التخطي إلى المحتوى

باقات مكالمات اتصالات الجديدة 2020 عبر موقع محتوي، كما عودناكم جميع متابعى موقع بتقديم كل ما هو جديد من شركات المحمول فى مصر،سوف نقدم لكم اليوم أحدث باقات المكالمات الجديدة لشركة اتصالات والتى قدمت أقوى العروض من باقات انترنت،دقائق ومكالمات وأشهرها نظام حكاية كنترول الشهرى لعام 2020 ويشمل نظام حكاية رقم واحد، نظام حكاية مكس، نظام حكاية فاتورة ونظام حكاية.

ما هو نظام حكاية رقم 1

يعد نظام حكاية 1 أحد انظمة اتصالات الممتازة، حيث يمكنك شحن الباقة ب 50 شهريا ويوفر لك 1250 ميكس للمكالمات والإنترنت، كما يعطيك 100 ميكس اضافى يمكن استخدامهم للواتساب، مع العلم أن الخدمة لأى رقم اتصالات بواحد ميكس، أما أى شبكة أخرى ب 5 ميكس، وبعد انتهاء الباقة يتم احتساب الدقيقة ب 19 قرش.

ما هو نظام حكاية مكس

يوفر نظام حكاية مكس العديد من الباقات المختلفة أحدهما نظام حكاية مكس 25 ويعطيك 500 ميكس شهريا ويمكن الإشتراك به بإستخدام هذا الكود *689*25#، وباقة أخرى تسمى نظام حكاية مكس 35 وتوفر لك 850 ميكس شهريا ويمكنك الإشتراك بها بإستخدام كود التحويل *689*35#، اما عن نظام حكاية مكس 50 ستحصل على 1200 ميكس شهريا وكود التحويل *689*50#.

وهناك نظام حكاية مكس 70 وسوف يعطيك 2200 ميكس شهريا والتحويل اطلب *689*70#، وأخيرا نظام حكاية مكس 100 يوفر لك على 3300 ميكس شهريا وكود التحويل *689*100#.

نظام حكاية فاتورة من اتصالات

نظام حكاية فاتورة

جاء نظام حكاية فاتورة من اتصالات ضمن الأنظمة الجديدة التى تقدم لك العديد من الخدمات الرائعه والتى تتمثل فى خدمة حفظ المكالمات مجانا أثناء غلق الهاتف،و خدمة منع المعاكسات بالإشتراك في خدمة ناس وناس مجانا، للاشتراك في الباقة المناسبة لك يمكنك الذهاب الى اقرب فرع اتصالات لتفعيل الخدمة.

ما هو نظام حكاية من اتصالات

أما عن نظام حكاية فهو عبارة عن باقة يتم الإشتراك بها شهريا، وهى متخصصة للمكالمات فقط،أما بالنسبة للإنترنت فتحتوي على مميزات الخط،الكارت والكنترول، ويمكنك الإشتراك بها بالإتصال على 525 أو الذهاب إلى أقرب فرع من اتصالات،ويجب العلم بأن كل الوحدات الغير مستخدمة يتم ترحيلها إلى الشهر التالى عند تجديد الباقة، وعند انتهاء الباقة يتم احتساب الدقيقة ب 19 قرش، ويمكنك معرفة كافة أكواد نظام حكاية بإستخدام كود #687*.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم باقات اتصالات الجديدة 2020 حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى المقال وعند الإستفسار عن أى معلومة أو معرفة أى كود نتمنى أن تشاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *