التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة رقم فودافون بسهولة ، مما لا شك فيه أن شركة فودافون من أكبر شركات المحمول فى مصر، حيث تقدم العديد من الخدمات والعروض المختلفة من مكالمات، رسائل وباقات انترنت، بالإضافة إلى تقديم أكواد خاصة بكافة العروض التى تقدمها لسهولة الإشتراك بها، بالإضافة إلى معرفة رقم شريحة فودافون.

اطلب الكود *878#، على الهاتف سوف يظهر لك رقم الشريحة

كيف يمكن معرفة رقم فودافون

طريقة معرفة رقم فودافون بسهولة

والجدير بالذكر أن هناك أشخاص كثيرة لا تحفظ رقم الشريحة الخاص بهم ولا يهتمون به أو قد يتم ضياع الهاتف أو سرقته وفى هذه الحالة لابد من معرفة رقم الشريحة للقدرة على استعادتها مرة أخرى، فقد خصصت شركة فودافون كود خاص بمعرفة رقم الشريحة وذلك بطلب نجمة 878 شباك *878#، بإدخال الكود على الهاتف سوف يظهر لك رقم الشريحة على الشاشة على الفور .

معرفة رقم خط فودافون للاندرويد

توجد طريقة سهلة وبسيطة يمكن استخدامها لمعرفة رقم خط فودافون ولكن على أجهزة الأندرويد فقط بالدخول على اعدادات الجهاز، فتعرفوا على الطريقة بالخطوات.

  • قم بالدخول على اعدادات الجهاز.
  • ثم قم بإختيار كلمة عن الهاتف أو About.
  • وبعد ذلك قم بإختيار الحالة.
  • ومن هنا تظهر لك كافة بيانات شبكة فودافون.
  • وبعد ذلك ستجد رقم الخط الخاص بك أسفل خانة رقم هاتفك.

معرفة رقم فودافون بالاسم

قد تصل إليك أرقام مجهولة الهوية ولا تعرف أى بيانات عنها وترغب فى معرفة صاحب الرقم، فقد ظهرت العديد من تطبيقات الأندرويد المختلفة التى يمكن اللجوء إليها فى تلك الحالات مل تطبيق تروكولر الذى يساعدك على معرفة معلومات عن الشخص المتصل بكتابة الرقم في خانة البحث على التطبيق وسوف يظهر لك على الشاشة بعض البيانات التى توصلك لصاحب الرقم .

خدمات شركة فودافون

ومن جانبه لا تقتصر شركة فودافون على تقديم خدمة معرفة رقم الشريحة أو الإستعلام عن بيانات الرقم المتصل بك فقط، بل تقدم العديد من الخدمات الأخرى التى تتمثل فى خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة، خدمة دفع الفواتير الكترونيا، خدمة تحويل الرصيد،خدمة الكول تون، خدمة الدفع الذكى، خدمة فودافون كاش، وغيرها من الخدمات الأخرى التى تعمل على تلبية احتياجات العملاء.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة طريقة معرفة رقم خدمة فودافون، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع بالتعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *