التخطي إلى المحتوى
محتويات

تستعد الفنانة المصرية الكبيرة “شيرين عبد الوهاب” من أجل إحياء أحدث حفل غنائي لها بحضور عدد من ضخم من الجمهور العاشق لها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت “شيرين” عن مكان وموعد هذا الحفل عبر حسابها الشخصى والرسمى على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام” خلال الساعات الماضية.

ونشرت صورة البوستر الخاص بألبومها الأخير الذى يحمل اسم “نساي”، وتضمنت الصورة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الحفل، وأشارت أنه سوف يقام فى مدينة “الرياض” التابعة “للمملكة العربية السعودية”، وبالتحديد فى فندق “الهيلتون”، وذلك يوم السبت الموافق 27 من شهر إبريل الجارى.

ويعتبر هذا الحفل هو بمثابة الحفل الأول فى “الرياض”، وكانت قد عبرت عن سعادتها الخاصة فى التواجد والغناء بها، وقالت “مبسوطة إني هكون معاكم لأول مرة فى الرياض، إستنوني يوم 27 إبريل فى فندق الهيلتون”.

ومن المتوقع أن تقدم عدد من أغاني ألبوم “نساي”، بالإضافة إلى عدد كبير من الأغاني التى طرحتها على مدار الأعوام الماضية.

يشار أن نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت تصريحا صباح اليوم، وتحدثت فيه عن الإجراء الذى سوف تتخذه ضد “شيرين عبد الوهاب” بسبب الفيديو المسئ الذى إنتشر لها أثناء إحياءها لحفلها الغنائي فى دولة “الأردن”.

وقال مصدر مسؤول فى النقابة أن التحقيقات النهائية مع “شيرين” قد إنتهت نهائيا خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر أن تصدر النقابة حكمها النهائى يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر إبريل الجارى على أن يتم الإعلان عنه رسميا فى صباح اليوم التالى.

وكان قد إنتشر فيديو “لملكة المشاعر” خلال الفترة الماضية أثناء إحياءها لحفلها فى “الأردن”، وهى تعلق وتقول “هنا أتكلم براحتي، فى مصر ممكن يسجنوني”.

وإنتشرت ردود فعل غاضبة عن تلك التصريح، وطالب البعض بمحاكمتها مثل المحامي القدير “سمير صبرى” الذى قدم بلاغ ضدها للنائب العام المصرى، وطالب فيه ضرورة منعها من الغناء مرة آخرى.

وفى سياق منفصل عن هذا، حققت “شيرين عبد الوهاب” نسب مبيعات عالية على مستوى الشرق الأوسط عقب إصدارها لألبومها الأخير “نساي”، والتى طرحته فى الأسواق فى الأشهر السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *