التخطي إلى المحتوى

النعامة في المنام وتفسير رؤية النعام فالنعام هي نوع من أنواع الطيور ذات الحجم الكبير، ورؤية النعام في المنام هي من الرؤي الشائعة التي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ومفاهيم ودلالات مختلفة، ولذلك سوف نعرض لكم اليوم في السطور التالية تفسير رؤية النعامة في المنام بالتفصيل لكل من العزباء والحامل والمتزوجة.

 النعامة في المنام

النعامة في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه النعام فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم له، بينما رؤية شراء النعام فقد تدل هذه الرؤية على طول عمر الرائي، وعندما يرى الشخص في منامه فرخ النعام فتشير هذه الرؤية على أن الله سوف يرزقك بمولود ذكر عن قريب،  بينما رؤية بيض النعام فقد تدل علي ان الله سوف يهب له مولود انثي.
  • وعندما يرى الشخص في منامه النعام الأسود فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم حاقدين وحاسدين وما كرين ويريدون تدمير حياتها، بينما رؤية ركوب النعام الأسود فقد يدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يرتكبها الرائي، وأما إذا رأي هجوم النعام فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من الخسائر و الهموم والمصاعب التي يتعرض لها في حياته.

ما تفسير رؤية النعام للرجل

الرجل الذي يري في منامه النعام فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي فرصه عمل جديده سوف يحصل من خلالها على الخير والرزق الكثير، بينما رؤية النعام الأسود فقد تدل علي وجود أشخاص حاقدين وحاسدين بحياة الرائي، ورؤية هجوم النعام فقد تدل على تعرض الرائي للهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب التي يواجها في حياته.

ما تفسير حلم النعامة للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها النعامة فقد تدل هذه الرؤية على تحسن أحوالها للأفضل والاحسن، وتشير ايضا هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها و عيشتها معه في حياة سعيدة، بينما رؤية هجوم النعام فقد تدل على تعرضها الهموم والخلافات الزوجية مع زوجها وقد تؤدي للانفصال.

رؤية النعامة في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها النعامة فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب، بينما رؤية النعامة تجري مسرعة فقد تدل هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة التي تواجهها في حياتها، وأما إذا رأت هجوم النعام عليها فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للكثير من المصاعب والمشاكل والأزمات الصعبة.

النعامة في المنام للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها النعامة فقد تدل هذه الرؤية على قرب ولادتها وسوف تكون ولاده سهله وسوف يكون مولودها بخير.
  • بينما رؤية النعامة تدفن رأسها فقد تدل هذه الرؤية على الأمان والطمأنينة التي تشعر بها، وأما إذا رأت أنها تركب النعام فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير القادم لها بقدوم المولود الجديد.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم 🍀 اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد 🍀 رأيت أني في مجلس بين أقاربي في بيت كأنه بيت خالي لكن الصالة أوسع و الإضاءة خافتة… و رأيت بين الجالسين بنت خالة والدتي (أسماء)مع العلم أنها عزباء.. تجلس بشعرها.. و في المجلس زوجة خالي (عفاف) و جدي اسمه (عرفة)هو ليس جدي بالدرجة الأولى لكنه زوج خالة أمي.. و هو متوفي و وجدت بالمجلس مجموعة رجال كبار السن لا أعرفهم…… و بينما نحن جالسين قالت أسماء إن المطعم قد بعث إلينا ببطاقة فوز بأكلة لحم نعام.. ففوجئنا بذلك و قال البعض كيف هذا و لحم النعام غالي الثمن! فنظرت لأسماء و قلت مفيش حاجة مستحيلة على ربنا سبحانه وتعالى ربنا قادر يبعتلنا أي شيء في أي وقت بأي طريقة.. فنظرت لي أسماء و ابتسمت تفائلا و تصديقا على كلامي… فجأة وجدت قطع من لحم النعام موضوعة على الأرض فأخذتها و قمت لأوزع منها على الحاضرين فضحك البعض قائلين (و هي فيها ايه عشان توزعي منها… فقلت لازم كلنا ندوق منها مش هطمع فيها لوحدي… عشان ربنا يكرمنا… فأخذت أوزع و عندما أجد أني قد أعطيت أحدا أقل من الآخر أعود إليه مرة أخرى بجزء تعويضي… و بينما انا أوزع كانوا يبتسمون إلي و أخذ مني جدي عرفة المتوفي أيضا و هو يقول لي يا أمونة بشيئ من التدليل… ثم انتقلت لأكمل توزيع فوجدت (محمد عرفة)ابن جدي عرفة و أخو أسماء…التي ذكرتها في أول المنام…و هو متزوج و لديه طفل و طفلة فأعطيته فقال لي. (تديني ازاي و أنا اللي جايبهالكوا من المطعم أصلا! فقلت له كله لازم ياخد فابتسم لي و أخذ منها و كان يلبس قميصا لبني فتبقى رجلان كنت سأعطي لهما فأخذت قطمة من لحم النعام المتبل الناضج و هممت لأكمل توزيع فصحوت من نومي قبل أن أعطي الرجلان مع العلم أن بعض هؤلاء الرجال أنا لا أعرفهم… أنا عزباء

  2. العمر 50 متزوجة
    حلمت انني بالجنة ومعي احد من اطفالي لا اتذكر من منهم وكنت ابحث عن زوجي وانا مذعورة لانني لا اجده وانادي اين والدكم

  3. العمر 50 متزوجة
    رأيت اني ادور حول جمل ابيض كبير وجميل وكان هناك شخص يمسك اللجام ولم اكن خائفة من الجمل

  4. عزباء 21 سنة
    كنت عند بيت جدي وكان هناك بيضة نعامة في عش عبارة عن عدة اغصان صغيرة فقط وكان هناك ولد صغير لا أعرفه يحاول أذية او سرقة البيضة وانا كنت أصرفه عنا ثم النعامة و وقفت عند البيضة

  5. رأيت في الحلم ان هناك نعامة في بيتنا وكنت اركض خلفها انا وخالي نحاول اخراجها هربت واختبأت بجانب سريري ثم خرجت من البيت ولم تبتعد عن جدار البيت بقيت واقفه
    كان لونها ابيض ورقبتها سوداء
    الحالة : عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *