التخطي إلى المحتوى

سوف يكون عشاق الساحرة المستديرة في موعد مع المتعة والإثارة في مدينة تورينو العاصمة الإيطالية القديمة وبالتحديد على ملعب آليانز ستاديو معقل فريق يوفنتوس الذي سوف يواجه في هذا اللقاء الفريق الهولندي أياكس أمستردام.

وتعد هذه المباراة من أقوى وأهم اللقاءات التي سوف تُلعب اليوم الثلاثاء 16 أبريل في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالتحديد في إياب الدور الربع النهائي من البطولة التي يسعى كلا الفريقين إلى الوصول إلى المربع الذهبي بها.

وسوف يزداد اللقاء صعوبة بسبب نتيجة العودة بين كلا من السيدة العجوز وأياكس حيث انتهى هذا اللقاء في وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وعلى الرغم من أن النتيجة تصب في مصلحة اليوفي إلا أن قوة المنافس في هذه المباراة تجعلها صعبة على كلا الفريقين دون التفرقة.

وما يجب ذكره أن حظوظ يوفنتوس في الوصول إلى نصف النهائي من دوري الأبطال كثيرة على عكس فريق أياكس بحيث نجد أن يوفنتوس يحتاج إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لضمان حجز مقعد في المربع الذهبي من المسابقة القارية.

وفي المقابل يحتاج أياكس إلى الفوز بأي نتيجة وبأي فارق كما يصب التعادل الإيجابي في مصلحته، ولكن في حالة كان هذا التعادل أكثر من نتيجة لقاء الذهاب أي هدفين لهدفين وهكذا دون نتيجة التعادل بهدف لكل فريق لأن هذه النتيجة تقود المباراة إلى الوقت الإضافي ومن ثَم ركلات الجزاء الترجيحية.

موعد مباراة يوفنتوس وأياكس

ومن المعروف أن مباريات بطولة دوري الأبطال التي تقام اليوم الثلاثاء سوف تُلعب في نفس الموعد بحيث نجد أن موعد مباراة يوفنتوس  وأياكس هو نفسه الموعد الخاص بالمباراة التي تجمع بين برشلونة ومانشستر يونايتد في نفس الدور وهو :

  • 9 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 10 مساءاً بتوقيت السعودية.

أهم غيابات اليوفي والتشكيل المتوقع

أعلن المدير الفني لفريق السيدة العجوز ماسيميليانو أليجري عن أن الفريق سوف يفتقد لجهود أثنين من اللاعبين بسبب الإصابات أحدهما المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والمدافع الإيطالي جورجيو كيلليني.

وبناء على هذه الغيابات وبصفة خاصة ماندزوكيتش من المرجح يكون تشكيل يوفنتوس في مباراة العودة اليوم تختلف عن مباراة الذهاب لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس اليوم هو :

  • حراسة المرمى :  فويتشيك تشيزني.
  • خط الدفاع :  أليكس ساندرو، ليوناردو بونوتشي، جواو كانسيلو، دانيلي روجاني
  • خط الوسط :  ايمري تشان، بلاز ماتويدي، ميرالم بيانيتش، فيديريكو بيرنارديسكي، كريستيانو رونالدو.
  • الهجوم : مويس كين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *