التخطي إلى المحتوى

إن أنواع الأحلام مختلفة ومن أكثرها انتشارًا هو الهروب في المنام.. حيث قد يدل هذا النوع من الأحلام على بعض الرموز، ولكنها مع ذلك تختلف من شخص لآخر.. كما أن طبيعة هذا النوع من الأحلام تتوقف بشكل كبير على الحالة النفسية أو الظروف التي يمر بها الشخص.. لذا ومن خلال موقع محتوى نقدم لكم تفسير الهروب في المنام.

الهروب في المنام

تفسير رؤية الهروب في المنام

يعتبر العالِم ابن سيرين من أكبر العلماء بالكثير من المجالات المختلفة، حيث برع بكافة المجالات التي درسها منذ صغره وحتى وفاته بشكل لا يصدق، كما أن له الكثير من كتب التفسير المختلفة.. والتي يتم اللجوء إليها أثناء تفسير الأحلام المختلفة.

قام ابن سيرين بـ “تفسير الهروب في الحلم” على أنه دليل على الأمان.. كما أنه قد يكون علامة سيئة تدل على الهلاك أو حدوث ضرر لصاحب الرؤية، حيث إن طبيعة تفسير الأحلام تعتمد بشكل كبير على التفاصيل التي وجدت في الحلم.

كما أوضح ابن سيرين بأن كل من وجد نفسه في حالة هروب من أحد الأعداء.. فلا يجب أن يشعر بالخوف، حيث إن ذلك دليل على نجاة الشخص من إحدى المشاكل الكبيرة.

بينما من رأى بأنه في هروب مستمر من الموت.. فيجب أن تعمل لآخرتك، حيث إن ذلك يدل على إقتراب الأجل بصورة كبيرة.. خاصة إذا كانت تلك الأحلام متكررة باستمرار، وذلك لقول الله تعالي: قُل لَّن يَنفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِن فَرَرْتُم مِّنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذًا لَّا تُمَتَّعُونَ إِلَّا قَلِيلً“.

أما التفسير الثالث والأخير لابن سيرين لتلك الأحلام.. أن من رأى نفسه يهرب وهو في حالة من الخوف أو الهلع، فذلك قد يكون دليلًا على تعرض الفرد لمصيبة لا يتحملها.

تفسير حلم الهروب في المنام لابن شاهين

يعتبر ابن شاهين من أفضل المؤلفين والعلماء على مر التاريخ، حيث كانت له الكثير من الكتب والمؤلفات المختلفة.. والتي احتوت على الكثير من التفسيرات والأحاديث المختلفة، منها كتاب شرح مذاهب أهل السنة، وكتاب فضائل شهر رمضان، وغيرها من الكتب الأخرى.

كما كان له بعض كتب التفسير، والتي احتوت على عدة تفسيرات مختلفة لأحلام الهروب في المنام.. حيث إن رؤية الفرد نفسه يهرب دون أي أوصاف أو أحداث إضافية في الحلم، فيدل ذلك على عودة المرء إلى الله.. والرجوع إليه مرة أخرى بعد مواجهة الكثير من المشاكل والضيق، حيث إنه لا مأوى إلا بين يدي الله.

بينما إن شعر الحالم أنه يهرب من شيء غير معلوم دون شعوره بأي خوف أثناء الهرب، فيدل ذلك على اقتراب الأجل بصورة كبيرة.. بينما إذا لم يكن هناك سبب معلوم أثناء الهروب في الحلم، فيدل ذلك على وجود الكثير من المشاكل والخلافات.. وذلك نتيجة العشوائية التي يتبعها الفرد لقضاء أيامه.

كما قد يكون معنى الهروب في الحلم خوضك لمعركة طويلة تمكنك من تحقيق ما تريد، أو أنك على وشك الحصول على انتصار مؤقت.. ولكن كل ما عليك هو الاستمرار، أو قد يكون الحلم إشارة على وجود طريق سفر طويل.. وهذا ما قد يدل على وجود الكثير من التقلبات المتكررة في أمور الحياة.

قام ابن الهاشم بوضع التفسير الأخير لهذا النوع من الأحلام.. وهو هروب المرء في المنام شرط معرفته لسبب هروبه، وهذا يدل على النجاة وتحقيق المبتغى الذي تتمناه في اللحظة الأخيرة، حيث إنك ستكون أكثر استقرارًا من أي وقت مضى.. بالإضافة إلى استقرار عبادتك، وتقربك إلى الله بصورة أكبر.

تفسير حلم الهروب في المنام للنابلسي

على الرغم من محاولة واجتهاد ابن سيرين لتفسير حلم الهروب قدر الإمكان، إلا أنه كان للنابلسي رأيًا مغايرًا تمامًا للتفسيرات السابقة، حيث إنه قام بتفسير الهروب بأنه رجوع إلى الله عز وجل والتوبة إليه بعد المعصية، بينما من رأى نفسه وهو يهرب.. وقد كان صاحب علم، فيدل ذلك على السلطة المتعلقة بقضاء علم هذا الشخص.

من التفسيرات الأخرى التي صرح بها النابلسي، أن من رأى نفسه في حالة هروب وهو على علم ويقين بسبب هروبه.. فذلك دليل على رجوع الفرد إلى الله عز وجل والتوبة إليه، ومن كان في حالة هروب دون خوف.. فقد يكون ذلك علامة على اقتراب أجل صاحب الحلم.

تفسير حلم الهروب من المنزل

على الرغم من رجوع فئة كبيرة من الأفراد لتفسيرات ابن سيرين والنابلسي.. إلا أنه قد يوجد بعض التفسيرات الأخرى لرؤى الهروب، والتي قد يتواجد بها بعض التفاصيل المغايرة والمختلفة عن التفسيرات السابقة، ومن أشهر تلك الأحلام الهروب من المنزل.

يعتمد هذا النوع من الأحلام بشكل كبير على العلاقة التي تربطك بالأسرة، حيث إن الدور الذي تلعبه قد يكون به التفسير للحلم.. فقد تكون مهمشًا في العائلة، وهو الأمر الذي يمكننا من تفسر الحلم بعدم مقدرتك على مواجهة العائلة.. كما قد يدل على محاولتك لإخفاء أحد الأفعال الخاطئة التي ارتكبتها.

بينما إذا كنت رب الأسرة، أو أحد الأفراد ذات الدور القيادي والهام بالعائلة.. فقد يدل ذلك على كثرة الضغوطات التي بك.. وهو الأمر الذي يدفعك للهروب والحصول على قسط كافلي من الراحة بعيدًا عن مشاكل العائلة.

لا يقتصر تفسير حلم الهروب من المنزل على ذلك فقط.. فقد يكون علامة سيئة تدل على حدوث مشاكل بين الزوجين وانفصالها ببعض الأوقات، وذلك إذا كان الحلم للزوج أو الزوجة المعرضين للكثير من المشاكل طوال الوقت.

تفسير حلم الهروب من شخص غير معلوم

يعتبر حلم الهروب من أحد الأشخاص الغير معلومين أو المجهولين من الأحلام التي قد تبث الرعب والقلق في نفوس البعض، ولكن على عكس المتوقع لا يكون الضررالناتج من أحد الأفراد كما هو متوقع.. حيث إن هذا الحلم قد يكون مؤشرًا على صعوبة الأيام التي ستواجها بالمستقبل.

كما قد يكون مؤشرًا على الخوف من المستقبل.. أو امتلاكك للكثير من القلق لما سوف يحدث في أحد الأمور التي تعد في غاية الأهمية.. بينما يمكن تفسير نجاح الفرد في الهروب من الشخص الغير معلوم على أنه نجاح في تحقيق أحد الأمور التي كنت ترغب بها دون النظر إلى العقبات.

تفسير رؤية الهروب من شخص تعرفه

يعتمد تفسير حلم الهروب ممن تعرفه على الحالة التي يرتبط بها الشخص مع الشخص الآخر.. فيكون على معرفة به في العالم الحقيقي، فرؤيتك تهرب من هذا الشخص دليل على وجود أحد الأمور التي تخفيها عنه.. أو أنك لا تستطيع مواجهته، وذلك نتيجة أهمية الأمر الذي لا تتمكن من التحدث عنه.

بينما إذا استطاع المرء الهروب من الشخص الذي يطارده.. فهذا دليل وعلامة جيدة، حيث يدل على فوز الحالم في تلك المواجهة الصعبة، حيث إن ذلك دليل على إمكانية مواجهة الشخص الآخر دون خوف.. بينما إذا لم تتمكن من الهروب فذلك دليل على فشلك في المواجهة؛ لذلك يجب الحذر.

تفسير حلم الهروب للمرأة المتزوجة

إن من أسوأ الأحلام التي تحلم بها المرأة المتزوجة هي أحلام الهروب، حيث إن تلك الأحلام لا تدل على خير إطلاقًا.. فالهروب من شخص يدل على الحسد الذي يلاحقها هي وزوجها، وهو الأمر الذي قد ينشأ من خلاله الكثير من المشاكل.. والتي قد تصل إلى الإنفصال.

بينما تدل رؤية الهروب من المنزل على محاولة الزوجة الانفصال عن بيتها والتخلي عن المسئولية الشاقة.. والتي لا تفضلها، وهو الأمر الذي يكون نتيجته الطلاق.. وذلك في حالة نجاح الزوجة في الهرب، بينما إاذا لم تتمكن ومنعها الزوج، فذلك دليل على وجود بعض الحلول التي يمكن اللجوء إليها.

بينما وجد رأي آخر لهروب الزوجة من زوجها، حيث رجح البعض أن الزوجة ستكون حاملة من زوجها.. وذلك في حالة عدم وجود أي مشاكل بينهما.

كما أن من الأحلام الغير شائعة بشكل كبير، هو هروب المرأة من سيدة أخرى لا تعلمها، وذلك يدل على هروب المرأة من قرينتها.. بينما إذا كانت على علم بتلك السيدة؛ فهذا يدل على الهروب من ملذات الدنيا، ومحاولتها في التقرب إلى الله.

تجدر الإشارة إلى أنه من الأحلام التي قد تشكل همًأ أو خوفًا كبيرًا للأمهات.. هو رؤيتها لهروب أبنائها منها، وذلك يدل على ظلمها أو قسوتها على الأبناء.. ويجب عليها التقرب منهم بصورة أكبر، وعدم التسرع في الحكم عليهم.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

تفسير حلم الهروب للفتاة العزباء

الهروب في المنام

يختلف تفسير حلم الهروب للفتاة العزباء عن المرأة المتزوجة، حيث إن الهروب للعزباء يكون له تفسيران.. الأول هو وجود بعض المشاكل والمخاطر القادمة.. والتي قد يصعب على الفتاة التعامل معها بينما يدل المعنى الآخر على تخطى الفتاة للمشاكل وهو دليل على خير، وذلك في حالة تمكن الفتاة من الهرب.

يتم الاعتماد على التفسيران السابقان بشكل كبير، حيث إنهما التفسيران الأساسيان لأغلب الأحلام التي قد تحلم بها الفتاة العزباء.. ولكن قد تختلف الرؤيا أو الحلم، وهو ما يجعل التفسير يختلف بشكل كبير جدًا.. فقد تحلم الفتاة أنها تهرب من العائلة، وهذا قد يدل على اقتراب موعد زواجها أو اقترانها بشريك حياتها.

تفسير رؤية الهروب في الحلم للحامل

تراود بعض السيدات بعض الأحلام الغريبة في نهاية فترة الحمل، والتي يكون أغلب تفسيراتها جيدة، وهو ما يبشر بالخير.. حيث إن رؤية المرأة الحامل نفسها تهرب من ملاحقيها، فهذا دليل على ولادة الطفل بصورة يسيرة.. بينما إذا لم تتمكن المرأة من الهرب؛ فقد تكون تلك علامة على صعوبة الولادة.

كما أن رؤية المرأة الحامل هروبها من الذي يطاردها قد يكون دليلًا على المشاكل والصعوبات التي تتعرض لها بكل قوة وصبر.. وهذا مؤشر جيد لخروج المرأة من المشاكل التي لديها بالواقع بأقل خسائر ممكنة.

تفسير حلم الهروب من قاتل

على الرغم من أن هذا الحلم هو هروب من ملاحقة أحد القتلة لك، في حالة معرفتك للشخص أو في حالة جهلك به.. إلا أنه كابوس نتيجة الخوف من أحد الأمور التي تخصص لها وقتاً طويلًا في التفكير، وذلك نتيجة وجود الكثير من المخاوف بعقلك الباطن عن بعض الأمور أو الأفراد المهمين لك.

فعلي سبيل المثال اهتمامك الزائد بأفراد العائلة وخوفك المستمر عليهم من المشاكل التي قد تمر بها، كما أن الخوف من المستقبل قد يكون من الأسباب الرئيسية لتلك الكوابيس.

لكن قد تتمكن من الهروب أو النجاة، وهو مؤشر جيد.. حيث إنه يدل على نجاحك في الأمر الذي ترغب في تحقيقه، كما أنه قد يكون مؤشرًا على نجاحك.. لكن كل ما عليك في كلا الحالتين هو المضي قدمًا دون الانتباه لتلك الأحلام الجيدة منها أو السيئة، حيث إنها ستؤثر بشكل كبير على الحالة النفسية التي تمر بها.

تفسير حلم الهروب من الشرطة

قد تكون الأحلام المتعلقة بالهروب من الشرطة.. أو الهروب من إحدى الهيئات المنفذة للقانون من الأحلام الغريبة، والتي قد لا يدير البعض لها بالًا لعدم منطقيتها ببعض الأوقات، حيث إنه من غير الطبيعي ملاحقة الشرطة لك دون ارتكابك لأي نوع من أنواع الجريمة أو مخالفة القوانين.

لكن يجب الانتباه لأحداث هذا الحلم حيث إن الشرطة مؤشر على وجود طموح كبير ونجاحات كثيرة، ولكن الهروب منها قد يكون مؤشرًا سيئًا.. فإنك بذلك تبتعد عن الطريق الصواب، كما قد تكون مؤشرًا لظهور الحق في أي وقت، ولكن كل ما يجب القيام به هو الصبر على المحنة التي يواجها المرء.

بينما إذا وجد المرء نفسه يهرب من سيارة الشرطة، فيمكن أن تكون تلك إشارة على فشل الفرد في بعض الأعمال الهامة الموكلة إليه.. والتي يجب عليه إنجازها في أسرع وقت؛ لذلك يجب الحذر.. بينما إذا كان الحلم يتضمن هروبًا من قضية، أو أحكامًا متعلقة بها؛ فذلك علامة على التخلص من الظلم الذي تعرضت له في وقت قريب.

تعتمد تلك الأحلام بشكل كبير على القرارات التي تقوم باتخاذها طوال حياتك، فعلى أساسها ستحدد الصواب من الخطأ.. حيث إن الرؤيا ستكون مبشرة نتائجها إذا كان الشخص على مقربة من الله، أو أن يكون مظلومًا في إحدى القضايا.. بينما لا تكون الرؤية حميدة إذا كان المرء متصفًا بصفات على خلاف السابقة.

تفسير الهروب من كلب

يعتبر هذا الحلم من أخطر أنواع الأحلام المتعلقة بالهروب.. حيث إن التفسيرات لهذا الحلم قد تعددت، وترمز جميعها إلى بعض الأمور السيئة، فعند رؤية أحد الكلاب يقوم بمطاردتك.. فهذا دليل على وجود من يخطط لأذيتك.

بينما يدل هذا الحلم على سوء أخلاق المرأة، وذلك إذا كانت متزوجة، وقد يشير إلى وجود من يسبب لها المشاكل.. شرط أن تكون المطاردة في غابة.

كما أن تلك الرؤية إشارة غير جيدة للرجل، فهي دليل على كثرة الأعداء والتمكن من صاحب الحلم، بينما قد تكون مؤشرًا على وجوب ترك المعاصي.. وذلك في حالة هروب الرجل من الكلب.

تفسير الهروب من المجهول في المنام

قد تُرىَ بعض أحلام الهروب الغريبة.. والتي يصعب تحديد تفسيرها بصورة دقيقة.. والتي منها أحلام الهروب من المجهول، حيث يصعب على الحالم تحديد ما الشيء الذي يهرب منه.. أو أنه قد يهرب من شيء معلوم ولكنه يجهل السبب.

فعلى سبيل المثال هروب الشخص من شيء يجهله.. أو رؤية نفسه يهرب من الحياة، فإن ذلك يدل على تعرض الفرد للكثير من آلام الحياة وقسوتها بشكل كبير عليه، كما أن ذلك قد يكون دليلًا على وجود علة أو مرض ما يجب علاجه.. كما قد يدل الحلم على هروب الشخص من الضغوطات التي تسببت له دون جدوى.

إن هروب الشخص من مكان إلى آخر وعبوره لمسافة كبيرة جدًا.. مثل السفر من بلد إلى أخرى ونجاحه في الهروب إلى البلد الآخر، فيدل ذلك على بعض الأمور الفاسقة والسيئة.. كما أن لهذا الحلم تفسير آخر، هو بعد أصحاب السوء عنك، ولا يختلف هذا التفسير عن التفسير السابق بشكل كبير.

تفسير الهروب من الميت

يشعر الموتى بنا جميعًا، كما أنهم قد يكون على علم بالحالة التي نمر بها، وهو ما يدفع البعض منهم في إرسال بعض الرسائل أو العلامات عبر الأحلام.. وهذا ما يعتقده البعض، ولكن يوجد بعض التفسيرات المنطقية لكل حلم.

حيث إن تفسير حلم الهروب من الميت يدل على رفض المرء للنصائح المقدمة إليه من قبل من حوله.. ومحاولة الفرد لتنفيذ ما يريده؛ حتى وإن لم يكن على صواب، ونرى أن تلك الرؤيا متعلقة بالحالم بشكل كبير دون المتوفي.

كما يمكن أن تكون تلك الرؤيا دليل على هروب المرء من سر معين يحاول نسيانه.. أو أنه لا يريد لأحد أن يعلم به، بينما إذا رأت المرأة المتزوجة هذا حلم الهروب في المنام من الميت.. فهذا دليل على عدم الشعور بالسعادة أثناء الحياة مع الزوج.

تفسير حلم ملاحقة رجل ميت لي

لا يشترط أن يكون الحلم متعلقًا بشخص تعرفه ميت.. فقد يكون حلم الهروب متعلقًا بشخص تجهله، وتتمكن من معرفة ذلك من الشكل الذي يظهر عليه.. فيكون رجل ميت يقوم ملاحقتك، ويدل ذلك على طلب هذا الشخص منك الدعوة أو التصدق له بأي وسيلة، كقراءة القرآن الكريم أو إخراج بعض الأموال صدقة على روحه.. وغيرها.

بينما إذا كان هذا الرجل يحاول إيذائك بأي شكل من الأشكال.. فتلك علامة على التعرض لبعض المشاكل أو الأحداث الغير محمودة خلال الفترة القادمة من حياتك.

تفسير حلم هروب الشخص منك

لا يشترط الهروب في المنام أن يكون متوقفًا على رؤية الحالم نفسه يهرب، فقد يكون هو الشخص المُلاحِق للفرد الآخر، وتختلف تفسيرات هذا الحلم عن التفسيرات السابقة بشكل أكثر إيجابية.

فإذا رأيت نفسك مطاردًا لأحد الأشخاص.. وهو يحاول الهرب منك، فهذا دليل على تمكنك من تحقيق الأهداف والأحلام الخاصة بك، كما أنه مؤشر على انتصارك على أعدائك أو الحاقدين عليك.

كما قد تكون تلك الرؤيا إنذارًا لسرعة تحركك.. وذلك لتتمكن من احتلال المقدمة في أسرع وقت ممكن، ولكن إذا هرب الشخص منك دون أن تتمكن من اللحاق به فهذا دليل على كونك غير مستعد ومازال أمامك بعض الأمور الهامة لتعلمها قبل أن تجرب أمور جديدة.

بينما إذا كان هذا الحلم يراود الشخص المتزوج.. وقد تمكن من الإمساك بالشخص الذي كان يطارده، أو أنه استطاع الإمساك بأحد اللصوص، فهذا دليل على سيطرة الأب على الأسرة أو في العمل بصورة جيدة.

إذا حلم الشخص المطلق أو المطلقة بضرب من كان تتم ملاحقته أو قتله، فهذا يدل على انتصار المرء في بعض الأمور التي كان يلقي لها بالًا، أو تستمر في إصدار القلق له.

بذلك نكون قد قدمنا لكم تفسير رؤية الهروب في المنام لابن سيرين والنابلسي.. بالإضافة إلى بعض التفسيرات الأخرى حسب كل رؤيا، وما التفسيرات المتاحة لكل منها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

  1. شوفت حلم طويل بس اللي فاكره منه بس انه في واحد بيجري ورايه و انا بجري منه و ببذل مجهود كبير في اني اهرب منه لدرجه اني حسيت اني منهك قوي وقدمي بتتحرك بثقل و صعوبه وهو يزداد قرب مني و كان قريب جداً انه يستطيع يمسكني ولكن لم يمسكني

  2. حلمت اني مع امرءة أعرفها في الواقع كانت تشرب الماء من قنينة وبعدما خلصت شرب اعطتني القنينة لاشرب وكأنها عملت جميلا فقلت لها أنه اصلا القنينة التي تشرب منها ملكي فاعتذرت وقالت انها لم تنتبه بعد ذلك كان زوجها معها وخرجا وقبل ان تتركني نصحتني ان اسدل ستارة في الممر حتى اخد راحتي وكأنه كنا في فندق ..المهم انزلت الستارة وبدات اطلع في الدرج وكان الفندق كأنه مشبوه وهناك شرطة او بودي جارت يدورون على المشبوهين فالفندق وياخدوهم السجن ..انا خفت كثير رغم اني لست مشبوهة في امري لكني عرفت انه يبحثون عني فركضت الى فوق ودققت الباب لاختبئ عند بنات في غرفة فوق وفتحت لي بنت هي اصلا مشبوهة وسمعتها سيئة لكنها رفضت ان تخبأني وطردتني فنزلت من السلم ثم سمعت ادارة الفندق ينادون علي باسمي حتى انزل ويمسكونني فاجبتهم اني نازلة ثم اختبات في الدرج فلاحظت ان البنتين في الادارة لافين وجهم والبودي جارت في الباب الرئيسي ثم ركضت بسرعة من الباب الخلفي ممرت من جنبهم ولم ينتبهو في الاول ثم بدأت المطاردة انا ركضت كثيرا وكان ظلام وطلعت في تلة من الرمال والرجل يطاردني بسرعة ثم سمعت صوت اذان العشاء وعرفت انه هناك مسجد قريب وتعبت كثيرا من المطاردة وخفت ان يمسكني فنزلت على الارض واختبأت في العشب الذي فوق الرمال وكأني بدأت ادعو الله او اقول دعاءا معروف حتى لا يراني الرجل لانه قريب مني ثم صحوت من الحلم

  3. السلام عليكم
    هذه رؤية امي فقد رأت انها تهرب من شخص لا تعرفه وركبت سيارة تاكسي لونها أبيض
    أمي متزوجة و انا عازبة

  4. السلام عليكم
    حلمت اني اهرب من أسر الاحتلال الإسرائيلي ومعي اسيران آخران هربنا بعد ماتصلقنا الجدران وشاهدنا الجنود ونحن نهرب قامو بمطاردتنا وذهبت لإغلاق الباب امامهم وكانو يدفعون بشده وجاء أحد الأسرى الهاربين معي لمساعدتي وهربنا وكان السجن بمكان سهل فيه عشب اصفر كان الدنيا في الصيف والجو حار قليلا المهم هربنا إلى مكان بعيد وكان في طفل صغير تقريبا عمره 7 انا لااعرفه في الواقع لكنه في الحلم صديقي ذهبت معه لأنه يعرف مكان جيد للاختباء تحت شجرة تين عظيمة ومرتفعة ومكانها وجوها لطيف اذا على مكان فيه عشب يابس في أرض سهل المهم انا خبأت الأسرى وذهبت اذا بي مع فتاة بريئة جميلة جدا في ريعان شبابها صهباء لون شعرها احمر وجميلة ذات نمش خبأتها عندي خوفا من مشعوذات تطاردها خبأتها وذهبت وانا في الطريق التقيت بمن يطارد الفتاة وعرفوني وطاردوني وهربت وكانو قريبين مني حاولو امساكي
    مع العلم اني عزباء
    وتوظفت جديد من ثلاث ايام

  5. السلام عليكم
    حلمت اني بجري علي اسطح بيوت و عماير عاليه من روبوتات كدا كبيره كانو بيجرو ورايا نطيت و جريت كتيير اووي و كنت ف الاول بضربهم بسلاح كدا و كانو بيصغرو بس بيظهر تاني و يجرو ورايا لحد ما هربت و لقيت بلكونه صغيره ف عماره عاليه استخبيت فيها و لقيت بابا و ماما ف البلكونه و كانت صغيره اووي وبعدين دخلنا البيت من جوا لقيناه وااسع و عجبني عشان كدا بس وقولنا نعيش فيه دا احسن من بيتنا التاني بس كان بتااع واحده تانيه سكنه فيه عشان لقيت صورتها علي الحيطه ف قولت لازم نمشي عشان مش بيتنا دا و هما لو جم لقونا هيحصل مشاكل

  6. يتكرر علي حلم زوجي يخونني احيانا مع اختي المتزوجة واحيانا صديقتي او قريبتي (الخيانه مجرد نظرات واعجاب وضحك ومسك الايدي)
    انا متزوجة من سنه ونص مع العلم اني ما اشك في زوجي

  7. انا عزباء
    رأيت اني انا وابي وناس لا نعرفهم في مكان لا اعرفه وفيه امرأه عندها اوراق ومادري شنو تريد من ابي ومسكت انا يده وهربنا ومشينا مسافه ليست بالقصيره الى ان وصلنا لباب وكأنه باب مخفي لا احد يعرفه وفتحناه وخرجنا وركبنا سيارتنا ومشينا الى مكان بعيد ومخفي عن الناس

      1. متزوجه ليس لدي اولاد محافظه على صلاتي في وقتها وأصلي في قيام الليل وأقرا في القرآن بعد كل صلاه ولي اسبوعين نقرا في سورة البقره قبل ما أنام لكن لي كم مره اكون نائمه وفجأه أستيقظ مفجوعه من صوت عالي عند راسي أحد يصرخ وجسمي يرتعش وينمل واستيقظ وانا خائفه ونبض قلبي عالي ومره نائمه شعرت بشيء لاصق علي و يشد في و ارى في وجه غير واضح واصرخ والصوت لا يخرج لساني يثقل بعدها يخرج صوتي ويدي ورجلي يرتعشن بعدها استيقظ مريضه والنفسيه في ضيق .

  8. السلام عليكم
    حلمت باني في بيت ناس مو كويسين ومتخبيه في غرفه وهما يوزع كاسات خمر وانا اتصلت على شرطه من جوال شخص ووصفت الطريق وبعدين أحاول اهرب اطلع من بيت تجي وحده تعيني شوكلاته واكلتها ودفيتها وهربت وأجري في شارع
    والبنت تلاحقني لين طحت على سياره الشرطة وساعدني وكلبش يدها البنت ودخلها جوا سياره وانا كنت معاهم وماسكه يدها عشان لا تهرب

  9. بتكرر عليا حلم انو شعري يكون اسود وطويل وناعم وبكون فرحانه فيه مع العلم انو بالحقيقه شعري قصير وانا مطلقه

  10. دايما احلم بالمطارده من اشخاص مجهولين وانا بهرب وبنجو منهم واخر مره حلمت انو في شباب بيطاردوني وطلعت اجري علي فندق وكان كبير وادواره كثيره وركبت المصعد وكانت معايا اختي فاانا بقولها نطلع الدور ١٠١عشان مايقدرو يوصلو لنا المهم اتحرك المصعد ببطء وبقول لاختي شكلو هيعطل وبعدين وقف علي الادورار الاولي اظن الرابع اوالخامس ولما فتح لقيت جناح فخم وواسع ومفروش احسن فرش وكنت فرحانه وبقول لاختي خلاص نجينا منهم مع العلم اني منفصله

  11. السلام عليكم، حلمت بمديري بالعمل.
    كنا في الجامعة الي كنت ادرس فيها وشفت شخص على الأرض ماعرف قفز من الشباك او احد دفعه لكن كان من الطابق الثاني تقريباً، كنت خايفة مره على هذا الشخص وكنت أزوره كل فترة وأتاكد من انه بخير، بعدها بكم يوم شفت بنت أخ مديري في العمل وكانت في نفس مكان الرجال الي سقط على الارض تحاول تنتحر وكان في اشخاص وراها يحاولون ينزلونها لين مانزلت، لما شفت المنظر ناديت مديري باسمه بس فجاة صار بيني وبينه حشد كبير وماصار صوتي مسموع، ركضت لعنده ومسكت يده عأساس ابلغه على بنت اخوه بس ماعطى اي ردة فعل وسحب يدي بالمقابل وفجاة صرنا بساحة مدرستي القديمة كنا بالدرج الثالث ونشوف بعض الناس في الدور الثاني بجنب الدرج يمشون وكان حولهم هالة غريبة بلون ازرق وكانهم منومين وقال” هالناس الي شكلهم كانهم تحت تخدير هما في الحقيقة واقعين في حب بعض نفس بنت اخوي في الحقيقة هي فكرة كانت بتجربها وماتفكر ابدا في الانتحار، في ذيك اللحظة حط يده على خده وكان قريب من وجهي وانا كنت أقبل باطن يده واصابعه.

      1. السلام عليكم
        حلمت اني اهرب مع شب لا اعرفه ،كان ينتظرني وانا اجهز حقيبه واضع فيها طعام ونقود .في الاخير اتذكر ان اللي اعمله خطأ فأعود ولم اهرب .عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *