تفسير حلم الصخور في المنام يدل علي طول العمر

أ / هدير سعيد

هي من الرؤى التي تختلف في تفسيرها حسب حال الرائي التي شاهد بها الصخور، حيث إن الصخور هي تعتبر رمال ترسبت وتطابقت مع بعضها البعض وبعد سنوات متعددة أصبحت صخور، حيث أن رؤية الصخور في المنام هي لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة

تفسير حلم الصخور في المنام

إن رؤية صخور بيضاء محاطة بها جبال فقد تدل الرؤية وجود رجال بحياة الرائي وهم ذوي القلوب القاسية، وأما إذا رأى الشخص في منامه أنه تحول لصخرة فقد تدل هذه الرؤية أن الرائي هو لا يطيع ربه وارتكب الكثير من الذنوب والمعاصي، بينما رؤية المريض في المنام للصخر فتشير هذه الرؤية على موت الرائي عن قريب.

تفسير حلم الصخور لابن سيرين

  • يقول العالم محمد ابن سيرين إذا رأت المرأة في المنام الصخور السوداء فقد تدل هذه الرؤية على أن هذه المرأة سوف تعاني كثيرا من الهموم والمشاكل والأحزان ولكن هي صبورة، وتشير رؤية الصخور في المنام على الفاحشة والفجور.
  • وعندما يري الشخص في منامه جبال وصخور فقد تدل الرؤيا على طول العمر للرائي، وأما إذا رأي الشخص في منامه قريته مليئة بالصخور فقد تدل الرؤية على رخص قريته، وأما إذا كان الرائي هو ذو مكانة في المجتمع ورأى في منامه الصخور السوداء فقد تدل الرؤية على استمراره ونجاحه في عمله وسوف يرتقي حتى يصل لأعلى المراكز والمناصب.

الصخور في المنام

تفسير حلم الصخر في المنام الأعزب

عندما يري الشاب الأعزب في منامه إنه يركب الصخر فتشير هذه الرؤية علي قرب موعد زواجه، وأما إذا رأي انه يكرر الركوب علي الصخرة في المنام فقد تدل الرؤية علي تحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها عن قريب.

تفسير حلم الصخور في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي رؤية الصخور في البيت قد تدل علي قسوة أهل منزله، بينما رؤية الحجارة في المنام قد تدل علي الكثير من المشاكل والهموم والخلافات التي يعاني منها الرائي في حياته، وعندما يري الشخص في منامه إن الصخور تنزل من السماء  فقد تدل علي تحقيق الأمنيات والطموحات التي يريد تحقيقها عن قريب.

ما دلالة الصخور فى الحلم لإبن شاهين

أما عن تفسير رؤية الصخور فى الحلم لإبن شاهين فهو دلالة على القلب الطيب ودلالة على الخير الكثير والمنافع بالتحديد إذا كان لون الحجر أبيض اللون، ورؤية الصخور الملونة دلالة على خبث ومكر يحيط بالرائى، والحجر الأحمر دلالة على الشخص الغير متدين.

ورؤية جمع الحجارة دلالة على السفر والمال، ورؤية الحجارة المكسرة والصغيرة دلالة على مال يخسره، والرجم بالحجارة دلالة على تهمة باطلة وظلم يقع على الرائى، والله أعلم.

شاهد ايضا: معلومات عن الصخور الرسوبية

تفسير حلم الصخور في المنام للعزباء

الفتاه التي لم تتزوج إذا رأت في منامها إنها تقوم بالجلوس علي الحجر فقد تدل الرؤية علي انتظارها للزوج المستقبلي التي سوف يتقدم لها عن قريب، بينما رؤية الصخور الكبيرة قد تدل علي إنها هي ذكيه وصابره وتتحمل جميع المسؤوليات الصعبة.

تفسير رؤية صخور في الحلم للمتزوجة

  • ترمز رؤية الصخرة في منام المتزوجة إلى أن حياتها الزوجية مستقرة.
  • ومن الممكن أن تدل هذه الرؤية على قسوة قلب الزوج أو طباعه السيئة.
  • تشير رؤية تسلق الصخرة في منام المتزوجة إلى أنها تقوم ببذل مجهود كبير لتحقيق هدف معين.
  • أما بالنسبة لتفسير رؤية سقوط الصخرة في منام المتزوجة على أنها سوف يحدث لها مفاجئة غير سارة أو أنها سوف تتعرض لمصيبة ما.
  • بينما إذا رأت سقوط الصخرة في منزلها تكون دليل على أن أهل بيتها سوف يتعرضون لظلم أو حزن شديد.
  • لكن إذا حلمت بأنها تجلس على صخرة تكون الرؤية دليل على عزها في بيت زوجها.
  • تدل رؤية السير على صخرة في منام المتزوجة على أنها تقوم بالاجتهاد لتحقيق هدف صعب.
  • و رؤية كسر الصخرة في منام المتزوجة دليل على نصرها في خصومة مع شخص قاسي وشديد.

تفسير حلم الصخور في المنام للحامل

المرأة الحامل التي تري في منامها الصخور فقد تدل الرؤية علي الصحة والسلامة وقرب ميعاد الولادة، وسوف يكون مولودها بصحة جيده ينعم بها.

رؤية الصخور البيضاء في الحلم للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية الصخور البيضاء في الحلم للجميع إلى زيادة الخير والسعادة وسعة المعيشة لمن يراها.
  • تشير إيضا إلى النقاء وطيب الطباع وقيل هو تحقيق الأمنيات وبشارة بالفرح وحب الناس لمن يراها سواء كان رجل أو سيدة.

تعرف علي: تفسير الاحلام والرؤي الحجارة

تفسير رؤية حلم الصخور للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية الصخور بمعاني كثيرة في الحلم للجميع منها الخير والذكاء وتحمل المسئولية في حال حمل الصخور كبيرة الحجم والله أعلم.
  • تشير معاني رؤية الصخور صغيرة الحجم في حلم الجميع إلى أزمات ومشاحنات وهموم يمر بها الرائي في الحياة سواء رجل أو سيدة.

رؤية تسلق الصخور فى الحلم

وتسلق الصخور فى الحلم دلالة على قسوة القلب، والصخور البحرية دلالة على الزواج القريب فى حلم الأعزب، والله أعلم.

تفسير رؤية جمع الصخور في الحلم للعصيمي

  • تشير رؤية جمع الصخور في الحلم للجميع إلى عدد من المعاني منها الخير والسعادة والرزق في حال كانت الصخور بيضاء .
  • تشير رؤية جمع الصخور الملونة في الحلم للجميع إلى النفاق والخداع والحسد من المحيطين بصاحب الرؤية سواء كان رجل أو سيدة.
  • ترمز رؤية جمع صخور كثيرة في الحلم إلى السفر والأغتراب للعمل والحصول على مال وربح والله أعلم.

تفسير حلم تسلق الصخور الكبيرة

  • تشير رؤية تسلق الصخور الكبيرة الموجودة في الجبل وكانت كثيرة إلى أن الرائي سوف يصبح مدير أو رئيس في عمله.
  • وتسلق الصخور الكبيرة في جبل معروف تكون دليل على أن الرائي يتخذ القرارات الصحيحة وأن تفكيره جيد.
  • أما إذا لم يكمل الرائي تسلق هذه الصخور تكون الرؤية دليل على أنه سوف يموت وهو شاب.
  • لكن إذا تم إكمال التسلق تكون الرؤية دليل على أن الرائي سوف ينجب طفل ذكر.

تفسير رؤية صخور البحر في المنام

  • رؤية صخور البحر في المنام دليل على أن الرائي سوف يصرف العديد من الأموال في تجهيزات زواجه أو في خدمة ما.
  • تحول صخور البحر إلى حصى في المنام تكون دليل على أن حياة الرائي سوف يحدث بها تغير كبير.
أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت باننا كنا في بر انا واهلي نتمشى بعدين كنت امشي ومعي ابوي
    ، شفت جبل لونه رصاصي كانت فيه حافه من فوق الجبل معلق فيه كيس ابيض شفاف وسطه صخرتين حجمها حجم البطيخ ، جيت انا واخذت شي بيدي ما ادري ايش هوا ، ورميت على الكيس وطاحت صخره جنبي الثانيه ما ادري عنها بس اني طيحتها كلها ، بعدين رحت لامي واختي وفرحانينن فيا ، قالت لي امي ما شاء الله عليك صوبتيها . وانتهى
    حالتي : معلقه .

  2. السلام عليكم رايت حلم ارجو تفسيره لوسمحتوا حلمت اني كان عندي موغد مع دكتور تجميل وفالحقيقة اعرف هذا الدكتور وهو اخ وانسان طيب ومتواضع مع المرضى المهم كنت بعيادته اتحدث انا ومساعدته وكان البرد قارص وكنا بجنب المدفاءة الكهربائية وانا كنت اتحدث مع المساعدة وبعدين التفت وانظر الى المدفاءة والغريب انو المكان العيادة كان مكان متغير وكان كل لونه بالازرق الفاتح وكاءنو مبنى اثري او تراثي قصدي سياحي يعني فجاء دوري فقالتلي المساعدة دورك وروحت ففي المنام كان لو حبيت اوصل لمكتب الدكتور لازم اتسلق صخرة ففي البداية استغربت واعتقدت مااقدر اجتازها ولكن بفضل الله تسلقت الصخرة بنية اللون بسهولة يكون ارتفاعها ثلاث امتار تقريبا ووقفت شوي عليها وكنت امشي عليها وفرحت وواصلت طريقي لرواق المؤدي لمكتب الدكتور حالة اجتماعية عزباء رجاءا الرد الله يحفظكم ومشكورين على مجهوداتكم

  3. السلام عليكم رايت حلم ارجو تفسيره لوسمحتوا حلمت اني كان عندي موغد مع دكتور تجميل وفالحقيقة اعرف هذا الدكتور وهو اخ وانسان طيب ومتواضع مع المرضى المهم كنت بعيادته اتحدث انا ومساعدته وكان البرد قارص وكنا بجنب المدفاءة الكهربائية وانا كنت اتحدث مع المساعدة وبعدين التفت وانظر الى المدفاءة والغريب انو المكان العيادة كان مكان متغير وكان كل لونه بالازرق الفاتح وكاءنو مبنى اثري او تراثي قصدي سياحي يعني فجاء دوري فقالتلي المساعدة دورك وروحت ففي المنام كان لو حبيت اوصل لمكتب الدكتور لازم اتسلق صخرة ففي البداية استغربت واعتقدت مااقدر اجتازها ولكن بفضل الله تسلقت الصخرة بنية اللون بسهولة يكون ارتفاعها ثلاث امتار تقريبا ووقفت شوي عليا وفرحت وواصلت طريقي الى الرواق المؤدي لمكتب الدكتور الحالة الاجتماعية عزباء

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    ريت في المنام اني في صحراء متحركه وقعت في حفره وحولت اظهر ولا الرمل متحرك وجاني ربعي كلهم وينقذوني وكثر من ينقذني الشيخ والده وانا ماسك ايد ولد الشيخ ولا الشيخ يرد مني الصخور لا تطيح علي وقع صخره وقعت في رجلي اليمنا على الكعبين
    اريد تفسير الحلم الله يجزاكم خير

  5. السلام عليكم ورحمة الله رأيت في المنام كنت ماشية انا وصديقتي وابي في السوق واحنا ماشيين بنشوف سيارة كبيرة على مكان عالي داخلها صخور كبيرة فجأة بتبدأ تقلب وتسقط الصخور من داخلها ركضت ومسكت ابي وابعدته حتى لا تسقط عليه وصديقتي بترفض بتبقى واقفه وبعدين بتسقط عليها صخرة كبيرة وانا بنقذها لما برفع الصخرة بلاقيها تحولت لطفلة صغيرة وتكون بنت اخوي وببكي وباخذها عالمستشفى .عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *