التخطي إلى المحتوى
محتويات

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي النصر السعودي والفتح في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي، واستطاع العالمي أن ينهي المباراة لصالحه بخمسة أهداف نظيفة.

يُذكر أن اللقاء كان خاص بفريق النصر لهذا أُقيم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في مساء اليوم الخميس الموافق 18 من أبريل الجاري، وجعل هذا الفوز فريق النصر يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الفوز قد جعل العالمي يصل إلى النقطة رقم 64 ليتقدم من المركز الثاني إلى المركز الأول من ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لحين لعب فريق الهلال السعودي المتراجع إلى وصافة الجدول مباراته المؤجلة من منافسات هذه الجولة.

أما فريق الفتح فقد فشل في الحصول على أي نقاط من هذه المباراة ليبقى الوضع على ما هو عليه مثلما كان قبل المباراة بحيث يتواجد الفتح في المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

وعن أحداث هذا اللقاء فقد شهدت سيطرة واحدة واستحواذ كامل على الكرة من لاعبي النصر في حين ركز لاعبو الفتح على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تحقق أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

ولكن في المقابل تمكن فريق النصر في تهديد مرمى المنافس في العديد من الكرات الخطيرة إلا أن الثلث ساعة الأولى من الشوط الأول لم تشهد تسجيل أي أهداف حتى نجاح عبدالرزاق حمدالله في تسجيل أول أهداف فريقه في الدقيقة 27.

وعقب هذا الهدف هدأت المباراة بعض الشيء إلا أن الاستحواذ ظل لصالح فريق النصر الذي هدد مرمى الفتح في أكثر من فرصة محققة ثم تمكن من إضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه أحمد موسى في الدقيقة 38.

ولم يكتفي لاعبو العميد بالهدفين في الشوط الأول من اللقاء حيث قام اللاعب فيكتور دي باولا باحراز هدف فريقه الثالث في الدقيقة 47 لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النصر بثلاثة أهداف دون رد.

وكان الشوط الثاني أقل متعة وإثارة من الأول إلا أن لاعبو النصر نجحوا في تهديد مرمى الفتح في العديد من المرات كما وصل الفتح إلى مرمى النصر أكثر من مرة، ولكن دون ملامح خطورة واضحة.

وأكثر ما يميز هذا الشوط هو تسجيل حمدالله هدفه الثاني الشخصي في المباراة والرابع لفريق النصر في الدقيقة 55 بالإضافة إلى تسجيل أحمد موسى الهدف الخامس لصالح العالمي والهدف الثاني له، وبهذه النتيجة انتهت المباراة بفوز فريق النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *