تفسير رؤية الهروب في المنام دليل على الانتصار

مريم درويش حسن

رؤية الهروب في المنام دليل على الانتصار على الأعداء، حيث  تبشر الرؤية بالابتعاد عن فعل الذنوب والشعور بالندم والتوبة والرجوع إلى الله عز وجل، كما يشير إلى الخوف من مواجهة المتاعب والهروب منها، واذا نجح الرائي في الهروب دل ذلك على نجاته من مشاكل او مصائب كاد أن يقع بها، أو دل على قبول توبته والله اعلم.

تفسير رؤية الهروب من البيت ؟ دلاله على ضعف شخصية الرائي
رؤية الهروب والمطاردة في المنام؟ تشير إلى النجاة أو النصر على الأعداء
معنى رؤية الشخص المجهول؟ دليل على الأيام الصعبة أو قسوة الزمان
رؤية الهروب في حلم المرأة المتزوجة؟ دلاله على الخلافات الزوجية والمشاكل الأسرية

شاهد ايضا: تفسير الاحلام والرؤي الجري في المنام

تفسير حلم الهروب في المنام لابن شاهين

يعتبر ابن شاهين من أفضل المؤلفين والعلماء على مر التاريخ، حيث كانت له الكثير من الكتب والمؤلفات المختلفة.. والتي احتوت على الكثير من التفسيرات والأحاديث المختلفة

منها كتاب شرح مذاهب أهل السنة، وكتاب فضائل شهر رمضان ، وغيرها من الكتب الأخرى.

كما كان له بعض كتب التفسير ، والتي احتوت على عدة تفسيرات مختلفة لأحلام الهروب في المنام.. حيث إن رؤية الفرد نفسه يهرب دون أي أوصاف أو أحداث إضافية في الحلم، فيدل ذلك على عودة المرء إلى الله..

والرجوع إليه مرة أخرى بعد مواجهة الكثير من المشاكل والضيق، حيث إنه لا مأوى إلا بين يدي الله.

بينما إن شعر الحالم أنه يهرب من شيء غير معلوم دون شعوره بأي خوف أثناء الهرب، فيدل ذلك على اقتراب الأجل بصورة كبيرة..

بينما إذا لم يكن هناك سبب معلوم أثناء الهروب في الحلم، فيدل ذلك على وجود الكثير من المشاكل والخلافات.. وذلك نتيجة العشوائية التي يتبعها الفرد لقضاء أيامه.

كما قد يكون معنى الهروب في الحلم خوضك لمعركة طويلة تمكنك من تحقيق ما تريد، أو أنك على وشك الحصول على انتصار مؤقت..

ولكن كل ما عليك هو الاستمرار، أو قد يكون الحلم إشارة على وجود طريق سفر طويل.. وهذا ما قد يدل على وجود الكثير من التقلبات المتكررة في أمور الحياة.

قام ابن الهاشم بوضع التفسير الأخير لهذا النوع من الأحلام.. وهو هروب المرء في المنام شرط معرفته لسبب هروبه، وهذا يدل على النجاة وتحقيق المبتغى الذي تتمناه في اللحظة الأخيرة

حيث إنك ستكون أكثر استقرارًا من أي وقت مضى.. بالإضافة إلى استقرار عبادتك، وتقربك إلى الله بصورة أكبر.

الهروب من مجهول في المنام

  • من ترى شخص يهاجمك باستمرار ولكنه شخص مجهول بالنسبة لك
  • فهذا يعني أنك تخاف وتقلق من المستقبل الذي تعيش فيه وتخاف من الغوص في الحياة
  • ثم في بعض الأحيان الهروب من شخص مجهول دليل على نجاحك وتفوقك في أمر معين
  • وتمكنك من التخلص من الصعاب والمشاكل في حياتك.

تفسير رؤية الهرب في المنام لابن سيرين

  • ذكر العلماء والمفسرون أن رؤية الهروب والمطاردة في المنام تشير إلى النجاة أو النصر على الأعداء
  • ثم رؤية الهرب من خطر في الحلم دلاله على متاعب وتحديات يتعرض لها الرائي
  • ثم رؤية الهروب في المنام فقد ذكر ابن سيرين أن رؤية الشخص في حلمه أن هناك من يطارده ويتبعه
  • فذلك ينذر بتعرضه لحسد أو حقد أو وجود من يتربص به ويرغب في إيقاعه في مشاكل وضرر وبالتحديد .
  • كلما رأى الشخص أن هناك كلاب تطارده أو أفاعي أو وحوش مفترسه مثل الأسود والسباع والنمور إلى أخره أو الهروب من الطيور الجارحة مثل النسور أو الصقور
  • حيث تشير تلك الدلالات إلى مكر الأعداء بالرائي ،والله أعلم.

تفسير رؤية الهروب من القتل في الحلم

  • أما عن رؤية الهروب من محاوله قتل الرائي فذلك يشير إلى الخوف والقلق الذى يسيطر على الرائي بسبب أمور عميقة ودفينة بداخله والنجاة
  • أو بعد الرائي من محاوله قتله في المنام دلاله على الإصرار والتحدي بداخله لمواجهه التحديات والصعاب ،وبشارة بتحقيقه للنجاح بأذن الله ،والله أعلم.

تفسير الهروب في المنام من شخص غير معلوم

يعتبر حلم الهروب من أحد الأشخاص الغير معلومين أو المجهولين  التي قد تبث الرعب والقلق في نفوس البعض، ولكن على عكس المتوقع لا يكون الضرر الناتج من أحد الأفراد كما هو متوقع..

حيث إن هذا الحلم قد يكون مؤشرًا على صعوبة الأيام التي ستواجها بالمستقبل.

كما قد يكون مؤشرًا على الخوف من المستقبل .. أو امتلاكك للكثير من القلق لما سوف يحدث في أحد الأمور التي تعد في غاية الأهمية..

بينما يمكن تفسير نجاح الفرد في الهروب من الشخص الغير معلوم على أنه نجاح في تحقيق أحد الأمور التي كنت ترغب بها دون النظر إلى العقبات.

رؤية الهروب من شخص معروف في المنام

  • أما عن رؤية الشخص في حلمه وكأنه يهرب من مطارده شخص معروف له في المنام فهو يشير إلى موقف أو أزمه ستقع بينه وبين ذلك الشخص
  • ثم رؤية الهرب منه في الحلم دلاله على اجتياز ذلك الموقف بصرامة وقوة
  • ثم عدم النجاة منه فيشير إلى الوقوع في مأزق معه ،عليه تعد تلك الرؤية رساله للرائي بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشخص ،والله أعلم.

اقرأ ايضا: تفسير حلمت اني هربت من اسد في المنام

تفسير الهروب في المنام للمرأة المتزوجة

إن من أسوأ الأحلام التي تحلم بها المرأة المتزوجة هي أحلام الهروب، حيث إن تلك الأحلام لا تدل على خير إطلاقًا.. فالهروب من شخص يدل على الحسد الذي يلاحقها هي وزوجها

وهو الأمر الذي قد ينشأ من خلاله الكثير من المشاكل.. والتي قد تصل إلى الانفصال.

بينما تدل رؤية الهروب من المنزل على محاولة الزوجة الانفصال عن بيتها والتخلي عن المسئولية الشاقة.. والتي لا تفضلها، وهو الأمر الذي يكون نتيجته الطلاق ..

وذلك في حالة نجاح الزوجة في الهرب، بينما إذا لم تتمكن ومنعها الزوج، فذلك دليل على وجود بعض الحلول التي يمكن اللجوء إليها.

بينما وجد رأي آخر لهروب الزوجة من زوجها، حيث رجح البعض أن الزوجة ستكون حاملة من زوجها.. وذلك في حالة عدم وجود أي مشاكل بينهما.

كما أن من الأحلام الغير شائعة بشكل كبير، هو هروب المرأة من سيدة أخرى لا تعلمها، وذلك يدل على هروب المرأة من قرينتها.. بينما إذا كانت على علم بتلك السيدة؛ فهذا يدل على الهروب من ملذات الدنيا ، ومحاولتها في التقرب إلى الله.

تجدر الإشارة إلى أنه من الأحلام التي قد تشكل همًأ أو خوفًا كبيرًا للأمهات.. هو رؤيتها لهروب أبنائها منها، وذلك يدل على ظلمها أو قسوتها على الأبناء.. ويجب عليها التقرب منهم بصورة أكبر، وعدم التسرع في الحكم عليهم.

تفسير الهروب في المنام للعزباء

  • رؤية الفتاة العزباء أنها تهرب من شيء ما في المنام، هذا يكون جليل على أنها تتعرض إلى بعض المشكلات النفسية التي تسيطر على حياتها، وتتعرض إلى مواجهة الأزمات الكبرى في حياتها.
  • ثم في حالة رؤية الفتاة العزباء أنها تتمكن من الفرار من الشخص الذي يلاحقها في حياتها في المنام
  • فهذا يكون دليل على أنها تبشر بخبر سار وتتمكن من التغلب على كافة المشكلات التي تتعرض لها
  • وتتخلص من المحن والمتاعب التي تسيطر على حياتها.
  • ثم في حالة رؤيتها أنها تهرب من المنزل، فأن هذا دللي على أنها لا تتمكن من التغلب على الحياة الاجتماعية القاسية التي تعيشها
  • ثم يدل على وجود بعض المشكلات بينها وبين أفراد عائلتها.

تفسير رؤية الهروب في المنام للحامل

تراود بعض السيدات بعض الأحلام الغريبة في نهاية فترة الحمل ، والتي يكون أغلب تفسيراتها جيدة، وهو ما يبشر بالخير.. حيث إن رؤية المرأة الحامل نفسها تهرب من ملاحقيها

فهذا دليل على ولادة الطفل بصورة يسيرة.. بينما إذا لم تتمكن المرأة من الهرب؛ فقد تكون تلك علامة على صعوبة الولادة.

كما أن رؤية المرأة الحامل هروبها من الذي يطاردها قد يكون دليلًا على المشاكل والصعوبات التي تتعرض لها بكل قوة وصبر.. وهذا مؤشر جيد لخروج المرأة من المشاكل التي لديها بالواقع بأقل خسائر ممكنة.

تفسير الهروب في المنام من قاتل

على الرغم من أن هذا الحلم هو هروب من ملاحقة أحد القتلة لك، في حالة معرفتك للشخص أو في حالة جهلك به.. إلا أنه كابوس نتيجة الخوف من أحد الأمور التي تخصص لها وقتاً طويلًا في التفكير

وذلك نتيجة وجود الكثير من المخاوف بعقلك الباطن عن بعض الأمور أو الأفراد المهمين لك.

فعلي سبيل المثال اهتمامك الزائد بأفراد العائلة وخوفك المستمر عليهم من المشاكل التي قد تمر بها، كما أن الخوف من المستقبل قد يكون من الأسباب الرئيسية لتلك الكوابيس.

لكن قد تتمكن من الهروب أو النجاة، وهو مؤشر جيد.. حيث إنه يدل على نجاحك في الأمر الذي ترغب في تحقيقه، كما أنه قد يكون مؤشرًا على نجاحك..

لكن كل ما عليك في كلا الحالتين هو المضي قدمًا دون الانتباه لتلك الأحلام الجيدة منها أو السيئة، حيث إنها ستؤثر بشكل كبير على الحالة النفسية التي تمر بها.

تفسير الهروب في المنام من الشرطة

قد تكون الأحلام المتعلقة بالهروب من الشرطة.. أو الهروب من إحدى الهيئات المنفذة للقانون من الأحلام الغريبة، والتي قد لا يدير البعض لها بالًا لعدم منطقيتها ببعض الأوقات

الهروب في المنام

حيث إنه من غير الطبيعي ملاحقة الشرطة لك دون ارتكابك لأي نوع من أنواع الجريمة أو مخالفة القوانين.

لكن يجب الانتباه لأحداث هذا الحلم حيث إن الشرطة مؤشر على وجود طموح كبير ونجاحات كثيرة، ولكن الهروب منها قد يكون مؤشرًا سيئًا..

فإنك بذلك تبتعد عن الطريق الصواب، كما قد تكون مؤشرًا لظهور الحق في أي وقت، ولكن كل ما يجب القيام به هو الصبر على المحنة التي يواجها المرء.

بينما إذا وجد المرء نفسه يهرب من سيارة الشرطة ، فيمكن أن تكون تلك إشارة على فشل الفرد في بعض الأعمال الهامة الموكلة إليه..

والتي يجب عليه إنجازها في أسرع وقت؛ لذلك يجب الحذر.. بينما إذا كان الحلم يتضمن هروبًا من قضية، أو أحكامًا متعلقة بها؛ فذلك علامة على التخلص من الظلم الذي تعرضت له في وقت قريب.

تعتمد تلك الأحلام بشكل كبير على القرارات التي تقوم باتخاذها طوال حياتك، فعلى أساسها ستحدد الصواب من الخطأ..

حيث إن الرؤيا ستكون مبشرة نتائجها إذا كان الشخص على مقربة من الله ، أو أن يكون مظلومًا في إحدى القضايا.. بينما لا تكون الرؤية حميدة إذا كان المرء متصفًا بصفات على خلاف السابقة.

تعرف علي : تفسير حلم الهروب من الجنود في المنام

تفسير رؤية الهروب في المنام من كلب

يعتبر هذا الحلم من أخطر أنواع الأحلام المتعلقة بالهروب.. حيث إن التفسيرات لهذا الحلم قد تعددت، وترمز جميعها إلى بعض الأمور السيئة، فعند رؤية أحد الكلاب يقوم بمطاردتك.. فهذا دليل على وجود من يخطط لأذيتك.

بينما يدل هذا الحلم على سوء أخلاق المرأة ، وذلك إذا كانت متزوجة، وقد يشير إلى وجود من يسبب لها المشاكل.. شرط أن تكون المطاردة في غابة.

كما أن تلك الرؤية إشارة غير جيدة للرجل، فهي دليل على كثرة الأعداء والتمكن من صاحب الحلم، بينما قد تكون مؤشرًا على وجوب ترك المعاصي .. وذلك في حالة هروب الرجل من الكلب.

رؤية الهروب من شخص مجهول في المنام

  • أما عن رؤية الهروب من شخص لا يعرفه الرائي في نومه فذلك دلاله على الخوف من المستقبل أو الغموض الذى يملئ حياة الرائي
  • والتمكن من الهرب دلاله على النجاح وتجاوز المحن والصعاب
  • وذلك حيث أنه وبشكل عام يشير رؤية الشخص المجهول في الحلم إلى الأيام الصعبة أو قسوة الزمان أو المرض أو تملك اليأس من الرائي ،والله أعلم.

تفسير الهروب في المنام من الميت

يشعر الموتى بنا جميعًا، كما أنهم قد يكون على علم بالحالة التي نمر بها، وهو ما يدفع البعض منهم في إرسال بعض الرسائل أو العلامات عبر الأحلام.. وهذا ما يعتقده البعض، ولكن يوجد بعض التفسيرات المنطقية لكل حلم.

حيث إن تفسير حلم الهروب من الميت يدل على رفض المرء للنصائح المقدمة إليه من قبل من حوله.. ومحاولة الفرد لتنفيذ ما يريده؛ حتى وإن لم يكن على صواب، ونرى أن تلك الرؤيا متعلقة بالحالم بشكل كبير دون المتوفي .

كما يمكن أن تكون تلك الرؤيا دليل على هروب المرء من سر معين يحاول نسيانه.. أو أنه لا يريد لأحد أن يعلم به، بينما إذا رأت المرأة المتزوجة الهروب في المنام من الميت.. فهذا دليل على عدم الشعور بالسعادة أثناء الحياة مع الزوج .

تفسير حلم ملاحقة رجل ميت لي

لا يشترط أن يكون الحلم متعلقًا بشخص تعرفه ميت.. فقد يكون حلم الهروب متعلقًا بشخص تجهله، وتتمكن من معرفة ذلك من الشكل الذي يظهر عليه..

فيكون رجل ميت يقوم ملاحقتك، ويدل ذلك على طلب هذا الشخص منك الدعوة أو التصدق له بأي وسيلة، كقراءة القرآن الكريم أو إخراج بعض الأموال صدقة على روحه.. وغيرها.

بينما إذا كان هذا الرجل يحاول إيذائك بأي شكل من الأشكال.. فتلك علامة على التعرض لبعض المشاكل أو الأحداث الغير محمودة خلال الفترة القادمة من حياتك.

تفسير حلم هروب الشخص منك

لا يشترط الهروب في المنام أن يكون متوقفًا على رؤية الحالم نفسه يهرب، فقد يكون هو الشخص المُلاحِق للفرد الآخر، وتختلف تفسيرات هذا الحلم عن التفسيرات السابقة بشكل أكثر إيجابية.

الهروب في المنام

فإذا رأيت نفسك مطاردًا لأحد الأشخاص.. وهو يحاول الهرب منك، فهذا دليل على تمكنك من تحقيق الأهداف والأحلام الخاصة بك، كما أنه مؤشر على انتصارك على أعدائك أو الحاقدين عليك.

كما قد تكون تلك الرؤيا إنذارًا لسرعة تحركك.. وذلك لتتمكن من احتلال المقدمة في أسرع وقت ممكن، ولكن إذا هرب الشخص منك دون أن تتمكن من اللحاق به فهذا دليل على كونك غير مستعد ومازال أمامك بعض الأمور الهامة لتعلمها قبل أن تجرب أمور جديدة.

بينما إذا كان هذا الحلم يراود الشخص المتزوج.. وقد تمكن من الإمساك بالشخص الذي كان يطارده، أو أنه استطاع الإمساك بأحد اللصوص ، فهذا دليل على سيطرة الأب على الأسرة أو في العمل بصورة جيدة.

إذا حلم الشخص المطلق أو المطلقة بضرب من كان تتم ملاحقته أو قتله، فهذا يدل على انتصار المرء في بعض الأمور التي كان يلقي لها بالًا، أو تستمر في إصدار القلق له.

الشخص المجهول بالمنام

  • الشخص المجهول في المنام قد يعني الأيام الصعبة التي تعيشها في حياتك
  • ثم يدل على قسوة الدهر عليك وتعرضك إلى المرض واليأس في بعض الأحيان
  • وأن الله سيعوضك في القريب العاجل وتتمكن من التخلص من هذه المشاعر السلبية.

التعليقات

  1. رايت في منامي أن أحد الأشخاص خطفني من أجل ابنه ووضع حراسة على وكان ابنه مبتسم لذلك ولكني تمكنت من الهرب منهم جميعا وظللت أجري في أماكن متنوعة والحرس يبحثون عني وأحد المشاهير رأتني وكادوا أن يمسكوني ولكنها ألهتهم حتى أتمكن من الفرار وبعد طول عناء وجري أخيرا وصلت إلى أرض زراعية بها نبات أخضر معظمه طويل أستطيع الاختباء فيه فقلت أنني سأختبئ بين الزرع الطويل حتى لا يروني

    عزباء لدي مشاكل في العمل وابحث عن السفر

    1. دليل على التعثر في أمور حياتك وعدم الشعور بالامان ولكنك تتوفقين في أمر ما بفضل الله

  2. سلاظ عليكم أنا حلمت بان كنت ف المدينه عشان الامتحانات وسمعت أنه الناس بتقول اني هربت مع واحد ف روحت شارع بيت جدي كان لينا بيت هناك وخده خالي بعدين ف أنا روحت عشان اعرف بيحصل ايه وتقولهم أني كنت في المدينة عشان الامتحانات بتاعتي ف لقيت صاحبتي قاعده ف بيتهم ف الشارع وهي مش البلد دي ف الحقيقه وقاعده بتذكر عند الباب ف أنا روحت لدينها الهدوم بتاعتي وكانوا زي كوره كبيره الهدوم و بعد كده جدها قاعد ف بيبص عشان يسمعنا بنقول ايه فهي قتلني ده عايز يعرف ايه اللي بيحصل في بيت جدك ف روحت بيتنا ده من باب الجنينه وبيض من ورا الباب لقيت رجاله كتير و ولاد عم ماما وخالي واتنين من ولاد عمي ف دخلت لقيت ماما وخالي بيتخانقوا مع بعض وهيضربوا بعض ف أنا طلعت بزوق ف خالي وبقوله في مواقف ماما كانت زعلانه عليه فيهم ف هو حضني وخدني ف الاوضه اللي برا وكانت مليانه رجاله وبيقولهم بنت اختي مهربيتش بنت كانت في المدينه عشان الامتحانات بتاعتها ف ولاد عمي كانوا متغاظين وبيشربوا سجاير ف خالي بقي يمل بيت بالعامد لحد ما السيجاره اللي مع ابن عمي حرقت الجلبيه اللي لابسها من الناحيه الايمين ف أنا ببص لقيتني لابسه جلبيه اخويا وبقول ليه كده دي لسه جديده تضايقت منهم خالص وخالي كان شويه مبسوط مني وشويه متضايق
    أنا عزباء
    ارجو تفسير بالتفصيل لو سمحتم لاني قلقانه من الحلم

  3. انا حلمت اني أهرب من ناس مجهولين واركب سياره ومعي امرأة كبيره مجهولة في السياره وانا التي اقود السياره علما انني لا أجيد قياده السياره في الحقيقة وأنا مطلقه ولدي طفل واحد.

  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رأيت اني اهرب الى عند رجل كريم في قرية اسمها بيت غُفر و لا ادري لما هربت الى هذه القرية

  5. السلام عليكم رأيت في حلمي أن شخصا غريبا (لا أدري هل رجل ام امرأة) يرتدي لباسا أحمر يغطي به كل جسده. يطاردني داخل غابة اوما شابه. و إذ أنا اهرب منه إلا انه يسير بسرعة فائقة حتى كاد يلمسني أو ربما قد لمسني (لا أتذكر بالتحديد) و بعدها استيقظت و الساعة تشير إلى 6 صباحا توقيت الفجر حسب منطقتنا
    مع العلم اني أبلغ من العمر 18 عاما (أعزب)

  6. السلام عليك و رحمته الله و بركاته كيفك حلمت بي أني موجود في مكان لم اعرفه و كانو الأشخاص يبحثون عني و انا اريد الهرب منهم و اريد إختباء منهم لاكنهم لا يقدرو بي ملاحقتي لأنني امشي أمامهم لا يلاحظون بي أني أمامهم لاكن ظهر الشخص من بعيد شاهدني لانه هو الوحيد قادر مشاهدتي بعدها دهبت الى مكان كي اتقاتل معه بعدها فطنت من الحلم اريد تفسير انا كثير احلام هدا عام و انا الحمد لله من الأشخاص محافظين عن الدين و قريب من الله بي الدعاء و صلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم كثيرا لمادا هده احلام مزعجة و جزاك الله خير الدنيا والآخرة

  7. حلمت انى في بيت صحبتى وحسيت انى محبوسة فيه وحاجة مضايقانى هربت وجريت من بيتها وقالو لاخوها الحقها
    جيه ورايا قلتله سيبنى عشان مزعقش وافضحكوا سابنى بس فضل ماشي ورايا واقنعنى انى ارجع ورجعت معاه لبيت صحبتى بس وانا طالعة السلم لشقتها الاصناسير عطل وفضلت واقفة
    انا عازباء والفترة دى عندنا متوترة جدا في البيت

  8. عمري 23 وعزباء
    رأيت في المنام أني اعيش في مكان كبير ومخيف واحاول الهروب ومع اختاي بعمر 11 و 9 سنوات وكل ما هربت تمسك بنا إمرأه لا أعرفها ولكن بالمنام هي ام زوجي حتى استطعت الهروب واهل المنزل او ذلك المكان الغريب يجهزون العشاء مثل مائدة الزواج وخرجت من البوابه وركبت السياره ومعي اختي اللتي بعمر 9 ومعي طفل بعمر 4 سنوات بدل من اختي اللتي بعمر 11 سنه وقدت السياره وكنت اقود ببراعه وتخطيت جميع الحواجر وكنت افسر حلمي اثناء نومي واعرف ان قيادتي لسياره بهذا الشكل خير لي وتحقيق امنيات وفجأه ظهر اخوان زوجي يلحقون بي وخرجت من السياره واسقطت احدهم من راس الجبل والاخر كان بطيء بالسير ولم يستطع اللحاق بي وعندما عدت الى السياره رأيت ام زوجي تقف بجوار السياره وعلى السياره غطاء قماشي باللون البيج وتقول لي: انتهى الامر. كنت خائفه على اختي اَكثر من نفسي وارغب بحمايتهم وانتهى. مع العلم انني غير متزوجه من قبل وغير مخطوبه.

  9. متزوجه ليس لدي اولاد محافظه على صلاتي في وقتها وأصلي في قيام الليل وأقرا في القرآن بعد كل صلاه ولي اسبوعين نقرا في سورة البقره قبل ما أنام لكن لي كم مره اكون نائمه وفجأه أستيقظ مفجوعه من صوت عالي عند راسي أحد يصرخ وجسمي يرتعش وينمل واستيقظ وانا خائفه ونبض قلبي عالي ومره نائمه شعرت بشيء لاصق علي و يشد في و ارى في وجه غير واضح واصرخ والصوت لا يخرج لساني يثقل بعدها يخرج صوتي ويدي ورجلي يرتعشن بعدها استيقظ مريضه والنفسيه في ضيق .

  10. ارجوالتفسير …انا عزباء حلمت بعد صلاة الفجر انني بمكان غريب كانه حارة يوجود فيها دخلات كثيرة ورأيت نفسي اهرب بسرعة كبيرة وكانت الدنيا لليل بس كش متزكره مين كان يلحقني وفجأة شفت الشرطة ووقفتني وفكرتني شخص مطلوب بس بعديها خلتني امشي ورديت حست انو في حدا لاحقني ورديت ركضت بسرعة كبيرة . . .

    .

  11. ارجوالتفسير …انا عزباء حلمت بعد صلاة الفجر انني بمكان غريب كانه حارة يوجود فيها دخلات كثيرة ورأيت نفسي اهرب بسرعة كبيرة وكانت الدنيا لليل بس كش متزكره مين كان يلحقني وفجأة شفت الشرطة ووقفتني وفكرتني شخص مطلوب بس بعديها خلتني امشي ورديت حست انو في حدا لاحقني ورديت ركضت بسرعة كبيرة . .
    .

  12. ارجوالتفسير …انا عزباء حلمت بعد صلاة الفجر انني بمكان غريب كانه حارة يوجود فيها دخلات كثيرة ورأيت نفسي اهرب بسرعة كبيرة وكانت الدنيا لليل بس كش متزكره مين كان يلحقني وفجأة شفت الشرطة ووقفتني وفكرتني شخص مطلوب بس بعديها خلتني امشي ورديت حست انو في حدا لاحقني ورديت ركضت بسرعة كبيرة .
    .

  13. ارجوالتفسير …انا عزباء حلمت بعد صلاة الفجر انني بمكان غريب كانه حارة يوجود فيها دخلات كثيرة ورأيت نفسي اهرب بسرعة كبيرة وكانت الدنيا لليل بس كش متزكره مين كان يلحقني وفجأة شفت الشرطة ووقفتني وفكرتني شخص مطلوب بس بعديها خلتني امشي ورديت حست انو في حدا لاحقني ورديت ركضت بسرعة كبيرة
    .

  14. ارجوالتفسير …انا عزباء حلمت بعد صلاة الفجر انني بمكان غريب كانه حارة يوجود فيها دخلات كثيرة ورأيت نفسي اهرب بسرعة كبيرة وكانت الدنيا لليل بس كش متزكره مين كان يلحقني وفجأة شفت الشرطة ووقفتني وفكرتني شخص مطلوب بس بعديها خلتني امشي ورديت حست انو في حدا لاحقني ورديت ركضت بسرعة كبيرة

  15. السّلام عليكم
    رأيت اني عائدة ليلا انا وصديقتي إلى الحي الذي أعيش فيه (صديقتي لا تعيش في الحي)
    فعند دخولنا وجدنا رجلا يحمل سلاحا على ما أذكر ولكن اخترنا طريقا اخرى وفي أكثر من مرة وجدنا رجل يهددنا، حتى وصلت انا لبيت لا اعرف اهله
    فكان هناك شابان صغيرات بالسّنّ لا أعرفهما…. فحموني وادخلوني الى بيتهم فشعرت بالأمان … ولا اذكر انه كان هناك احد غير هذين الشبان.. لا اذكر
    (… صديقتي فقد هربت في طريق أخرى)
    انا عزباء وصديقتي متزوجة حديثًا

  16. انا شفت انو انا عم أهرب من المنزل وأخي عم يلحقني ع شأن يرجعني للمنزل بس ذهبت واختبأت في المنزل خالتي وعم خبرها انو انا هربت من بيت ولا تخبري أخي أنني هنا أرجوك حتى دخل أخي للمنزل وأنا كنت صعدت الدرج حتى السطح ومن هناك أخي لحقني وأنا قفزت من السطح للأرض وما قدرت اتحرك بعدها

  17. السلام عليكم حلمت اني كنت مع الاهل مختبئين في بستان هاربين وفارين من السلطات القضائية أو الشرطة لأنهم كانوا يريدون القبض عنا وكنا خائفين ونختبئ لكي لا يرانا احد ويبلغ عنا ولكني في قرارة نفسي كنت أريد أن اهرب من اهلي وفعلا فعلت وهربت منهم وركضت كثيرا ولكن عند هروبي من الأهل كنت في المنزل وليس بالبستان الذي كنت اختبى به مع الاهل وشكرا الحالة الاجتماعية مطلق وعندي مشاكل كبيرة مع طليقتي

    1. تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. تدل الرؤيه على الارتباط وفرحه قادمه والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  18. حلمت بشخص متزوج كان لديها مكان ما متسآجره بجواري وقرار تركة وفجآة الحكومة نزلت لا خذها بسبب سرقة الكهرباء ولكن افراجه عنها ف القسم نا عابزباء ارجو التفسير

    1. تدل الرؤيه على الارتباط وفرحه قادمه والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  19. سلام عليكم انا عزباء وحلمت كاني برع بيت جدتي مع عمامي جالسين العصر كذا وفي وحده مشهورة شفتها جالسه وسطهم وتشوف علي من دون ابتسامة او شي وجه صامط وتشوف علي كنت اسوي نفسي ما اشوفها وشوي وقفت وتمشي صوبي انا خفت لاني ما فهمت ليش تسوي كذا وهربت وهي وراي لحد ما بعدت وحصلت عمي واذكر كان نفس حد يلاحقني وهو يقولي ان بيمشي معاي قبل عن الناس الي تلاحقني توصلني المهم ووصلنا المكان الي نريده قبل لا نشوف شكل الي يطاردوني وبس

    1. تدل الرؤيه على الزواج القريب والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت ان الشمس تشرق من المغرب وكان هناك تنين يخرج من فمة نار كثيفة فاحرقت ما امامها الناس تهرب الي الجبل خوف من الحريق وانا اقول لهم هذة علامات الساعة وانى القيامة قد قامت

    1. تدل الرؤيه على وجود شخص ظالم وجائر والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  21. حلمت و كأنني اركض و خائفة من ان يجدني شخص اعرفه كنت اركض ذاهبة الى بيت اختي المتزوجة و كان شعري متوسط الطويل و يرفرف في الجو (مع العلم اني محجبة و شعري أطول بكثير في الواقع )كنت اجري و لم يكن هناك اي شخص في الشارع و فجأة مسك ذلك الشخص يدي و انا عندما رأيته بجانبي فقدت وعيي و سقطت ببطيء على الارض و لكن لم افقد وعيي التام اي انني مازلت مدركة لما يحدث حولي و هو كان فرحا و قبلني في خدي و قال هكذا تنتهي مهمتي و جلس على الارض و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *