التخطي إلى المحتوى
محتويات

اجتمع ملايين المشاهدين حول العالم يوم الأحد الماضي لمتابعة أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثامن للمسلسل الملحمي الشهير صراع العروش game of thrones.

وقد شهدت أحداث الحلقة الأول من الموسم الثامن للمسلسل والتي حملت عنوان وينترفيل أحداث مثيرة ومفاجآت مذهلة كما حققت نسب مشاهدة خيالية وتصدرت الأكثر حديث على فيس بوك وتويتر.

وبدأت أحداث الحلقة حول الصراع بين سانسا ستارك سيدة وينترفيل وبين دينيريس تارجيريان خاصة بعد إنضمام دينيريس إلى صف وينترفيل ويستدعي ذلك قيام بعد المؤامرات والأحداث الخفية بين الطرفين.

يتدخل جون سنو من أجل إقناع سانسا بإن دينيريس جيدة ولكن لم تقتنع سانسا بكلام جون ويتخلل هذه الأحداث غضب كبير من أهل الشمال على جون سنو بعد تخليه عن التاج لصالح دينيريس تارجيريان وذلك بسبب عدم قدرته على مواجهة وهزيمة الموتى دون الإستعانة بجيش دينيريس.

ولكن لم يقدر أهل الشمال حجم التضحيات التي بذلها جون سنو لأجلهم وتخلى البعض عنه مثل أل جلوفر، على الجانب الآخر أتفقت سيرسي على قتل أشقائها جيمي وتريون لانيستر وتكلف بريون صديقها بإنهاء أمرهم.

وشهدت الحلقة الأولى أيضاً تخلص يارا من الأَثر بعدما قام شقيقها ثيون بإنقاذها ومقابل ذلك تسمح له بالإنضمام إلى معسكر وينترفيل والقتال مع آل ستارك.

ومن أكبر مفاجآت الحلقة الأول هو كشف حقيقة ايجون تارجيريان ابن راجور تارجيريان حيث يتضح لجون سنو إنه الوريث الحقيقي للعرش وليست دينيرس تارجيريان حيث قام ايجون بالتنازل عن حقة في رئاسة العرش من أجل تحقيق المصلحة فهل يستطيع ايجون استعادة حقه في رئاسة العرش الحديدي.

تنتهي أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بذهاب الحلفاء إلى وينترفيل وينضمون إلى دينيريس تارجيريان والتنانين والدوثراك كاراستارك ويبدأون في الإستعداد للمواجهة.

من الجدير بالذكر إن مسلسل صراع العروش game of thrones في موسمه الثامن يُذاع كل يوم أحد على قناة HBO الأمريكية وتتولى شبكة قنوات osn بثه في الوطن العربي، والمسلسل من بطولة كلاً من بيتر دينكليدج ومايسي ويليامز وصوفي ترنر ومارك ريسمان ولينا هيدي وكيت هارينجتون وإميليا كلارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *