التخطي إلى المحتوى
محتويات

أعلنت شركة مايكروسوفت الشهيرة مؤخرا عن تطوير سماعات أذن لاسلكية جديدة، والمميز أن هذه السماعات تأتي بخاصية إلغاء الضوضاء وهذه أهم الإضافات القيمة التي أضيفت مؤخرا إلى السماعات الجديدة بعد تطويرها.

تحمل السماعات الجديدة المزودة بالمساعد الصوتي كورتانا Cortana العلامة التجارية التي يطلق عليها اسم Surface، وتعمل الشركة المصنعة مايكروسوفت على تطوير هذه السماعات الجديدة والتي تحمل الاسم موريسون Morrison.

والجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت أعلنت في نهاية العام الماضي عن إحدى سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة والمطورة الحاملة للعلامة التجارية Surface ، وتأتي هذه السماعات الجديدة بنظام التحكم الذكي.

وتميزت هذه السماعات اللاسلكية بأنها تعطي للمستخدمين أفضل أداء لاسلكي، وبالرغم من المميزات الكثيرة التي جاءت بها هذه السماعات إلا أنها كانت تحتوي على بعض العيوب ومن أبرزها ارتفاع سعر شرائها مقارنة بجودة الصوت التي تقدمها للمستخدمين.

وقد اعتبر القائمين على تصنيع هذه السماعات اللاسلكية الجديدة أنها ستصبح منافسة للسماعات اللاسلكية التابعة لشركة AirPods، حيث تتمكن السماعات التابعة لهذه الشركة التحدث إلى المساعد الصوتي الذي يطلق عليه الإسم سيري Siri.

وفي السياق نفسه قد طورت السماعات اللاسلكية الجديدة التابعة لشركة مايكروسوفت Surface بالتحدث إلى المساعد الصوتي الرقمي الذي يطلق عليه الاسم كورتانا Cortana.

شاهد أيضا:

وقد أطلقت شركة مايكروسوفت على سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة اسم Surface Buds، ومن المتوقع أن تطلق هذه السماعة إلى الأسواق بشكل رسمي بحلول نهاية العام الحالي 2019.

تستهدف السماعة الجديدة الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ومنتجات شركة آبل، ولهذا فإنه من المتوقع أن تحقق هذه السماعات الجديدة نسبة مبيعات خيالية خاصة أنها تنافس سماعات آبل من حيث الامكانيات.

تحاول شركة مايكروسوفت استهداف جزء كبير من الأسواق والمستخدمين وذلك لتطويرها سماعات أذن لاسلكية جديدة وذلك باعتبارها من أهم شركات التقنية والتكنولوجيا في العالم.

وعلى ما يبدو أن هناك أيضا عدد من الشركات التقنية التي تسير في الطريق عينه ومن أهمها شركة أمازون الشهيرة، وها هي تنجح أخيرا في في إصدار سماعاتها الجديدة التي تتيح لجميع مستخدميها التحدث إلى المساعد أليكسا Alexa.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *