التخطي إلى المحتوى
محتويات

أعلن الفنان المصرى الكبير “أحمد فهمي” عن إبتعاده عن جمهوره خلال الفترة المقبلة، وغلقه جميع حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى.

وصرح “فهمي” صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر إبريل الجارى عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام” عن هذا الخبر من خلال نشر صورة له تجمعه مع الكلب الخاص به، وعلق عليه قائلا “آخر أسبوعين ليا على السوشيال ميديا، باي باي”.

ولكنه لم يضيف أية كلمات على هذه الصورة، وإكتفى بذلك دون أن يوضح للجمهور السبب الحقيقى من وراء هذا الإختفاء.

وجاءت التعلقيات بين مؤيد لهذا الخبر وبين معارضا لها، وكانت من بين التعلقيات الإيجابية “والله عند حق يا فهمي، ناس عندهم مشاكل نفسية بالجملة علشان ترد عليهم يقوموا يستفزوك ويتكلموا عنك وعن شغلك أو عن بيتك بشكل غير لائق، ربنا يريح بالك ويوفقك ويسعدك يارب، أنت نجم جميل وأنا بحبك وبستني أعمالك، سلملي على عم جوهر بالله عليك”.

وعلى الجانب الآخر إنتشرت العديد من التعلقيات السلبية من بين جمهوره والتي سببت له حالة من الإزعاج.

والجدير بالذكر أن “أحمد فهمي” عرف عنه خلال الفترة القليلة الماضية برده على جمهوره، وخاصة بعد أن أعلن عن خطوبته من الفنانة الجميلة “هنا زاهد”، وكان دائما يدخل فى جدال مع الجمهور.

وعلى صعيد آخر، يواصل “أحمد فهمي” تصوير مشاهد مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “الواد سيد الشحات”، والذى من المقرر أن يخوض به منافسات الميركانو الرمضاني القادم.

ويعد مسلسل “الواد سيد الشحات” أول بطولة يشترك فيها كلا من “أحمد فهمي وهنا الزاهد”، وهو من تأليف “مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب”، وإخراج “أحمد الجندي”، وإنتاج شركة “سينرجي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *