التخطي إلى المحتوى

السم في المنام وتفسير رؤية التسمم عبر موقع محتوى, رؤية السم في المنام هي من الرؤي المخيفة والقلق وعندما يشاهدها الكثير من الأشخاص هم يقومون بالبحث عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من خير أو شر للرائي، وتختلف رؤيه السم في المنام من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها التسمم وسواء كان الرائي هو متزوج او مرأه حامل او عزباء او متزوجه ولذلك سوف نستعرض لكم في السطور التالية تفسير الرؤية بالتفصيل.

السم في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين إذا رأي الشخص في منامه أنه يشرب السم وقد يظهر عليه الانتفاخ فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال، وأما إذا رأي الشخص في منامه أنه يمتلك كميه سم كبيره جدا وأكل منه فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم له، بينما رؤية وضع السم بزجاجة وإلقائها بعيدا فقد تدل هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب التي يواجها الرائي في حياته.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقتل اعداءه بالسم فقد تدل هذه الرؤية انتصار وتفوق ونجاح الرائي، وأن كان الرائي مريضا ورأي أنه يشرب السم فقد تدل هذه الرؤية علي قرب شفائه، بينما رؤية شرب السم بدون ظهور أي علامات عليه فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للكثير من المصاعب والمشاكل والأحزان.

رؤية التسمم للرجل

  • عندما يرى الرجل المريض في منامه سم الثعبان فقد تدل هذه الرؤية علي قرب شفائه، بينما رؤية سم العقرب فقد تدل هذه الرؤية على أسوأ الكلام سوف يقال عليه.
  • وإذا رأي أنه يشرب السم وظهرت عليه علامات الانتفاخ فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الوفير القادم له.

السم في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تسقي زوجها السم وظهره عليه علامات الانتفاخ فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها هي وزوجها، وأما إذا رأت أنها تضع السم له في الطعام فقد تدل هذه الرؤية علي حصول الرائي الكثير من الاموال، وأما إذا رأت زوجها يسقيها سم فهي علامة على الحمل القريب لها.

 ما تفسير رؤية التسمم للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها رجل مجهول يسقيها سم فقد تدل هذه الرؤية على قرب زواجها منه وسوف تعيش معه حياه سعيدة، وأما إذا سقط السم ولم تشربه فقد تدل هذه الرؤية على فسخ خطوبتها.

ما تفسير رؤية السم في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تشرب السم فقد تدل هذه الرؤية علي قرب ولادتها وسوف تكون ولاده سهله وطبيعية، وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده يتمتع بها، وأما إذا رأت أنها تسقي زوجها السم فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم.

وهنا نصل لخاتمة موضوعنا اليوم فى تفسير رؤية السم فى المنام، ويسعدنا تلقى تعليقات الزائرين أسفل المقال مع ذكر الحالة الاجتماعية للرائي.

التعليقات

  1. يعطيكم العافيه هلقيت علي موقع تاني فسرتيه إلي رزق وخير قادم بعدين إلك فتره كل الأحلام كدا بتفسريها وأنا بصراحه حياتي ضنك وتعب

  2. حلمت بأني كنت بنظف مدخل بيتنا وكان والدي جاي فاعطاني كيس فيه 3 رقاب حبش مع الرأس وكيس أبيض فيه سم قلي انتبهي هادا سم اختهم منوا ورحت علي مكان حطيتهم زي بمطبخ ارجعت الهم تاني لقيت ال 3 رقاب براسهم علي الأرض قال ميتين مع أنهم في المنام أصلا كانوا مدبحين وفيه ظرف تاني كان فيه دجاج مذبوح
    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *