التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الرسم فى الحلم عبر موقع محتوى، الرسم هو من ضمن الهوايات التى يمارسها الشخص فى حياته، قد يكون الرسم هو وسيلة لكسب المال، أو هو مجرد هواية وتحقيق لأشباع رغبات نفسية لمواجهة أى عوامل وضغوط خارجية، أما عن تفسير رؤية الرسم فى الحلم فهو ما سوف نتناوله خلال مقال اليوم.

ما دلالة الرسم فى الحلم

ذكر عدد من علماء النفس أن رؤية الرسم فى حلم الرائى من ضمن الدلالات التى تشير رغبة الرائى فى السعى نحو تحقيق مستقبل أفضل له وأصرار على النجاح وتحقيق الذات، والبعد عن الأعمال السيئة، والله أعلم.

ما قاله إبن سيرين فى رؤية الرسم فى الحلم

  • ذكر إبن سيرين أن رؤية الرسم العشوائى فى الحلم من الدلالات التى تشير إلى إبتعاد الرائى عن إرتكاب العادات السيئة والأمور الباطلة والفواحش، وهى دلالة على صلاح نية الرائى نحو التوبة.
  • أما عن تفسير رؤية الرسم على الحائط أو الجدران أو أى شيئ أخر عدا الرسم على الملابس دلالة وبشارة بالأخبار السارة.
  • أما رؤية الرسم على الملابس فهى تنذر بالمرض والتعرض لللأكتئاب والمشاكل والتحديات والصعوبات، والله أعلم.

رؤية الرسم فى حلم العزباء

أما عن تفسير رؤية الرسم فى حلم الفتاة العزباء فهو بشارة بالنجاح والأخبار السارة وتحقيق النجاح فى العمل أو الدراسة، وتوفير فرص جديدة وموارد كثيرة، قد تكون متعلقة بالدراسة أو العمل، والله أعلم.

رؤية الرسم فى حلم المتزوجة

  1. أما عن تفسير رؤية الرسم فى حلم المتزوجة، فهى بشارة بقرب تحقق الأمانى، والأهداف وتحقيق الأستقرار الأسرى والتوازن والتوافق بين الزوجين.
  2. وقد تبشر بزوال الخلافات والمشاكل والتحديات فى حياتها سواء كانت متعلقة بعلاقاتها مع الأبناء، أو مع الأقارب، أو علاقاتها مع زوجها، والله أعلم.

رؤيةو الرسم فى حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية الرسم فى حلم المرأة الحامل، فهو دلالة على إنجاب مولودة أنثى، وبشارة بالحياة المقبلة التى تملئها السعادة والأستقرار، والله أعلم.

رؤية الرسم على الورق فى الحلم

أما عن تفسير رؤية الورق فى المنام فهو عبارة عن أنعكاس أفكار وأهداف الرائى نحو مستقبله وأنعكاس للفكر الداخلى، ودلالة على وضع الرائى لخطة جيدة لمستقبله وخطوات ثابتة لتحقيق أهدافه، والله أعلم.

تفسبير رؤية الرسم بالألوان فى الحلم

أما عن رؤية الرسم بالألوان فى الحلم قد تكون ألوان زيتية أو ألوان مائية فهى دلالة على أتجاه الرائى لإسعاد الأخرين من حوله، وقدرة الرائى على كسر الروتين فى حياته وتحقيق الأستثمار فى حياته، والله أعلم.

رسم العين فى الحلم

  • تشير رؤية رسم العين فى الحلم إلى رسالة تحذير للرائى بمراجعة قراراته وأسلوب حياته خلال تلك الفترة، كما أنها تشير إلى تعرض الرائى للكذب والخديعة.
  • ورؤية رسم العين بالكحل فى الحلم دلالة على تجنب الرائى لكيد أعدائه له، والله أعلم.

وبذلك نصل لختام الموضوع اليوم، ويسعدنا أستقبال التعليقات أسفل المقال، وتحديد الحالة الأجتماعية.

التعليقات

  1. حلمت ان ضرتي دخلت علي وجلست على الكنبه بغرفة نومي وكانت لابسه وحاطه مكياج وكانت عندي اختي سلمى انا لما شفتها هزئتها بشكلها ولبسها اللي مافيه اي ذوق وفعلا لبسها مو حلو ابد وشعرها مدهن ومصبوغ اشقر على برتقالي ولبسها لونه بنفسجي مع برتقالي وقلت لها شوفي شكلك وذوقك الخايس وعلمتها ان زوجي مايحبها وقلت شوفي بعد سقطتي ثلاث مرات وهي تسمع لي وكمشت من الفشله وبعدين كن زوجي كان نايم بغرفه ثانيه وصحئ يبغى فطور وناداها وراحت لمه وكنها صلحت فطور له وهو يفطر علمته وش قلت لها وكنه تضايق وسكت وكنت جالسه على طاوله وكرسي وقاعده ارسم عين برسم متقن وجاء زوجي ووقف عندي وانا ساكته وكنه موصي كأنه ولدي وكانها اختي منى ان تاخذ ثيابه من الدولاب وشفتهم ولحقته واقول رجعهن وكان لابس سروال وفنيله وكنه بيروح هو وضرتي لشقتهم وقالي ليش تقولين لها وهي واقفه بجنبه لابسه عباتها بتطلع وخذا الثياب كله اللي بالدولاب وهاوشته قلت مصيرك بترجع وتتركها وتتطلقها وصحيت من النوم وانا حيل متضايقه
    متزوجه وزوجي متزوج علي وعلى خلاف معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *