التخطي إلى المحتوى
على ربيع يواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد
محتويات

يواصل النجم الكوميدي الشاب “على ربيع” تصوير أحداث ومشاهد مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان “فكرة بمليون جنية”، والذى من المقرر أن يتم عرضه على الشاشات للمرة الأولى فى الموسم الرمضانى القادم.

وقالت بعض المصادر المسؤولة من أسرة المسلسل أن “ربيع” يقوم فى الوقت الحالى بتصوير عدد من المشاهد الخارجية من أجل الإنتهاء منها فى الساعات المقبلة.

وأشارت هذه المصادر أن “ربيع” سوف يتواجد فى “المنطقة الصناعية” المتابعة لمدينة “السادس من أكتوبر” لإستكمال تصوير مشاهد معينة سوف يتم عرضها فى أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “فكرة بمليون جنية” فى إطار كوميدي حول وجود شاب يدعى “علاء” لديه العديد من الحلول لمواجهة المشاكل التى يتعرض لها مجتمعه فى الوقت الحالى، ويحاول التغلب عليها مما يعرضه للعديد من المشكلات والمواقف الكوميدية والطريفة.

وكان “ربيع” قد طرح البرومو الأول للمسلسل، والذى ظهر فيه كـ شاب يعيش فى منطقة بسيطة مع أسرة متوسطة الحال، وبعد تعرضه لعدد من المواقف الكوميدية يتمكن من أن يصبح مليونير.

يشار أن الشركة المنتجة للمسلسل “سيدرز آرت برودكشن” قد أعلنت خلال الساعات الماضية عن القناة التى ستتولى عرض المسلسل، وقالت أن الحلقات التى تم الإنتهاء من تصويرها سوف يتم تسليمها لقناة “أم بي سي مصر” لعرضها مباشرة أمام الجمهور.

ومسلسل “فكرة بمليون جنية” من تأليف وسيناريو وحوار “أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري”، بينما قام بمهمة الإخراج “وائل إحسان”.

إشترك فى بطولته عدد من النجوم والممثلين مثل “على ربيع وصابرين وصلاح عبد الله وسهر الصايغ ومايان السيد وكريم عفيفي ووليد فواز وأحمد السيسي وأحمد سلطان وولاء الشريف وخالد عليش وإبرام سمير وحامد الشراب وخالد كمال ومحمد محمود”، بالإضافة إلى “محمد أسامة” والمعروف باسم “أوس أوس”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “فكرة بمليون جنية” لم يكن المسلسل الأول الذى يقدمه “على ربيع” فى شهر رمضان، فقد قدم من قبل مسلسل عام 2016 بعنوان “صد رد”، بالإضافة إلى مسلسل آخر بعنوان “سك على إخواتك”، والذى تم عرضه فى الميركانو الرمضانى السابق عام 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *