خلفيات وصور باريس سان جيرمان بجودة عالية 4K

هيثم عبدالله

يعد نادي باريس سان جيرمان من أعرق الأندية الفرنسية والأوروبية حيث استطاع تحقيق العديد من البطولات المحلية عبر تاريخه، كما أن له العديد من المشاركات الأوروبية الناجحة على الرغم من أنه لم يحقق اللقب، واستطاع مالك الفريق ناصر الخليفي تطوير الفريق بشكل كبير والحفاظ على أبرز عناصر نجاحه في الفترة الأخيرة أملًا في تحقيق المزيد من الألقاب.

صور لاعبين باريس سان جيرمان

صور باريس سان جيرمان

تم تأسيس النادي في أوائل سبعينات القرن العشرين واستطاع في فترة قصيرة إثبات جدارته في مختلف الرياضات لا سيما في كرة القدم، وذلك من خلال الاستفادة من خدمات الكثير من اللاعبين والمدربين المحترفين.

صور باريس سان جيرمان

ضم النادي العديد من اللاعبين المتميزين عبر تاريخه ولكن أبرزهم كان النجم البرازيلي نيمار وإيكاردي ودونا روما في حراسة المرمى إلى جانب النجم الأبرز كليان امبابي، ولكن أبرز الأسماء التي ارتدت قميص باريس سان جيرمان الأسطورة ميسي.

صور باريس سان جيرمان

استطاع الثلاثي الذي يعتبر من أفضل المواهب في العالم أن يدمروا دفاعات الخصوم بشتى الطرق لا سيما وجود تناغم أكثر من رائع بينهم مما جعل الفريق ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الأدوار النهائية.

صور باريس سان جيرمان

استطاع الفريق الاستحواذ على قلوب ملايين المشجعين ليس في باريس فقط بل في جميع أنحاء العالم لا سيما بعض حضور العديد من النجوم إلى ملعب حديقة الأمراء للتدريبات والمنافسة على الألقاب في كل موسم.

تعرف على:  صفقات باريس سان جيرمان أبرزهم أسينسيو وشكرينيار

صور شعار نادي باريس سان جيرمان

صور باريس سان جيرمان

الشعار الذي يحمل برج إيفل الشهير واللونين الأحمر والأزرق من أبرز العلامات المميزة للنادي، حيث نجد الكثير من المتابعين يحرصون على نشر صور باريس سان جيرمان عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

في نهاية ستينيات القرن الماضي اتفق مجموعة من كبار رواد الأعمال على إنشاء نادي رياضي يهتم بلعبة كرة القدم في العاصمة الفرنسية، ذلك بهدف المنافسة على اللقب المحلي والألقاب القارية والعالمية فيما بعد.

كان النادي منذ بدايته مدعومًا من قبل الآلاف الذين يرغبون في إنشاء نادي كبير في باريس عاصمة النور، وفي عام 1970 بدأت رحلة النادي في تحقيق البطولات والألقاب وإمتاع الجماهير التي آمنت به من البداية.

صور باريس سان جيرمان

تعد فترة نهاية التسعينات وبداية الألفية الجديدة هي الفترة الذهبية بالنسبة إلى النادي حيث انتشرت صور باريس سان جيرمان في كل مكان ليس في باريس فقط وإنما في العديد من دول العالم، وبدأ النادي في إثبات حضوره القوي بين كبار أوروبا.

تعرف على:  خلفيات نيمار دا سيلفا Neymar Jr بجودة 4k

صور جماهير باريس سان جيرمان

صور باريس سان جيرمان

تشتهر جماهير باريس سان جيرمان بالرقي وعدم اللجوء إلى السلوك العدواني كما تشتهر بدعم الفريق بإخلاص شديد سواء في حالة المكسب أو الخسارة، مما شكل دافعًا عظيمًا بالنسبة إلى اللاعبين لتحقيق الفوز في الكثير من المباريات.

صور باريس سان جيرمان

يعد الحضور الجماهيري الضخم في كل مباراة تُلعب على استاد حديقة الأمراء من أبرز عوامل الانتصار، كما أن الحضور الجماهيري في المباريات الأوروبية قد أذهل الكثير من مشجعي الفرق المنافسة.

صور باريس سان جيرمان

لا تقتصر شعبية وانتشار صور باريس سان جيرمان على مدينة باريس فقط بل استطاعة الإدارة التسويق للنادي بشكل رائع على ناطق واسع قريًا وعالميًا حيث نجد أن الكثير من سكان آسيا وأفريقيا يدعمون النادي ويشترون قمصان نجومه.

صور باريس سان جيرمان

مؤخرًا رفعت جماهير النادي أعلام فلسطين دعمًا للقضية الفلسطينية وكان مشهدًا معبرًا يهدف إلى حقن دماء الأطفال في غزة في لقطة إنسانية نادرة، وفي ظل تخاذل الكثيرين عن دعم القضية.

تعرف على:  صور سيرجيو راموس بجودة 4K؛ خلفيات المدافع

صور ملعب باريس سان جيرمان حديقة الأمراء

صور باريس سان جيرمان

من أبرز صور نادي باريس سان جيرمان الأكثر انتشارًا صور الاستاد المخصص له، حيث يلعب الفريق مبارياته الرسمية على ملعب حديقة الأمراء الشهير والذي يعد من أفضل الملاعب الأوروبية على الإطلاق.

صور باريس سان جيرمان

يعد نادي باريس الثاني من حيث عدد الجماهير بعد نادي مرسيليا حيث يتسع ملعب حديقة الأمراء إلى نحو 45.000 كما ان نادي مارسيليا العريق يعد غريم باريس الأول وبينهما لقاءات كثيرة مشتعلة وتاريخية.

صور باريس سان جيرمان

تميز تصميم حديقة الأمراء بالرقي والتميز كما أنه من أفضل التصميمات في أوروبا حيث يهدف إلى راحة الجماهير وتمتعهم برؤية واضحة للمباريات، الأمر الذي جعله المكان الأمثل لقضاء العطلات في باريس.

صور باريس سان جيرمان

صور باريس سان جيرمان

شهد ملعب باريس سان جيرمان العديد من المباريات التاريخية الحاسمة على المستوى الفرنسي والأوروبي، كما أن مالك النادي ناصر الخليفي قد عمل على تطويره بشكلٍ كبير لا سيما في السنوات الأخيرة، لكي يكون الملعب الأمثل بالنسبة إلى المشجع واللاعب.

صور باريس سان جيرمان من أبرز صور الأندية، نظرًا إلى الشعبية الجارفة التي استطاع النادي تحقيقها في العقد الأخير، لا سيما بعد انتقال الكثير من النجوم إلى صفوفه لا سيما الأسطورة الحية ليونيل ميسي.