التخطي إلى المحتوى

عاد فريق الزمالك من جديد إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح في الفوز على حساب فريق الإسماعيلي في المباراة التي انتهت منذ قليل  بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لصالح الفارس الأبيض.

وكان اللقاء قد أُقيم في مساء اليوم الخميس 18 الشهر الجاري على ملعب استاد الجيش بالسويس ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقب هذا الفوز عاد الفارس الأبيض من جديد إلى صدارة ترتيب جدول الدوري بعد أن وصل رصيده إلى النقطة 60 في إنتظار مباراة الأهلي وبيراميدز التي سوف تُلعب بعد قليل خاصة أن الأهلي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 58 نقطة لحين خوض هذا اللقاء.

بينما فريق الإسماعيلي فقد تأزم  موقفه في جدول الدوري بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 37، والتي تجعله متواجداً في الترتيب السابع من الجدول مع العلم أن الإسماعيلي لايزال لديه مباراتين مؤجلتين.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة هادئة للغاية من جانب الفريقين نتيجة للحذر الشديد الذي ظهر على اللاعبين خشية من استقبال أي أهداف مبكرة في هذا اللقاء، كانت المبادرة الهجومية للاعبي الزمالك الذين حاولوا تسجيل الهدف الأول إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وظل الهدوء مسيطراً على أحداث هذا الشوط حتى خروج خالد بوطيب بسبب الإصابة ودخول عمر السعيد الذي زاد من القوة الهجومية بعض الشيء للفارس الأبيض، وعلى الرغم من هذا الشوط لم يشهد فرص محققة لأي من الفريقين.

إلا أن دفاع الإسماعيلي قد أعطي هدية للاعب عمر السعيد الذي لم يتردد في رفضها بعد حدوث إرتباك شديد في دفاعات الدراويش أدى إلى تسجيل السعيد هدف الزمالك الأول في الدقيقة 36، والذي انتهى به هذا الشوط.

أحداث الشوط الثاني

كانت البداية سريعة في هذا الشوط الذي نجح فيه فريق الزمالك من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف أوباما في الدقيقة 47، وعلى الرغم من البداية السريعة للفارس الأبيض إلا أن الهدوء عاد سريعاً لسيطر سيطرة كاملة على أحداث هذا الشوط.

وكان الزمالك في بعض الأوقات المتفرقة يحاول تسجيل الهدف الثالث في وسط غياب كامل لفريق الإسماعيلي إلا أنهم فشلوا في ذلك، وأنتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *