التخطي إلى المحتوى
تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل ولد الغلابة
محتويات

يستعد النجم المصرى الكبير “أحمد السقا” للمنافسة على قائمة مسلسلات الموسم الرمضانى المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم “ولد الغلابة”.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل “سيدرز آرت برودكشن” قد أعلنت صباح اليوم الخميس الموافق 18 من شهر إبريل الجارى عن القناة التى سوف تتولى عرضه فى الميركانو الرمضانى القادم،وقال مصدر مسؤول من داخل الشركة أن قناة “إم بي سي مصر” سوف تتولى عرض “ولد الغلابة”.

وكشف هذا المصدر عن شخصية كل ممثل مشارك فى المسلسل، وقال أن “أحمد السقا” سوف يجسد شخصية تدعى “عيسي”، بينما تقدم “مي عمر” شخصية اسمها “فرح”، و”إنجي المقدم” سوف تظهر بدور “صفية”، و”كريم عفيفي” بدور “حمزة”.

تدور أحداث المسلسل فى إطار من الدراما والتشويق والإثارة حول شاب يعيش فى صعيد مصر، يعانى من ظروف مادية قاسية، مما تدفعه الظروف إلى العمل فى مهنتين فى البداية من أجل التغلب على تلك الظروف، فالأولى يعمل كمدرس فى إحدى المدارس الحكومية، بينما الثانية يعمل كسائق تاكسي بعد أن ينهى وظيفته الحكومية، وبالرغم من تلك التضحيات يصبح أحد تجار المخدرات.

والجدير بالذكر أن مؤلف المسلسل “أيمن سلامة” قد قام بكتابة كافة تفاصيل المسلسل دون وضع اسمه له فى البداية، ولكن إنتشرت العديد من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا حول الإستقرار على اسم “إحنا الصعايدة”، وبالرغم من ذلك لم يتم الإعلان رسميا عن الاسم النهائى للمسلسل إلا خلال الساعات الماضية.

وأشار “أيمن سلامة” أنه إستقر على اسم “ولد الغلابة” ليكون اسم المسلسل نظرا لتشابهه مع الأحداث والمشاهد التى تتضمنها المسلسل.

والمسلسل من إخراج “محمد سامي”، بينما إشترك فى بطولته عدد من ألمع النجوم والممثلين فى مصر مثل “أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وإداورد وإنجي المقدم وهادي الجيار ومجدي بدر وطاهرة وعفاف رشاد وصفاء الطوخي وجلال زكي وهبة مجدي وريم سامي وعبد الرحمن حسن وفايق عزب”.

يذكر أن “أحمد السقا” قاد بطولة آخر مسلسل له فى الميركانو الرمضانى لعام 2017 بعنوان “الحصان الأسود”، وكان قد ظهر كضيف شرف فى مسلسل “رحيم” بطولة “ياسر جلال” عام 2018 الماضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *