التخطي إلى المحتوى
محتويات

حرص الفنان المصرى القدير “نبيل الحلفاوي” على دعم النادي “الأهلي المصري” قبل لقاؤه القادم أمام فريق “الأهرام” أو المعروف باسم “بيراميدز”.

وإعتاد “الحلفاوي” خلال الفترة الماضية على النشر على صفحته الرسمية والشخصية على موقع “تويتر” لمساندة الفرق المصرية فى كافة المباريات التى يخضوها، وخاصة “الأهلي”، بالإضافة إلى اللاعب المصري المحترف “محمد صلاح”.

ونشر “الحلفاوي” خلال الساعات القليلة الماضية تويتة من أجل حث “الأهلي” على إقتناص ثلاثة نقاط من “بيراميدز”، وقال “عموما عندنا دلوقت أسبوع كامل في الدوري وأسبوع مهم، وبنلاعب بعض، اللي عاوز يحفل ياخد راحته، مقبول ومشروع ومن ضمن متعة الكورة، بس بشرط بدون تجريح وشتايم، عشان المتعة ما تقلبش نكد وغم، إن شاء الله يتأكد وجود الأهلي في مكانه الطبيعي اللي هوه فيه دلوقت”.

وكان “الأهلي” قد خرج من بطولة “دوري أبطال إفريقيا” يوم السبت الماضى بعد أن خسر أمام فريق “صن داونز” الجنوب إفريقي بنتيجة خمسة أهداف نظيفة دون رد فى مباراة الذهاب، ولكن حقق “المارد الأحمر” الفوز فى مباراة العودة بنتيجة هدف نظيف مقابل لا شئ مما أدى إلى خروجه من البطولة.

ويستعد “الشياطين الحمر” فى الوقت الحالى من أجل خوض مباراة مهمة، والتى سوف تجمعه بفريق “بيراميدز” ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

ويسعى “الأهلي” لرد إعتباره مرة آخرى بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها أمام الفريق الجنوب إفريقي.

ويحاول “الأهلي” البقاء على صدارة الدوري بعد أن حقق فوزا غاليا ومستحقا على فريق “مصر المقاصة” فى اللقاء الأخير الذى جمع بينهما، والذى إنتهى بنتيجة هدفين لصالح المارد الأحمر مقابل هدف وحيد لصالح المقاصة.

ونجح “الأهلي” فى البقاء على الصدارة بعد أن تعرض “الزمالك” لهزيمة قاسية من قبل “المصري البورسعيدي”، وتقلص رصيده عند النقطة الـ57 بفارق نقطة واحدة عن “الأهلي” الذى يبلغ رصيده 58 نقطة كاملة، وتراجع “الزمالك” إلى المركز الثالث بفارق عدد الأهداف عن “بيراميدز”.

والجدير بالذكر أن “الأهلي” يحاول تحقيق الفوز فى المباراة القادمة أمام “بيراميدز” المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 18 من شهر إبريل الجارى لإقتناص ثلاثة نقاط غالية، وخاصة بعد أن تعرض للهزيمة منه فى مباراة الدور الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *