التخطي إلى المحتوى
تعرف على الاسم الجديد لمسلسل حورية فرغلي
محتويات

قررت أسرة مسلسل “ياسمينا” بطولة الفنانة الكبيرة “حورية فرغلي” تغيير اسم مسلسلها الجديد حتى يناسب أحداث المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن الاسم الجديد للمسلسل، وقالت أنه سوف يكون “ياسمينا وملكة الغجر”، وذلك حرصا من على مناسبة الاسم للأحداث التى تتناولها المسلسل.

وطرحت الشركة المنتجة له البوستر الرسمى والأول خلال الساعات القليلة الماضية، وظهرت من خلاله “حورية فرغلي” بصبحة الفنانة القديرة “فيفي عبده” من أجل الترويج عن المسسل، أحدثت من خلاله ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا منذ الإعلان عنه فى ساعاته الأولى، وحصل على نسبة تفاعل عالية من قبل الجمهور العاشق “لحورية فرغلي”.

البوستر الرسمى لمسلسل ياسمينا وملكة الغجر

تدور أحداث مسلسل “ياسمينا وملكة الغجر” فى إطار من الدراما والتشويق والإثارة حول حياة الغجر بوجه عام، ويتناول عاداتهم وتقاليدهم وطقوسهم اليومية التى يمارسوها بشكل دائم.

والمسلسل من تأليف وحوار وسيناريو “محمد الغيطي”، بينما قام بمهمة الإخراج “عبد العزيز حشاد”، وساعده فى ذلك المخرج العظيم “أحمد أنور” و”البرنس عبد العال”.

شارك فى بطولته عدد من النجوم والممثلين مثل “سامح الصريطي وحازم سمير وميار الغيطي وأحمد كرارة وعزة مجاهد وغفران محمد وحسام الجندي وسناء شافع”.

كما إنضم إلى أسرة المسلسل مؤخرا كلا من “لي لي قاسم” و”زينب عبد الوهاب”، والتى من المقرر أن تجسد فيه شخصية تدعى “نجرس”، بالإضافة إلى النجم الكبير “محيى عبد الحي”، والذى سوف يجسد شخصية اسمها “الحداد أبو صفية”.

والجدير بالذكر أن “حورية فرغلي” قد إشتهرت فى مجال المسلسلات خلال السنوات القليلة الماضية، وبالتحديد بعد أن طرحت مسلسلها المعروف باسم “ساحرة الجنوب”، والذى تم عرضه على الشاشات للمرة الأولى عام 2015 الماضى.

وإختفت “حورية” بعد ذلك عن تقديم المسلسلات على مدار الأربعة سنوات الماضية، ولكنها تعود من جديد إلى الدراما مرة آخرى من خلال مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “ياسمينا وملكة الغجر”.

ومن المتوقع أن يحظي هذا المسلسل بنسبة مشاهدة ومتابعة عالية فى الموسم الرمضانى المقبل، وسوف يتم الإعلان عن القناة التى ستتولى عرضه فى الأيام القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *