التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب لخطف بطاقة التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بورتو البرتغالي في المباراة التي سوف تجمع بينهما على ملعب الدراجاو في مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري.

الجدير بالذكر أن مباراة ليفربول وبورتو في يوم الأربعاء هي مباراة الإياب من الدور الربع النهائي من بطولة دوري الأبطال والتي سوف تقام في البرتغال بعد أن أُقيم لقاء الذهاب في إنجلترا في ملعب الانفيلد وانتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل لاشيء.

وعلى الرغم من أن نتيجة لقاء الذهاب تصب في مصلحة الليفر إلا أن كلوب يرفض التسليم بسهولة المهمة في البرتغال حيث أكد على صعوبة اللقاء وأن التأهل لن يحسم إلا مع نهاية مباراة الإياب التي سوف يسعى فيها الفريق الإنجليزي إلى تحقيق الفوز.

وعلى الجانب الأخر فإن فريق بورتو في مهمة صعبة للغاية خاصة أن الفريق المنافس يعيش حالة ممتازة ويحقق سلسلة من النتائج الإيجابية في البطولات المختلفة التي يشارك فيها كما أن الفريق البرتغال مطالب بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة حتى يضمن التأهل إلى المربع الذهبي في البطولة القارية.

موعد مباراة بورتو وليفربول

وقد تم تحديد موعد مباراة بورتو وليفربول على أن تكون في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل بعد أن لُعبت مباراة الذهاب في يوم الثلاثاء على أن ينطلق هذا اللقاء في :

  • 9 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 10 مساءاً بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام بورتو

من الواضح أن تشكيل ليفربول لن يختلف كثيراً عن لقاء الذهاب في الانفيلد أو في مباريات الفريق السابقة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة أن الفريق لن يشهد غيابات سوى اللاعبين ديان لوفرين و أليكس أوكسليد تشامبرلين حيث يعاني الأول من الإصابة بينما تم استبعاد الآخر بناء على وجهة نظر فنية.

والأمر المؤكد أن هجوم ليفربول سوف يقوده الثلاثي الخطير محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو، وبالتالي سوف يكون التشكيل المتوقع لفريق ليفربول هو :

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • خط الدفاع : جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون، ترينت اليكساندر ارنولد.
  • خط الوسط : جوردان هيندرسون، فابينيو، نابي كيتا، محمد صلاح، روبرتو فيرمينيو.
  • الهجوم : ساديو ماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *