صور ديكور فلل داخلية فخمة وحديثة 2024

أ / مروة سامي الجندي

أصبح فن الديكور والتصميم من أكثر الفنون شيوعاً فبات علماً يتم تدريسه في الجامعات والمدارس تحت مسمى هندسة الديكور، في تنفيذ ديكور جيد ومميز وليس له مثيل من قبل يعد أول أمر يُفكر فيه أصحاب المنازل والفلل الجديدة .

ديكور فلل

صور ديكور فلل مودرن

صور ديكور فلل

ديكورات فيلات حديثة

أول ما يلفت الانتباه عند الدخول الى اي فيلا أو قصر هو شكل السلالم الداخلية مدى قدرتها على الربط بين جميع أرجاء الفيلا دون أن يستهلك مساحة كبيرة، كما في هذا التصميم المثالي للسلم والذي أخذ شكل دائري في الطابق الثاني بعدما انقسم الى اتجاهين للربط بين الجزء الأيمن والجزء الأيسر من الفيلا.

ديكور فيلات02

وننتقل بعد ذلك الى صالة الاستقبال الفخمة والذي اُختير لها صالون مودرن بألوان متناسقة مع ديكور الجبس بورد والستائر، أما عن الحوائط فقد تم استخدام ورق الحائط المنقوش برسومات في غاية الدقة والجمال، تم تنفيذ مدفأة باللون البُني في نهاية الغرفة كذلك تم وضع بيانو كبير كقطعة ديكور فريدة من نوعها.

ديكور فيلات03

نأتي بعد ذلك إلى المطبخ الدائري المُبتكر في كل سنتيمتر، حيث تم تنفيذ الدورانات في أعلى الأبواب والممرات، وجاء شكل السقف في هيئة طبق دائري عميق الى الداخل يتوسطه مكان للشفاط، طاولة المطبخ نفسها تم تنفيذها في شكل دائرة تتوسط غرفة المطبخ ومن حولها الكراسي الخشبية الصغيرة، وعلى الرغم من الأفكار الإبداعية في هذا التصميم إلا إنه لم يخلو من الطابع الريفي البسيط.

ديكور فيلات04

تصميم عصري لغرف النوم المُلحقة بغرفة معيشة تم الفصل بينهما بستائر شفافة. الحوائط اتخذ أحدهما منقوشات باللون الرمادي بتموجات بسيطة بينما الأخر فقد تم تنفيذه ثلاثي الأبعاد على هيئة مربعات متجاورة، وهنا تم وضع شاشة التلفاز في الركن الخاص بالنوم بينما تم الاكتفاء أريكة وطاولة في الجزء أخر من الغرفة.

ديكور فيلات06

ديكورات فلل من الخارج

ولا يمكن إغفال شكل وهيئة الفيلا من الخارج فالأمر يتطلب وجود أكثر من تصميم مختلف للاختيار من بينهم سواء كنت تبحث عن ديكور مودرن أو كلاسيكي ، عربي أو أوروبي لذا فقد قمنا باختيار هذه التصميمات الراقية ديكورات واجهات الفلل من الخارج.

بأسقف هرمية تم تنفيذ هذه الفيلا التي اعتمدت بشكل كبير على الزجاج كبديل عن الحوائط والكتل الخرسانية، الطوب الحراري تم استخدامه في ديكور حمام السباحة وفي الاستراحة الخارجية وبوجه عام يمكن أن ندرج على هذا التصميم الخارجي للفلل تحت بند التصميمات الكلاسيكية.

ديكور فيلات05

شكل آخر لفيلا دورين تم الاستغناء عن حمام السباحة في سبيل تنفيذ مدخل راقي مُميز بالطوب الحجري، أما عن الدخل الرئيسي للفيلا فقد اتخذ ثلاثة ممرات مقوسة تنقلك الى داخل المكان.

ديكور فيلات11

فكرة تصميم عصرية وعبقرية لأشكال الفلل من الخارج، اعتمدت على الأفكار المودرن في تنفيذ اللمسات الجبسية ووحدات الإضاءة سبوت لايتس.

ديكور فيلات12

ديكورات فلل من الداخل

جميع سبل الراحة والرفاهية المتوقعة تم توفيرها في هذا التصميم بدءاً من السرير مروراً بالجاكوزي من ثم طقم الحمام والدُش نهاية بالحوض المُلحق بخزانة حفظ المستلزمات في تصميم خرافي.

ديكور فيلات07

فكرة مختلفة للحمام تم تنفيذها على مستوى منخفض بمقدار سبعة درجات عن مستوى الغرف، سقف مُعلق يأخذ شكل دوائر تتوسط بعضها أعلى الجاكوزي الدائري مع حوض غسيل مزود بخزانة شاهد اجمل ديكور فلل حديثة .

ديكور فيلات09

غرفة معيشة بسيطة عبارة عن ركنه مودرن باللون الأبيض أمام مدفأة بالطوب الحراري البني ، وفي الجهة الخلفية يقع المطبخ الأمريكي المفتوحة بجهة غرفة المعيشة .

ديكور فيلات10

  أفكار ديكورات الفلل الداخلية

أفضل أفكار ديكورات الفلل الداخلية هي التي تحتوى على أثاث يمتاز بالطابع المودرن العصري إلى جانب الاهتمام بديكورات السلالم الداخلية لأنها تعد المحور الأساسي بديكور الفيلا الداخلي فهي تمنح المكان مظهرا أنيقا إلى جانب الواجهات الزجاجية المميزة.

فهي هذا التصميم نشاهد ديكورا داخليا مميز حيث أنها تحتوى على مطبخ مفتوح على الريسبشن مع انتريه مودرن فاخر.

ديكورات فلل

مثال رائع لغرفة نوم داخل إحدى الفيلات الفخمة حيث أنها تمتاز بالطابع النيو كلاسيك الفاخر فهو يحتوى على ديكورات اسقف متميزة مع سرير منجد الكابوتنيه بدرجات الكافية وأرضية من الثرى دي.

ديكورات فلل

تم الاعتماد هنا على سفرة باللون البيج الفاتح مع نجفة منسدلة عصرية باللون الذهبي الامع.

ديكورات فلل

أحدث ديكورات الفلل هي التي تعتمد على الطابع المودرن الفاخر حيث نرى بهذا الديكور أنه تم استخدام انتريه مودرن منجد بدرجات الأوف وايت مع نجف مودرن أيضا مضيء.

ديكورات فلل

تم اختيار نجفة غاية بالروعة منسدلة بقطع الكريستال الطويلة والمضية مما تضيف لمسة مميزة على الديكور.

ديكورات فلل

يعد هذا التصميم من أحدث أشكال الفلل المودرن حيث أنها تعتمد على طابقين يحتوى الطابق الأسفل على ركنه حديثة عصرية.

ديكورات فلل

مثال مميز لغرفة صالون ذات أسلوب نيو كلاسيك فاخر فهي تحتوى على صالون غاية في الأناقة والجمال.

ديكزورأت فلل

ديكورات فلل

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *