التخطي إلى المحتوى
محتويات

تستعد الفنانة المصرية الجميلة “دنيا سمير غانم” من أجل المنافسة على قائمة مسلسلات رمضان هذا الموسم من خلال مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “بدل الحدوتة 3”.

وقامت “دنيا” خلال الساعات القليلة الماضية بالإعلان عن القنوات الناقلة لهذا المسلسل، وأكدت  أنه سوف يتم عرضه من خلال قناة “سي بي سي Cbc”.

وأعلنت عن البوستر الدعائي لـ”بدل الحدوتة 3″، وظهرت من خلاله بثلاثة صور وشخصيات مختلفة للترويج على أحداث المسلسل.

وتم الإستقرار على اسم “بدل الحدوتة 3” ليكون الاسم الرسمى للمسلسل، وخاصة أنه يتناول ثلاثة قصص منفصلة.

وأشارت الشركة المنتجة للمسلسل “سينرجي” أن العمل سوف يتم تقسيمه إلى ثلاثة قصص مختلفة على أن تعرض كل قصة فى شكل 10 حلقات كاملة، ويتم عرض القصة الأولى منه بداية من الحلقة رقم 1 إلى الحلقة رقم 10، وتبدأ القصة الثانية من الحلقة الحادية عشر إلى الحلقة العشرين، أما بالنسبة للقصة الثالثة والأخيرة فسوف تبدأ من الحلقة الـ21 إلى الحلقة الـ30.

والجدير بالذكر أن “دنيا سمير غانم” قد أعلنت خلال الفترة القليلة الماضية عن خوضها للميركانو الرمضانى القادم من خلال مسلسل يحمل اسم “من أول نظرة”، ولكن تم تغييره خلال الـ24 ساعة الماضية ليكون “بدل الحدوتة 3”.

وتدور أحداث مسلسل “بدل الحدوتة 3” فى إطار كوميدى حول وجود ثلاثة شخصيات مختلفة، تتولى كلا منهم دور مختلف عن الشخصية الآخرى.

والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار “شريف نجيب”، بينما قام بتأليف أول 10 حلقات فيه “أيمن وتار”، وإخراج “خالد الحلفاوي”.

تعاونت فيه مع باقة من أروع من الممثلين مثل “سمير غانم ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف ومحمد سلام ومحمد قاسم وبيومي فؤاد وسارة عبد الرحمن ومحمد أوتاكا”.

وهذا بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين سوف يشاركون فى المسلسل كضيوف شرف مثل “أحمد رزق ومحمد شاهين”.

والجدير بالذكر أن “دنيا” قد قدمت على مدار الأعوام السابقة عدد من المسلسلات الرمضانية التى حققت من خلالها نسب نجاح ومشاهدة عالية مثل مسلسل “لهفة ونيللي وشيريهان وفى ال لا لا لاند وساترداي نايت لايف بالعربي”، بالإضافة إلى مسلسلها الجديد “بدل الحدوتة 3”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *