التخطي إلى المحتوى

البنطلون في المنام وتفسير رؤية البناطيل عبر موقع محتوى, البنطلون هو نوع من الملابس يرتدونه جميع الأشخاص سواء كانوا اطفال او رجال او نساء وهو لجميع الأعمار وله أشكال وألوان مختلفة، ولكن رؤية البناطيل في المنام فهي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها البناطيل وحسب نوع البنطلون أن كان هو جينز او قماش او ممزق، ولذلك سوف نستعرض معكم اليوم علي تفسير رؤية البنطلون في المنام بالتفصيل.

البنطلون في المنام

رؤية البنطلون في المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه البنطلون فقد تدل هذه الرؤية علي تحسن أحوال الرائي للأفضل والاحسن، بينما رؤية ارتداء البنطلون في المنام فقد تدل على استقامة الرائي وهدايته، وأما إذا رأي الشخص في منامه أنه يرتدى البنطلون المقلوب فقد تدل هذه الرؤية على الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يرتكبها الرائي.

ما تفسير رؤية البناطيل للرجل

  • الرجل الذي يري في منامه أنه يرتدى البنطلون بدون قميص فقد تدل هذه الرؤية على إصابته بالمرض الشديد، بينما رؤية ارتداء البنطلون المقلوب فقد تشير هذه الرؤية علي الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الرائي، وأما إذا رأي أنه يتبول في بنطلونه فهي علامة على حمل زوجته وتشير أيضا علي الخير والرزق الوفير القادم له.
  • وعندما يرى الرجل في منامه البنطلون الطويل فقد تدل هذه الرؤية على الرزق الكثير، بينما رؤية البنطلون القصير فهذه الرؤية هي إنذار له بالتقرب من الله سبحانه وتعالى، وأما إذا رأي أنه يخلع البنطلون فقد تدل هذه الرؤية على سوء أخلاق الرائي.

ما تفسير رؤية البنطلون في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها البنطلون فهي بشره ساره لها بتغير أحوالها للأفضل والأحسن، بينما رؤية شراء البنطلون فقد تدل على قرب موعد زواجها وعيشتها في حياه سعيدة مع زوجها،  وأما إذا رأت البنطلون الطويل فقد تشير على الخير والرزق الكثير القادم لها.
  • والفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها بنطلون قصير ذو لون داكن فقد تدل هذه الرؤية على مواجهتها الهموم والمشاكل والاحزان، بينما رؤية إصلاح البنطلون فقد تدل على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب التي تواجهها.

رؤية البناطيل للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بشراء بنطلون فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها هي وزوجها، بينما رؤية البنطلون الأبيض فقد يدل علي مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها، وأما إذا رأت أنها تشتري بنطلون ضيق  فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة لها.

البنطلون في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها البنطلون الواسع فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال القادم لها، وتشير أيضا علي قرب ولادتها، بينما رؤية البنطلون الصغير فقد يدل على معاناته الصعبة أثناء عملية الولادة.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. رأيت زوجي يعطيني سروال داخلي لونه اخضر اللون و قطني و اكتشفت انه مستعمل و عرفت انه يخص امرأه كانت تربطه بها علاقه
    هذه المرأه زوجه صديق زوجي و كان بيننامشاكل كثيره بسبب اهتمام زوجي بها و لكني لا افكر بالامر من سنين حتي لا اعرف اذا ما زال علي علاقه بها او لا
    موقع محتوي

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. شخص كان متقدم وكنا ماشيين فى اجراءات الجواز بس حصلت مشاكل
    حلمت بيه فى جزء من حلم انه كان
    بيغطى نفسه ببنطلون حريمى مشجر وبعدها شاله وحط بنطلون تانى وسالنى ولا كده احسن وانا بساله انت ليه بتحاول تغطى نفسك انت اصلا لابس بنطلون

  3. السلام عليكم ،فتاة عزباء
    رايت في منامي اني كنت اجلس انا ومجموعه بنات في مكان مفتوح وكنت في المنام جميله جدا وكنت البس بلوزه بيضاء جميله وبنطال جينز ازرق غامق وحذاء ابيض وكانت معي اختي وهي ايضا ترتدي جينز وجاكيت ابيض وكنا نتحدت واقول اني لاول مره اجرب هذه الجلسه وعندما نظرت لبنطالي وجدته مشقوق من الجيهه الداخليه ولكن كنت ارتدي تحت البنطال شورت او بنطال داخلي ابيض كان يستر جسمي ناحيه الشق فقلت ان جسمي مستور والشق غير واضح ولم اعطي لشق اهميه وانتهى الحلم

  4. حلمت اني لبست سروال احمر وكان واسعا ومن تم قمت بارتداء ثياب اسفلة ليصبح علي مقاسي وكنت فرحة به كثيرا

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    انا شاب اعزب
    حلمت من فترة اني بشتري قميص كروهات ازرق وبنطلون بيج، وكان شكلهم حلو وكنت حابب الالوان بتاعتهم، لكن حسيت ان القميص طويل شوية لكن قولت مش مهم، هو شكله حلو ولايق عليا، بائع الملابس حط القميص والبنطلون الجداد في كيس واداهوملي واخد الهدوم القديمة اللي كنت لابسها، لكن انا قولتله تاخد الهدوم القديمة ليه، انا عايزها، وفعلاً حط الهدوم الجديدة في كيس والهدوم القديمة في كيس واخدتهم. انتهت الرؤيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *