التخطي إلى المحتوى
محتويات

نشر الفنان الكبير “نبيل الحلفاوي” تويتة عبر صفحته الرسمية والشخصية على موقع “تويتر” مع بداية المباراة التى جمعت بين النادي “الأهلي المصري” وفريق “بيراميدز” ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وإنتقد “الحلفاوي” مهاجم الشياطين الحمر اللاعب “وليد أزارو” بسبب إهداره للفرص السهلة فى هذا اللقاء،، وطالب “لاسارتي” المدير الفنى للفريق بضرورة خروج “أزارو”، ونزول أى لاعب آخر.

وقال “أزارو حتى لو هيسجل لازم يخرج، عقبال ما يسجل هدف بيضيع عشرة، مابيعرفش يوقف كورة، لازم يخرج وينزل أى حد، أى حد، ده عبء على الفريق”.

وتفاعل معه جمهور القلعة الحمراء منذ اللحظات الأولى من طرح هذه التويتة بين مؤيد لوجهة نظره، وبين معارض لها.

وكان “الأهلي” قد تعرض لهزيمة من قبل فريق “الأهرام” مساء اليوم فى المباراة التى جمعت بينهما على إستاد السلام، والتى إنتهت بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الفريق الثانى.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب البرازيلي “كينو” فى الدقيقة الـ14 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية سكنت فى شباك حارس القلعة الحمراء اللاعب “محمد الشناوي”.

وحاول “الأهلي” أن يحرز هدف التعادل فى الدقائق المتبقية من عمر الشوط، ولكنه فشل فى الوصول إلى مرمى “أحمد الشناوي” بهجمة منظمة.

وأما بالنسبة للشوط الثانى، فقد إستمر الوضع على ما هو عليه، حيث سيطر النادي “الأهلي” ولكن فشل فى إحراز أية أهداف.

وفقد المارد الأحمر ثلاثة نقاط غالية، وفشل فى الحفاظ على الصدارة، وخاصة بعدما فاز “الزمالك” اليوم فى أحداث المباراة التى جمعت بينه وبين “الإسماعيلي”، والتى إنتهت بنتيجة 2/0 لصالح الفريق الأول.

وتمكن “الزمالك” من رفع رصيده من النقطة الـ57 إلى النقطة الـ60، وإحتل المركز الثانى بفارق عدد المباريات بينه وبين “بيراميدز”، والذى إرتفع رصيده هو الآخر إلى النقطة الـ60 محتلا بهم المركز الأول.

بينما تجمد رصيد القلعة الحمراء عند النقطة الـ58 محتلا بهم المركز الثالث، والجدير بالذكر أن “الأهلي” يخوض مباراته القادمة أمام فريق “المصري البورسعيدي”، والتى من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم الموافق 25 من شهر إبريل الجارى ضمن منافسات الأسبوع رقم 26 من الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *