التخطي إلى المحتوى
تعرف على دور حلا شيحة فى مسلسل زلزال
محتويات

حرصت النجمة الكبيرة “حلا شيحة” على توصيح دورها التى سوف تنافس به على مسلسلات رمضان موسم 2019 من خلال مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “زلزال”.

وكشفت “حلا” عن الشخصية التى سوف تقدمها أمام الجمهور من خلال هذا المسلسل أثناء إستضافتها فى برنامج “MBC Trending”، وقالت أنها سوف تظهر بدور جديد لم يعتاد جمهورها عليه من قبل.

وأشارت أنها سوف تجسد شخصية تدعى “صافية”، وهى عبارة عن فتاة تنتمى لأسرة بسيطة، تدرس فى “جامعة القاهرة”، وتعيش فى منطقة قريبة منها، ورافضة لفكرة الزواج، ولكن تعرفت على “حربي” الذى يقوم به بطل المسلسل “محمد رمضان”، وتجمع بينهما قصة حب كبيرة.

وأضافت أنها سوف تظهر فى أحداث المسلسل وهى تتحدث اللهجة الصعيدية، وأكدت أنها لم تعانى من النطق بها نهائيا، وأضافت أنها تلقت بعض الدروس والمحاضرات البسيطة فيها لتصبح متمكنة منها.

وأما بخصوص نهاية قصة الحب التى جمعتها “برمضان”، فرفضت “حلا” الإفصاح عنها، وفضلت أن تتركها للجمهور لتكون بمثابة عنصر المفاجأة فى أحداث هذا المسلسل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “زلزال” يعد أول بطولة حقيقية لها بعد غيابها عن الفن والتمثيل لمدة 13 عام كامل، وبالتحديد بعد إشتراكها فى فيلم “كامل الأوصاف” بطولة الراحل “عامر منيب” و”حسن حسني ورجاء الجداوي وعلا غانم”، وظهرت من خلاله وهى ترتدى الحجاب.

وتزوجت بعد ذلك، وإختفت عن الوسط الفنى، ولكنها عادت له مرة آخرى، وأعلنت عن هذا الخبر عبر صفحاتها الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

وتدور أحداث مسلسل “زلزال” حول أحداث زلزال عام 1992 الذى وقع فى مصر، ووجود شاب يقوم بشراء منزل عن طريق التقسيط، ولكن عندما يتمكن من تسديد آخر قسط له، يرفض صاحب المنزل تسليمه عقد الشراء، ثم ينهار هذا المنزل فى أحداث هذه الزلزال، مما يتسبب فى وقوع العديد من الصراعات والمشاكل بينه وبين ابن صاحب المنزل.

والمسلسل من إخراج “إبراهيم فخر” وتأليف “عبد الرحيم كمال”، شارك فى بطولته عدد من النجوم المصريين مثل “ماجد المصري ومصطفى منصور ومحمد الحناوي وحنان سليمان ومحمد فتحي وحسام داغر وسعيد الصالح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *