التخطي إلى المحتوى
محتويات

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر رمضان الكريم، ويحاول كل ممثل فى الوقت الحالى الترويج عن مسلسله الجديد من خلال الإعلان عن البوسترات الرسمية الخاصة بها، وأيضا القنوات التى سوف تتولى عرضها.

وحرص الفنان المصري الشاب “مصطفى خاطر” عن الكشف عن مجموعة القنوات التى سوف تتولى عرض مسلسله الجديد الذى يحمل اسم “طلقة حظ”، وذلك حرصا منه على مشاركة الجمهور معه فى كل اللحظات.

ونشر “خاطر” على حسابه الرسمى والشخصى على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الإنستجرام” صباح اليوم، وأعلن عن القنوات العارضة لمسلسله الجديد “طلقة حظ”، وقال أنه سوف يعرض على مجموعة من القنوات الفضائية، وهم “الحياة وسي بي سي ودي إم سي وأون إيه”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “طلقة حظ” يعتبر بمثابة البطولة الثانية للشاب “مصطفى خاطر”، وذلك بعد أن قدم مسلسل اسمه “ربع رومى”، والذى تم عرضه للمرة الأولى على الشاشات فى الميركانو الرمضانى الماضى لعام 2018، وحقق من خلاله نسبة متابعة ومشاهدة عالية.

وكان “خاطر” قد أعلن عن البوستر الدعائى لمسلسل “طلقة حظ” عبر صفحته الرسمية على “الإنستجرام”، وعلق عليه قائلا “عائلة عبدالصبور، مسلسل طلقة حظ، رمضان 2019”.

وظهر من خلال هذا البوستر بصحبة ستة سيدات من ضمن المشاركين معه فى أحداث هذا المسلسل، هن “أيتن عامر وإيمي سالم وميرنا نور الدين ورانيا شاهين وهبة مجدي”.

ومسلسل “طلقة حظ” هو عبارة عن مسلسل كوميدي جديد، تدور أحداثه حول وجود شاب متزوج، ولكنه ينتمى إلى عائلة متوسطة الحال، ويعيش هو زوجته مع والدته فى المنزل الخاص بها، ولديه أربعة شقيقات، ويتعرض كلا منهم لعدد من المواقف الكوميدية والطريفة.

والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار “إيهاب بليبل”، وإخراج “أحمد خالد أمين”، شارك فيه عدد من النجوم الشابة والصاعدة فى مجال الوسط الفنى خلال السنوات القليلة الماضية مثل “مصطفى خاطر وهبة مجدي وأيتن عامر وميرنا نور الدين”.

كما إنضم إلى أسرة المسلسل بعض النجوم الآخرين مثل “محمد أنور وخالد أنور وياسر الطوبجي وأحمد ماهر وأنعام سالوسة ومحمود حافظ وحسني شتا ومحمود فارس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *