تردد القنوات التركية للمسلسلات 2024 مدبلجة ومترجمة

أ / أميرة عاطف أحمد

تميزت المسلسلات التركية بقوة أحداثها وقدرتها على جذب فئات كثيرة من الجمهور ليشاهدوا برامجها، فالدراما والسينما التركية قادرة على عرض قضية ما بشكل ممتع وجذاب.. فتوجد أكثر من قناة تركية على قمر النايل سات .

تردد القنوات التركية علي النايل سات

تقوم القنوات التركية بتقديم ما يناسب المشاهد من مواضيع هادفة، حيث تقوم تلك القنوات بعض الإثارة والتشويق.. ويتم بث هذه القنوات من خلال أكثر من قمر صناعي منها قمر النايل سات، فتتمثل تردد القنوات التركية على قمر النايل سات في الآتي:

تردد قناة atv التركية

 

هذه القناة من أشهر القنوات التركية التي تعرض أجدد المسلسلات التركية على الإطلاق منها المترجم ومنها المدبلج، بالإضافة لعرضها براج ترفيهية تجذب عدد كبير من المشاهدين العرب ليس فقط الأتراك، وأصبحت تبث عدد من المباريات الرياضية والدوريات، والتردد هو

القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ
النايل سات 10796(v) 27500 5/6

اقرأ أيضًا:  تردد قناة إيجي بست 2024 EgyBest علي النايل سات

المسلسلات التي تعرضها قناة atv

تقوم هذه القناة على مدار الساعة بعرض مسلسلات ينتظرها الكثير ومنها:

  • مسلسل قيامة عثمان يعرض كل يوم أربعاء بجزئه الثاني الذي بلغ الحلقة التاسعة والخمسون في الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا وفي الساعة التاسعة بتوقيت المملكة السعودية.
  • كما كانت تعرض المسلسل الشهير الذي أحبه الملايين وهو لا أحد يعلم بحلقاته الاثنتي والعشرون.. حيث كان يعرض كل يوم اثنين الساعة السادسة بتوقيت تركيا.
  • كما تعرض مسلسل العشق المشبوه: حيث عرف باسم آخر وهو العشق الاسود حيث تدور أحداثه حول محقق وهو الممثل أنجين أكوريك ومصممة المجوهرات توبا بويوكستون وقام بإخراجه أحمد كاتكسيز حيث حقق أعلى المشاهدات
  • مسلسل طيور بلا أجنحة: هو مسلسل درامي اجتماعي حيث يتحدث عن نفيسة ام زينب وجمري وامري وايسون بعد وفاة والدهم ومعاناتهم في الحياة حتى يحصلوا على ما يحتاجوه ويتمنوه.
  • مسلسل متزوجات غاضبات: هو مسلسل كوميدي رومانسي ودرامي تم إنتاجه عام 2015 حيث مدة العرض ساعتين وتدور أحداث المسلسل حول أربع زوجات يتم خيانتهم من قبل أزواجهن والشيء الوحيد المشترك بينهم أنهم يسكنوا في نفس الحي، فيقفوا جميعًا بجانب بعضهم حتى ينتقموا من أزواجهن.

مسلسلات أخرى للقناة

  • مسلسل الخبز الأسود: هو مسلسل درامي وجريمة تم إنتاجه عام 2015 وهو مناسب لجميع أفراد العائلة.. فمدة عرض الحلقة ساعتين، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة فقيرة تنتحل شخصية فتاة غنية لتعيش حياة الأغنياء.
  • مسلسل سارق القلب: تم إنتاج هذا المسلسل عام 2014 فهو مناسب لجميع أفراد العائلة حيث تدور أحداثه حول قصة حب غير ناجحة بين شاب وفتاة أثناء فترة دراستها في مدينة لندن فكانت عائلة هذه الفتاة غير راضية عن هذه العلاقة عند فشلها.. فترك الشاب الفتاة بعد أن أصبحت حاملًا في طفل.
  • مسلسل شارع السلام: يتكون هذا المسلسل من جزئين فتح إنتاجه عام 2012 تدور أحداثه حول قصة حب قوية تجمع شاب وفتاة حيث لكل منهما نمط خاص في الحياة وتدور سلسلة من الأحداث يحاول فيها البطلان المحافظة على تلك العلاقة.

تاريخ قناة atv

تساءل الكثير حول بداية انطلاق هذه القناة.. فتم إنشاءها في التسعينيات غلى أن أصبحت حليًا من أهم القنوات التركية، واستطاع الإداريين تطويرها بشكل ممتاز ومستمر ووفروا امتيازات كثيرة حيث جعلوها مجانية للمشاهدين غير مشفرة وتعرض أنماط متنوعة من المسلسلات.

تردد قناة TRT التركية

تحتل هذه القناة المرتبة الأولى بين القنوات كأثر قناة يتم مشاهدتها في الوطن العربي.. حيث هي أول قناة تركية تعرض محتواها باللغة العربية بالإضافة إلى الإنتاج الضخم للكثير من البرامج التي تعرض عليها، فيتمثل ترددها في:

القمر التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ
النايل سات 11392(V)- 10921(V) 27500 6/5

مسلسلات قناة TRT

من البرامج التي تقوم بعرضها تلك القناة الآتي:

  • مسلسل حريم السلطان: يعتبر هذا المسلسل المعروف باسم القرن العظيم في تركيا عمل درامي تركي تاريخي الأضخم في تاريخ الدراما التركية.. حيث تم عرضه على مدار أربعة مواسم بواقع 124 حلقة.. تم إنتاجه من خلال شركة تيمس لصاحبها تيمور سافيسي، وأخرجه الإخوان تيلان.

فتدور الأحداث حول تولية السلطان سليمان حكم الدولة العثمانية في سن صغير والنجاحات التي حققها أثناء حكمه وحول المكائد والمؤامرات التي تدبر داخل قصر السلطان بين السلطانة الأم وزوجات السلطان، في حبكة درامية ممتازة جعلته يحصد ملايين المشاهدات على مدار كل المواسم.

  • مسلسل قيامة أرطغرل: يتم تصنيف هذا المسلسل بأنه أكشن ومغامرة فيتم عرضه على مدار خمسة مواسم وتصل مدة الحلقة إلى ساعتين، فتدور أحداث هذا المسلسل حول تأسيس الدولة العثمانية التي امتد حكمها للعالم 6 قرون.

يذكر المسلسل قصة العازل أرطغرل والد عثمان، والصعوبات التي واجهت قبيلة الكاي الذي ينتمي لها والنضالات التي قدمها.. في إطار حبكة درامية تاريخية مدهشة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة Show Tv التركية وأسماء المسلسلات الحصرية علي القناة 2024

تردد قناة show tv التركية

استكمالًا للحديث عن القنوات التركية الموجودة عن النايل سات وترددها.. فتتميز هذه القناة بمحتوى عرضها المتنوع حيث تعرض المسلسلات الرومانسية والكوميدية والتاريخية بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج.. فيتمثل ترددها على قمر النايل سات في الآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 10845 30000 أفقي 4/3
نايل سات 12209 10000 أفقي 4/3
نايل سات 11054 4800 أفقي 4/3

مسلسلات قناة Show Tv

من أهم المسلسلات التي تقوم هذه القناة بعرضها:

  • مسلسل شمس الشتاء: تدور أحداث هذا المسلسل حول قيام رجال أعمال خطيرين بقتل رجله وابنه، حيث يبدأ الابن الآخر رحلة انتقامه لأبيه وأخيه في إطار من الحبكة الدرامية المشوقة والمذهلة
  • مسلسل العروس الجديدة: هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول ولد وفتاة متحابان ولكن نشأتهم مختلفة وهذا ما يعرضه لكثير من الصعوبات حتى يقرروا الزواج.
  • مسلسل الحب لا يفهم الكلام: تدور أحداث المسلسل حول فتاة ريفية انتقلت لمدينة إسطنبول للعمل والدراسة فتقوم بانتحال شخصية فتاة غنية وتقدم على وظيفة في شركة فتلقي بالبطل الذي أحبها وقرر الزواج منها.. وفي ليل الزفاف اكتشف كذبتها فتتحول الأحداث من الإطار الكوميدي إلى الإطار الدرامي.
  • مسلسل نبضات القلب: هو مسلسل طبي درامي تدور أحداثه حول فتاة تدعى أيلول تم طردها من مدرستها بسبب سلوكها الغير مناسب وانتقلت لمدرسة أخرى فقابلت الاستاذ علي الذي يعمل طبيب جراح.

بسبب فشله في عمليته الأخيرة اتخذ التدريس وظيفة بدلًا من الطب وبعد مرور سنوات تلتقي الطالبة والاستاذ علي مرة أخرى وهما يعملان جراحين في مستشفى.

  • مسلسل العشق المر: مسلسل رومانسي درامي حيث تدور أحداثه حول شاب تزوج فتاة واكتشف بعد مرور الوقت أن والد زوجته ومديره في العمل متورطين في قتل أبيه.. وبسبب أن زواجه ملئ بالمشاكل والخلافات شعر بالحب تجاه فتاة أخرى، لتجري الأحداث بطريقة مشوقة بها تعقيدات كثيرة
  • مسلسل وادي الذئاب: هو مسلسل جريمة وأكشن ودراما تدور أحداثه على مدار أربع أجزاء.
  • مسلسل عشق وكبرياء: أتى هذا المسلسل بشكل درامي بسيط يتناسب مع أفراد العائلة جميعهم حيث تم إنتاجه عام 2017 وعدد حلقاته 6.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بية التونسية الجديد 2024 BAYA TV

قناة تايم تركي

تردد القنوات التركية

حظيت هذه القناة بنسب مشاهدة عالية في المنطقة العربية حيث تعرض أحدث وأهم الأعمال التركية كما تقوم بعرض أكثر المسلسلات شهرة في تركيا، فيتمثل ترددها في:

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 11527 27500 4/3 أفقي

مسلسلات تايم تركي

  • مسلسل نور: تدور أحداث هذا المسلسل عن عائلة ثرية تريد تزويج ابنها من فتاة ريفية يعرفونها وتتعاقب الأحداث والمشاكل بينهم حتى يشعر الشاب بالحب تجاه الفتاة المدعوة نور، وتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي ممتع يتناسب مع جميع أفراد العائلة.
  • مسلسل العشق الممنوع: يتحدث هذا المسلسل عن قيام شاب بحب زوجة عمه ومحاولة إخفاء تلك العلاقة التي بينهم في إطار درامي مشوق.

تردد قناة بانوراما إسطنبول

تختص هذه القناة في عرض المسلسلات التركية الجديدة والقديمة.. كما تعلم مشاهديها بكل المستجدات للأعمال التركية، كما أنها تعرض الأغاني وبرامج ترفيهية متنوعة، وتبث مهرجانات دولية، فيمكن تنزيل القناة من خلال التردد الآتي:

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 10872 27500 4/3 عامودي

قناة لنا الفضائية

لا يمكن الحديث عن تردد القنوات التركية على النايل سات ولا نذكر قناة لنا الفضائية.. حيث عرفت بعرض المسلسلات التركية المدبلجة، حيث هي القناة الوحيدة المتمسكة بالهجة العراقية في الدبلجة، ويمكن تنزيلها من خلال التردد التالي:

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 12360 27500 4/3 عامودي

فمن أهم المسلسلات التي تقوم بعرضها: مسلسل الربيع المرموق، مسلسل نمضي معًا، مسلسل الهارب، ومسلسل العنب المر.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة فوكس التركية 2024 fox turkey الجديد

تردد قناة حريم السلطان

تم تسميتها على مسلسل حريم السلطان الذي تحدثنا عنه من قبل، فتقوم هذه القناة بعرض مسلسلات تركية متنوعة، ويتمثل ترددها في:

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 11177- 11179 27500 4/3 أفقي

من المسلسلات التي تقوم بعرضها: مسلسل سهام الحب، ومسلسل عشق وجزاء.

قناة أون تركي

منذ ظهور المسلسلات التركية وهي في صراع مع المسلسلات العربية حتى استطاعت المسلسلات التركية إثبات جدارتها، وتعرض هذه القناة باقة متنوعة من المسلسلات على مدار الأربعة وعشرين ساعة.. ويتمثل التردد في:

التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
12209 27500 أفقي 4/3

المسلسلات التي تعرضها القناة: مسلسل ابنة السفير، مسلسل الحفرة، ومسلسل السيد الخطأ.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أي تي في التركية 2024 ATV على نايل سات

كيفية إضافة القنوات التركية للمسلسلات على الريسفر

  1. الضغط على زر القائمة أو menu.
  2. نختار من القائمة اختيار تركيب installation.
  3. ثم الضغط على الضبط اليدوي.
  4. القيام بالبحث عن القمر المراد سواء كان نايل سات أو غيره من الأقمار.
  5. كتابة تردد القناة المكون من خمسة أرقام.
  6. كتابة معامل التصحيح والاستقطاب.
  7. الضغط على زر ok.
  8. يقوم جهاز الريسيفر البحث على القناة المرغوب تنزيلها.
  9. بعد ذلك يقوم الشخص بتثبيت القناة في الرسيفر.
  10. ثم الضغط على ok.

التعليقات

    1. أخي الفاضل عمر يقوم الموقع حاليا بعمل تحديثات على القنوات التي قامت بتغير تردداتها مؤخرا أو تم إيقافها لذلك نرجو من حضرتك متابعة المنشور ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم

    1. البث: إفريقيا وآسيا ودول جنوب أوروبا.
      القمر: نايل سات.
      التردد: 11227
      الاستقطاب: عمودي.
      معدل الترميز: 27500
      معدل التصحيح: 5/6

    1. مسلسل حب للأيجار بيعرض حاليا على MBC مصر 2 ترددها 11823 عمودي 27500
      مسلسل أنت وطني بيعرض على MBC 1 ترددها 11470 عمودي 27500 ….يسعدنا تواصلكم معنا.

  1. أريد تردد قناة تعرض مسلسل انت وطني مترجم او مدبلج عربي …
    ومسلسل حب لا يفهم الكلام و مسلسل البحر الاسود،..

  2. أريد تردد قناة تعرض مسلسل انت وطني مترجم او مدبلج عربي …
    ومسلسل حب لا يفهم الكلام و مسلسل البحر الاسود،..

  3. أريد ترددات قنوات تعرض مسلسل انت وطني و مسلسل حب لا يفهم الكلام و البحر الاسود
    مترجم او مدبلج عربي

    1. للاسف بعد إيقاف شبكة ام بي سي عرض الدراما التركية وقيامها بإلغاء اذاعة مسلسل انت وطني بالفعل منذ ما يقرب من خمسة ايام لا يوجد حاليا سوى طريقة واحدة لمشاهدة المسلسلات التي ترغبون في رؤيتها عن طريق الفيس بوك فقط وصفحات المسلسلات الرسمية

  4. بدي صفحه على الفيس تعرض جميع المسلسلات التركيه المدبلجه
    او تطبيق مجاني والاشتراك مجاني يعني اقدر اشوف جميع المسلسلات مجانا وفي الوقت الذي اريد حتى لو اشوف جميع الحلقات في وقت واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *