التخطي إلى المحتوى
محتويات

تستعد النجمة المصرية الكبيرة “غادة عبد الرازق” من أجل المنافسة على قائمة مسلسلات رمضان 2019، والتى من المقرر أن يتم عرضها للمرة الأولى على الشاشات خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت قد إنتشرت العديد من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بخصوص توقف تصوير مسلسل “غادة عبد الرازق” الجديد الذى يحمل اسم “حدوتة مرة”.

ولكن حرصت الشركة المنتجة للمسلسل على توضيح الحقيقة بالنسبة للجمهور، وذلك عن طريق إطلاق البرومو الأول من المسلسل، وتولت قناة “القاهرة والناس” عرضه فى الساعات الماضية.

يشار أن “غادة عبد الرازق” قد نشرت صورة لها خلال الفترة السابقة عبر حسابها الرسمى والشخصى على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام” برفقة عدد من النجوم المشاركين فى هذا المسلسل مثل الفنان القدير “أحمد صيام ومجدى كامل”، وأكدت من خلال هذه الصورة على إستمرار تصوير باقى حلقات المسلسل من أجل عرضه فى الميركانو الرمضانى القادم.

وعلقت على هذه الصورة قائلة “الصور الأولى من كواليس مسلسل حدوته مرة لـ ڤينوس الدراما المصرية النجمة غادة عبد الرازق المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم لسنة 2019″.

وتدور أحداث مسلسل “حدوتة مرة” فى إطار دراما وتشويق وإثارة حول وجود فتاة تدعى “مرة” تعيش حياة بائسة بين عائلتها مما يتسبب فى ضياع مستقبلها.

وهو من تأليف “عمر عبد الحليم”، وإخراج “ياسمين أحمد”، بينما قامت شركة “إم بي إيه” بمهمة الإنتاج، إشترك فى بطولته العديد من النجوم مثل “مجدى كامل وأحمد صيام وأحمد صفوت وعبير منير وبعد الرجمن أبو زهرة وعايدة رياض وسماح السعيد ومحمد شاهين وولاء الشريف ومايان السيد وسلمى أبو الضيف”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “حدوتة مرة” لم يكون المسلسل الأول الذى تطرحه “غادة” فى شهر رمضان، فكانت قد إعتادت خلال السنوات الماضية على تقديم مسلسل كل عام، حيث قدمت عام 2010 مسلسل اسمه “زهرة وأزواجها الخمسة”، ثم قادت بطولة مسلسل اسمه “سمارة” عام 2011.

وكانت آخر الأعمال التى طرحتها حتى الآن مسلسل يحمل عنوان “ضد مجهول”، والذى أذيع فى الموسم الرمضانى السابق عام 2018، وإشترك فى بطولته كلا من “حنان مطاوع ودياب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *