أفكار 10 ديكور ركن القهوة في المنزل 2024 Coffee corner

أ / نسمة أحمد البهنسى

سيدة الدفء وأيقونة الصباح، مستودع الأسرار التي تُشعرك بتعديل المزاج وتنبيه العقل وزيادة نشاط الجسم فضلاً عن الشعور باليقظة، دونها تشعر وكأن عقارب الساعة قد توقفت، هي المُنقذ عندما تتزاحم الأفكار داخل عقلك، عندما تشعر بحنين الماضي وعبق الحاضر، يمكنك الاستمتاع بما تقدم ذكره من خلال ديكور ركن القهوة في المنزل الذي يمنحك بلا شك كوبًا رائعًا من القهوة.

تصميمات ديكور ركن القهوة في المنزل 2024

ديكور ركن القهوة في المنزل

لابد لمحبي القهوة تصميم ركن خاص لها، يلبي رغبتهم في الحصول على كوبًا طازجًا وساخنًا منها، إذ يمكنك تصميم وتنفيذ ركن القهوة من خلال بعض الديكورات البسيطة منها الأخشاب / ماكينة القهوة – إن أردت – ذلك / ورد صناعي / مجموعة من فناجين القهوة، هكذا يمكنك تجميع ركن قهوة في منزلك.

ديكور ركن القهوة في المنزل

يمكنك العمل على التغذية البصرية للحصول على مجموعة من التصاميم المختلفة التي تناسب ديكور ركن القهوة في المنزل، إذ يختلف كل منزل لمنزل آخر حيث يمكن أن يناسبك الألوان الزاهية مثل الأحمر والأبيض والخشبي كالتصميم المتقدم.

ديكور ركن القهوة في المنزل

تحظى القهوة بشعبية كبيرة من محبيها، إذ لابد منحها طقوس خاصة وطراز محدد حين يستمتعون بارتشافها؛ لذا فضل مجموعة من محبيها الركن البسيط الذي يتكون من ثلاثة أرفف فقط، كما أن عرضه قليل، إذ يمكنك الاستفادة منها في المساحات الصغيرة.

تعرّف على:  تصميمات طاولات قهوة مودرن بمساحات مختلفة 

ديكور للمساحة المحيطة بركن القهوة

ديكور ركن القهوة في المنزل

يمكنك استخدام هذا الديكور على المنضدة الخاصة بالقهوة، إذ تشجعك على استخدامها بلا شك، كما أنها خفيفة الوزن ومناسبة للتنقل والحركة، هذا إلى جانب الكلمات المفرغة التي تُعلق على الحائط، إذ يعطي شعور بالبهجة والسعادة.

ديكور ركن القهوة في المنزل

الفناجين المسكوبة هي نوع من أنواع الديكور المميزة، وبالرغم من أنها غريبة بعض الشيء، إلا أنها فريدة من نوعها.

ديكور ركن القهوة في المنزل

يمكنك وضع هذا الديكور في الأرفف الأولى لمنضدة القهوة، إذ يضفي مظهر جمالي ومناسب تمامًا لديكور ركن القهوة، هذا لأنه بمجرد اهتمامك بركن القهوة الخاص بك في منزلك يمنحك هذا الشعور بالطاقة الإيجابية والنشاط.

ديكور ركن قهوة للمساحات الضيقة

ديكور ركن القهوة في المنزل

بالرغم من معاناة البعض من عدم توافر مساحة كافية للحصول على ركن قهوة، بيد أن توصل بعضهم إلى حل الحصول على ركن القهوة مُعلق، إذ يمنحك مساحة كبيرة فقط يُعلق على الحائط الفارغ كالصورة المُعرضة أعلاه.

ديكور ركن القهوة في المنزل

لم تكتفي فقط بعرض مجموعة من الصور لركن القهوة المعلق، بل يمكننا منحك صورة لديكور ركن القهوة وهو مُعلق أيضًا، وهي ساعة حائط على شكل المشروبات، يمكنك استخدامها في جهة الحائط المقابلة لركن القهوة المُعلق لحدوث نوع من أنواع التكافؤ بين حوائط الغرفة.

تعرّف على:  صور وخلفيات فنجان قهوة عربية يجعلك تشعر بالسعادة

ركن القهوة للمساحات الواسعة

ديكور ركن القهوة في المنزل

يشعر البعض بأن كوب القهوة لابد له من مكان محدد؛ للتأمل في حبيباته والاستمتاع برشفاته، على هذا فقد فضل بعض محبي القهوة استغلال مساحتهم الواسعة في تصميم ركن قهوة ولكن يتكون من ترابيزة ومجموعة من الكراسي.

ديكور ركن القهوة في المنزل

يمكنك الاستفادة من مشاهدة مجموعة متنوعة من أشكال ركن القهوة سواء المعلقة أو ذات المساحات الصغيرة أو ذات المساحات الكبيرة، إذ أنه في هذا التصميم فقط تحتاج إلى ترابيزة مناسبة تعطي نفس هذا الشكل، وعدد من الكراسي المناسب لعدد أفراد عائلتك.

ديكور ركن القهوة في المنزل

في حالة وجود مساحة واسعة بجانب شرفة منزلك يمكنك استغلالها من خلال إحضار ترابيزة طولية تتكون من أربعة أرفف / ماكينة قهوة / مفارش / فناجين / كراسي بأحجام مختلفة / خلفية مناسبة، من خلال مجموعة ديكورات تحصل على نفس شكل الصورة.

تعرّف على:  تصاميم حديثة : اشكال ركنات حرف U وحرف L مودرن 

اكسسوارات ركن القهوة

ديكور ركن القهوة في المنزل

لافتات ركن القهوة تعد من الاكسسوارات التي لا غنى عنها في تجهيز تصميم ركن القهوة الخاص بك، حيث يمكنك الحصول بعدة ألوان مختلفة تناسب الشكل العام لغرفتك.

ديكور ركن القهوة في المنزل

الأخشاب المتفرقة التي تعمل كمنظمات للفناجين وأكواب القهوة، إذ يمكنك تعليقها في خلفية الركن الذي قمت بتصميمه، سوف يضفي رونقًا رائعًا يناسب الجو العام لارتشاف القهوة.

ديكور ركن القهوة في المنزل

لابد من توفير غلاية المياة المناسبة إلى جانب نوع القهوة أو الشاي المثلان لديك، ولا يمكننا أن نغفل على السكر إن كنت تفضل هذا.

من خلال خطوات بسيطة يمكن الحصول على أفضل ديكور ركن القهوة في المنزل؛ حيث لا يقتصر الأمر على ماكينة القهوة فقط، بل إن هناك اكسسوارات وتصميمات متنوعة يمكنها أن تضيف لمسات راقية لهذا الركن.