التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة رقم فودافون بالاسم عبر موقع محتوى، اعتادت شركة فودافون على تقديم العديد من الخدمات لعملائها، حيث يمكن معرفة مكان الخط بعد فقدان الهاتف او سرقته، وبالتالى يمكن من السهل استعادة الخط مرة أخرى وذلك بإستخدام الرقم القومى المسجل الخط به عند شراءه، ومن الممكن أن ننسى رقم الخط أيضا وفى هذه الحالة تقدم الشركة كود معين يمكن استخدامه لمعرفة الرقم.

معرفة رقم فودافون

طريقة معرفة رقم فودافون بالاسم

فى كثيرا من الأحيان قد ينسى العملاء أرقام الخطوط الخاصة بهم وخاصة إذا كان الخط جديد ولم يتم حفظ الرقم أو استخدام لأكثر من خط فى أن واحد وبالتالى لا يستطيع حفظ الأرقام كلها، لذلك قدمت شركة اتصالات كود بسيط يمكن استخدامه فى تلك الحالات للقدرة على معرفة رقم فودافون الخاص بك، وبالتالى لا توجد مشكلة لا يوجد لها حل، لذلك دعونا نوضح لكم كيفية معرفة خط فودافون والكود الخاص به.

طريقة معرفة رقم الشريحة لخط فودافون

هناك عدة طرق يمكن اللجوء إليها فى حالة نسيان رقم فودافون وذلك بالذهاب إلى أقرب فرع فودافون، او بإستخدام sim card وذلك بإدخال رقم المسلسل المدون على خط فودافون.

معرفة رقم فودافون بالاسم

ويمكن معرفة رقم فودافون عن طريق الإسم أو معرفة الإسم عن طريق الرقم، وذلك بإستخدام تطبيقات التواصل الإجتماعى التى انتشرت بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة مثل تطبيق التروكولر الذى يلجأ إليه عدد كبير من الأشخاص لمعرفة صاحب الرقم أو الإستعلام عن رقم بإدخال اسم صاحب الخط.

تطبيقات لمعرفة رقم الهاتف

طريقة معرفة رقم فودافون بالاسم

شاهد أيضا:

كما يمكن استخدام العديد من التطبيقات الاخرى مثل تطبيق CIA – App de ID والذى يقدم لك كافة البيانات حول الشخص المتصل بك، وهذه التطبيقات تدعم كافة الشبكات سواء فودافون،اتصالات وموبينيل.

وهناك تطبيق Number Book أيضا ويمكن استخدامه لمعرفة بيانات الشخص المتصل أو البحث عن أى رقم، ولكنه ينطبق بشكل كبير على الأرقام المسجله على هاتفك حيث تتميز تطبيقات الإنترنت بسهولة التعامل معها بدون تعقيد،كما أنها لا تحتاج إلى اتباع المزيد من خطوات الشرح، بالإضافة إلى أنها تطبيقات مجانية ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى مقابل تحميلها أو استخدامها على الهاتف.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم بعض الطرق التى يمكن استخدامها لمعرفة رقم  فودافون، حيث نتمنى أن تشاركونا ارائكم بها من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى سؤال سوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *