دعاء اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه 1445 كامل بالتشكيل

أ / أميرة عاطف أحمد

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، يستعد المسلمون في جميع أنحاء العالم للوفاء بواحد من أهم واجباتهم الدينية في هذا الشهر المبارك وهي الصيام ولا يقتصر الصيام فقط ولكن تكثر أعمال الخير والطاعات وتلاوة القران الكريم لذلك من خلال موقع محتوى نضع لكم افضل ال

اَللّهُمَّ وَفِّرْ فيهِ حَظّى

ادعية والعبارات لاستقبال شهر رمضان المبارك وكيف يمكننا أن نجهز أنفسنا للاستفادة من هذه الفرصة الثمينة.

اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ .

والصيام والقيام دون وباء ودون حزن، واكشف عنا شر البلاء وسيء الأسقام، وبلغنا رمضان ونحن في احسن حال يارب ندعوك فقد اشتدت فاقتنا وقلت حيلتنا وضعفت قوتنا، فتداركنا بلطفك وأغاثتك يا الله.

اَللّهُمَّ لا تؤاخذني فيهِ بِالعَثَراتِ وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ ، وَلا تجعلني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ اَللّهُمَّ وفقني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ ، وجنبني فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ ، وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمالَ

اَللّهُمَّ وَفِّرْ فيهِ حَظّى مِن بَرَكاتِهِ وَسَهِّل سبيلي إلى خَيراتِهِ ، وَلا تحرمني قَبُولَ حَسَناتِهِ و افْتَحْ لي فيهِ أبْوابَ جِنانِك ، وَأغْلِقْ عَنّى فيهِ أبْوابَ نّيرانِك ، ووفقني فيهِ لِتِلاوَةِ قُرْآنِك

بوستات دعاء اللهم بلغنا رمضان

اللهُم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا البلاء.. أذقنا نسمات رمضان ونحن بأفضل حال.. اللهم اجعله يأتي ومساجدنا عامرة مليئة بالمصلين مطمئِنّين آمنين يا أرحم الراحمين”، و”اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبًا للعبادة وفرحًا لقدومه، وتقديرًا لفضله.

وقربني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ ، وإطْعامَ الطَّعامِ ، وَإفْشاءَ السَّلامِ ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ ، وَحَرِّمْ عَلَى سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ .

اللهم بلغنا رمضان يا كريم، اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب، اللهم إن شوقنا لشهرك قد زاد فيا رب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه، اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه، أجاب الله لكم الدعاء وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء

اللهم أهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام

اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن الكريم فيه، اللهم سلمه لنا وسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا، اللهم قربنا فيه إلى مرضاتك وجنبنا فيه من سخطك ونقماتك ووفقنا فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني عفوت عمن ظلمني اللهم إني عفوت عمن أساء إليَّ

اللهم إني سامحت من اغتابني اللهم إني سامحت جميع المسلمين وأنا أطلب من كل شخص أخطأت في حقه أنَّ يسامحني، اللهم إني قد سامحت كل من أساء لي، اللهم ارحمني برحمتك يا كريم.

صور اللهم بلغنا رمضان

اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه

صور اللهم بلغنا رمضان

ترتقب الشعوب الإسلامية بمختلف أطيافها واحدة من أهم المناسبات الدينية السعيدة إلا وهي الذكرى السنوية لشهر رمضان المعظم الذي يمثل صيامه ركن هام من أركان الإسلام ويحرص المسلمون فيه على زيادة الطاعات وإحياء السنن النبوية وتهنئة أبنائهم وذويهم وإظهار فرحتهم البالغة وتمنياته القلبية بأن يوفقهم الله بحضوره عبر ما يشاركون من صور اللهم بلغنا رمضان .

خلفيات اللهم بلغنا رمضان جديده

خلفيات اللهم بلغنا رمضان

صور بوستات اللهم بلغنا رمضان 2023

يتسابق معتنقي الديانة الإسلامية المنتشرين على أنستقرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة للحصول على رمزيات اللهم بلغنا رمضان تعبر عن شوقهم الجارف لياليه الجميلة ونسائمه الفواحة التي تداعب أفئدتهم الهائمة في طاعة الرحمن و المتلهفة بركاته وخيراته الفياضة.

يارب اجبر خواطرنا وارفع عنا الوباء ، قبل أن يأتي رمضان، كي نعمر مساجدك بالصلاة والذكر والقيام، فلا تحرمنا من شوقنا هذا يارب العالمين. اللهم فرج همومنا، وحقق لنا جميع آمالنا، واستجب دعواتنا، واحفظنا من سيء الأسقام وارفع عنا البلاء والغمة.

شاهد أيضا: دعاء اللهم سلمنا لرمضان

رمزيات اللهم بلغنا رمضان

بوستات دعاء اللهم بلغنا رمضان

اللهم يا سامع النداء و يا مستجيب الدعاء ارفع عنّا هذا الوباء، فإن أرزاقنا قد توقفت ونفسياتنا قد تعبت اللهم إن كان هذا غضب منك فإنا نستغفرك ونتوب إليك وإن كان ابتلاء فنسألك اللطف والرحمة . اللهمّ إني أسالك باسمك الأعظم أن ترفع عنّا الوباء وتبلغنا رمضان ونحن في أتم الصحة والعافية. يا رب لا يأتي رمضان إلا وقد فتحت مساجدنا.. اللهم ارفع عنا البلاء والوباء برحمتك يا اكرم الأكرمين.

حالات اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا

تتصدر حالات اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا  نظراً لما تضمه بين ثناياها من نفحات إيمانية عبارات تهاني رمضان الجميلة التي تغمر بعبيرها الفواح قلوبهم المشتاقة القيام والتراويح وخلافه من الطقوس الرمضانية الفريدة.

حالات واتس اللهم بلغنا رمضان

حالات واتس عن رمضان

توبيكات رمضان

دعاء قدوم شهر رمضان المبارك 1445

اللهم بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن اللهم بلغنا رمضان واجعل قدومه علينا قدوم خير وبركة وتفريج للهموم اشتقنا يا رمضان.

اللهّم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم يا الله اللهم أعنا على طاعتك على الوجه الذي ترضاه منا يا كريم اللهّم أعنا على صيام نهاره وقيام ليله، وبلغنا ليلة القدر يا أكرم الأكرمين يا ذا الجلال والإكرام يا الله .

اللهم اجعلنا من عبادك في رمضان، ولا تجعلنا من عباد رمضان، اللهم وأعنا على طاعتك فيه وفي غيره من الشهور يا الله اللهم ارزق جوارحنا الصيام عن المعاصي والذنوب والآثام يا الله .

اللهّم بلغنا ليلة القدر، وارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة يا الله اللهم اشفنا بالنوم اليسير وارزقنا السهر الطويل في طاعتك ورضاك اللهم اجعلنا من المرحومين في أوله، والمغمور لهم في أوسطه، ومن العتقاء من النار في آخره يا ارحم الراحمين.

صور اللهم بلغنا رمضان 1445

نوفرها لأعضاء موقع محتوى الأعزاء أصحاب الديانة الإسلامية المتواجدين بالمنصات الاجتماعية وحملة الأجهزة الحديثة باختلاف جنسياتهم وأعمارهم الباحثين عن اجمل صور اللهم بلغنا رمضان لتكن لسان حالهم الداعي لهم و أصدقائهم وأهلهم بأن يمن القادر المقتدر عليهم ببلوغ شهره الفضيل لا فاقدين ولا مفقودين بروح نقية وقلوب خاشعة.

اجمل الصور اللهم بلغنا رمضان

اجمل اللهم بلغنا رمضان

دعاء اللهم بلغنا رمضان

اللهم بلغنا رمضان للواتس

خلفيات اللهم بلغنا رمضان جميلة

ادعية اللهم بلغنا رمضان

دعاء اللهم بلغنا رمضان وارفع عنا البلاء

  • اللهم ارفع عنا البلاء وبلغنا شهر رمضان واجعل حلوله علينا حلول أمن وإيمان وسلام اللهم ارزقنا العافية ولا تحرمنا عفوك ومغفرتك. .
  • اللهم احفظنا وقنا من الشرور ومن الأمراض والفتن اللهم اجعل هذي الأيام تمر ولا تضرّ اللهم أبعد عنا شرّ الأمراض والأوبئة وأصرف عنّا هذا الوباء وقِنا شر الداء بلطفك اللهم إنّا استودعناك أنفسنا وأهالينا وأحبتنا والمسلمين أجمعين.
أسئلة شائعة
  • معنى اللهم بلغنا رمضان؟

    اللهم بلغنا رمضان لننصر ضعفانا.. وغير ذلك من الطاعات. فهذا الدعاء يعني أنك فقط تطلب من ربك أن يمد عمرك؛ لتدرك الشهر الكريم

  • هل يجوز قول اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

    الأصل في الدعاء أنه مشروع ما لم يشمل تعد أو اثم، فلا مشكلة بالدعاء ببلوغ شهر رمضان، أما عبارة لا فاقدين ولا مفقودين فتركها أحسن

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *