التخطي إلى المحتوى
محتويات

خرجت الفنانة المصرية الكبيرة “حلا شيحة” عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية، وردت على كل من إنتقدها الفترة السابقة.

وكانت “حلا” قد نشرت على صفحتها الرسمية والشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام” صورة لها بصحبة الفنان المصرى الشاب “محمد رمضان” أثناء إستكمالهم لتصويرهم مشاهد مسلسلهم الجديد الذى يحمل اسم “زلزال”.

وعلقت عليها قائلة “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله، زلزال رمضان 2019 اللي من القلب لازم يوصل للقلب”.

وإستقبلت بعدها العديد من التعليقات من قبل الجمهور بين مؤيد ومعارض لها، ولكن جاءت معظم التعلقيات التى إنتقدت عودتها للفن والتمثيل مرة آخرى بعد أن أعلنت عن إبتعادها عنه نهائيا.

ومنهم من إنتقدوها بسبب الصورة التى ظهرت فيها وهى تحتضن يد “رمضان”، جاء من بين هذه التعلقيات “سبحان الله قبلك و في سنك تابوا ورجعوا في غفلة وشاء الله لهم سوء الخاتمة من بعد التوبة ازاي مافيش عظة كدة، بس إستحالة من بعد الدعوة إلى الله ترجعي تلمسي راجل غريب عنك لا يحل لك كدة أكيد المخرج مصور اللقطة بطريقة ما”.

وقامت “حلا” بالرد على منتقديها قائلة “اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني”.

كما أنها حرصت “حلا” عن الدفاع عن “محمد رمضان”، ووصفته بأنه شخص محترم ومتزوج ويحب زوجته، ولا يجمعهما إلا علاقة العمل فقط.

والجدير بالذكر أن مسلسل “زلزال” يعتبر أول أعمالها بعد أن أعلنت عن عودتها للتمثيل مرة آخرى خلال الفترة القليلة الماضية، بالإضافة إلى أنه أول عمل يجمعها “برمضان”.

مسلسل “زلزال” من تأليف “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “إبراهيم فخر”، بينما قامت شركة “سينرجي” بمهمة الإنتاج.

إشترك فى بطولته العديد من النجوم مثل “محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنى ومصطفى منصور ومحمد الحناوي وحنان سليمان ومحمد فتحي وحسام داغر وسعيد الصالح ومحمود عبد الغفار ولمياء جمال ومحمود حجازي وإبرام شكري وسامي عبد الحليم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *