حتى تبدأ عملية التحول على الفور ومن ثم القدرة على الاحتفاظ بالملف الجديد على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

تحويل الفيديو الى mp3 من على موقع يوتيوب

ومن الممكن أيضا تحويل الفيديو الى mp3 من خلال موقع يوتيوب والذي يعد واحد من بين أهم مواقع الفيديو التي توجد اليوم التي يتم مشاهدتها وتحميل الفيديوهات من خلالها، في حالة أن كنت تستخدم نظام تشغيل الويندوز أو لينوكس على جهاز الكمبيوتر من الممكن اليوم تحميل المزيد من الفيديوهات المفضلة الخاصة بكم من على موقع يوتيوب، ومن الممكن تحويل مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من على موقع يوتيوب إلى أي صيغة مفضلة والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر.

ومن بين أفضل المواقع التي يتم من خلالها تحويل الفيديو الى mp3 من على موقع يوتيوب الشهير هو موقع Flvto Converter وهو لا يقتصر على التحويل إلى صيغة إم بي ثري قط، بل من الممكن تحويل الفيديوهات إلى أي صيغة أخرى على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بها عند الحاجة، ومن هنا يتمكن المستخدم من نقل ملفات الموسيقى الخاصة بهم من جهاز الكمبيوتر إلى مشغل الموسيقى الخاصة بكم أو على الهاتف المحمول من أجل الاستماع بها.

شاهد أيضا:

إذا أردت تحويل مقاطع الفيديو من على يوتيوب إلى أي صيغة مختلفة كل ما عليكم هو القيام بالخطوات التالية.

  • بداية يتم فتح الفيديو الذي تود تحويل الصيغة الخاصة به من على موقع يوتيوب ومن ثم نسخ الرابط الخاص به.
  • يتم لصق الرابط في الموقع الخاصة بتحويل الفيديوهات إلى ملفات أخرى وهي موقع Flvto Converter.
  • بعدها يتم أختيار صيغة الملف الذي تود الحصول عليه.
  • ومن ثم الضغط على تحويل الملف إلى صيغة mp3.

برامج تحويل الفيديو الى mp3

قد يجد البعض صعوبة في التعامل على المواقع التي تعمل على تحويل الفيديوهات الى مقاطع صوت تعمل بصيغة mp3 وذلك من خلال الهاتف المحمول، لذا نجد أن الكثير من المستخدمين يلجأون إلى التطبيقات التي من شأنها تحويل ملفات الفيديو إلى مقاطع الصوت كما أن تلك التطبيقات تعمل بدقة عالية ومن بين أهم البرامج التي تعمل على تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوت تعمل بصيغة mp3 هو برنامج Video to mp3 Converter وهو من البرامج التي تعمل بجودة ودقة عالية على الهواتف الذكية الحديثة.

فهو من التطبيقات المتاحة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية مع اختلاف نظام التشغيل الخاصة بها، كما أن التطبيق متوفر مجانا على المتاجر الإلكترونية المختلفة اليوم كما يوجد مجانا على الإنترنت كما يتميز التطبيق بعدة مميزات والتي من بينها ما يلي.

  • البرنامج سهل الاستخدام لجميع الاصدارات الخاصة به.
  • كما أن التطبيق يعمل بسرعة حيث أنه يتم تحويل مقاطع الفيديو إلى ملف صوت بسرعة عالية.
  • كما يتوافق التطبيق مع جميع نسخ ويندوز حيث يتوفر منه تطبيق من السهل التعامل من خلاله على جهاز الكمبيوتر.
  • من الممكن التحويل من عدة صياغات مختلفة إلى صيغة إم بي ثري أو غيرها على حسب الحاجة.
  • ومن الممكن من خلال ذلك البرنامج المتميز أيضا التعديل على الملفات المستخرجة وخاصة ملفات الصوت حيث يتم إصدار صوت بدون مشاكل بعد عملية التعديل.

ويتم أستخدام ذلك التطبيق المتميز في تحويل الفيديو الى mp3 وفقا للخطوات التالية.

  • بداية يتم فتح التطبيق ومن ثم وضع ملف الفيديو الذي تود تحويله إلى إم بي ثري.
  • بعدها تقوم باختيار صيغة الملف والذي تود التحويل إليه وهو هنا MP3.
  • مع اختيار جودة الصوت التي تود الحصول عليها.
  • من الممكن بعدها تعديل الملف الذي تود الاحتفاظ به ومن الممكن اختيار اسم جديد للملف.
  • ومن ثم أختيار المكان الذي تود حفظ الملفات عليه.
  • من الممكن التعديل في الإعدادات الخاصة بالصوت وذلك قبل أن تتم عملية التحويل.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة على المستخدم الضغط على زر Convert حتى تبدأ عملية تحويل الفيديو على الفور.

كما يوجد برنامج آخر سهل يتم استخدامه لتحويل الفيديوهات إلى mp3 وهو برنامج Vitomu والذي يعد من البرامج المميزة اليوم في عملية التحويل، وهو  عبارة عن برنامج بسيط وسهل من حيث الاستخدام ويتم من خلاله تحويل الفيديو الى mp3 .

كل ما عليك هو تحميل البرنامج من على الإنترنت ويوجد نسخة خاصة بجهاز الكمبيوتر مساحته صغيرة الحجم، وسوف يلاحظ المستخدم أنه يوجد أيقونتين للبرنامج واحد منهم يتم من خلاله التحميل والآخر يتم من خلاله التعرف على البرنامج.

ومتوفر في ذلك البرنامج العديد من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي.

  • البرنامج سهل من حيث الاستخدام كما أنه متاح لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • كما أن البرنامج يعمل على تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوت بسرعة ودقة عالية.
  • كما أن المستخدم سوف يحصل على مقطع صوت بجودة عالية.
  • كما أن ذلك التطبيق المميز يعمل على أغلب الصيغ المتوفرة اليوم لتشغيل الفيديو المتعارف عليها اليوم.
  • واجهة التطبيق تمكن الجميع من التعامل معه بدون مواجهة مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *