التخطي إلى المحتوى
محتويات

كشفت عملاق البرمجيات الأمريكية وهي شركة مايكروسوفت الشهيرة عن أهم إنجازاتها في عالم الالعاب، وهي النسخة الجديدة من منصة الألعاب الخاصة بها والتي أطلقت عليها اسم إكس بوكس ون إس Xbox One S.

تعد النسخة الجديدة من العاب مايكروسوفت Xbox One S هي أحدث نسخ الألعاب في العالم، والمميز في هذه المنصة انها غير متضمنة الأقراص الليزرية وهذا يعني أنها بلا قارئ أقراص وهذه هي أحدث ما كشفت عنه الشركة العملاقة.

وقد أعلنت شركة مايكروسوفت من خلال مدونتها الرسمية عن موعد إطلاق هذه المنصة الجديدة للألعاب إكس بوكس ون إس Xbox One S إلى الأسواق بشكل رسمي وذلك اعتبارا من شهر مايو القادم للعام الحالي 2019.

سعر بيع منصة ألعاب Xbox One S

ويمكن لمحبي هذه الألعاب شراء هذه النسخة الجديدة بسعر 2499 دولارًا أمريكيًا، كما تتوافر في الأسواق بالوقت الحالي منصتي الألعاب Xbox One S، و Xbox One X.

توفر شركة مايكروسوفت في وقتنا الحالي منصة الألعاب Xbox One S التي تأتي بقارئ الأقراص أما المنصة الجديدة فهي لا تحتوى على قارئ أقراص وهذا ما أدى إلى خفض سعرها عن سعر بيع المنصة الحالية المتوفرة في الأسواق وذلك بمعدل 50 دولار أمريكي.

وقد وعد المدير العام لتسويق المنصات والأجهزة في شركة مايكروسوفت الشهيرة ويدعي جيف جاتيس بمحاولة الحفاظ على الفرق في السعر بين منصتي الألعاب الحالية المتوفرة في الأسواق والمنصة الجديدة المتوقع نزولها في شهر مايو المقبل.

شاهد أيضا:

حيث يقل الإصدار الجديد من منصة الألعاب Xbox One S All-Digital Edition عن المنصة الحالية Xbox One S بمقدار 50 دولار، وذلك لأنها بلا قارئ أقراص.

وهناك كثير من المميزات التي تتمتع بها هذه المنصة للألعاب ومن أهمها أنها تأتي بقرص تخزين سعته تبلغ 1 تيرابايت.

ولكن هل تعلم عزيزي القاري ما معنى أن منصة الألعاب بلا قارئ أقراص هي أن المستخدم سيعتمد بشكل كلي على الألعاب التي يتم تحميلها من شبكة الإنترنت.

الإنترنت هو المصدر الرئيسى للحصول على الألعاب، وقد زودت هذه المنصة بعدد من الألعاب المنزلة سابقة والمرفقة مع هذه اللعبة، وهذه الألعاب هي Sea Of Thieves و Minecraft والجزء الثالث من لعبة Forza Horizon.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *