التخطي إلى المحتوى

كود الغاء الكول تون من فودافون بسهولة عبر موقع محتوى، تعتبر شركة فودافون من أقوى شركات المحمول فى مصرـ، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها والتى تتمثل فى الأنظمة المتعددة والعروض المتنوعة على باقات الإنترنت والمكالمات والرسائل، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية مثل خدمة الكول تون، فودافون كاش وغيرها.

خدمة الكول تون فودافون

الغاء الكول تون من فودافون

والجدير بالذكر أننا وضحنا لكم فى موضوع منفصل ما هى خدمة الكول تون بالتفصيل وبإختصار فهى خدمة ترفيهية تقدم لك العديد من النغمات المختلفة سواء الرومانسية، الحزينة، الدينية وغيرها حتى يمكنك وضعها نغمة على هاتفك وكل من يتصل بك يسمعها، حيث تستمر الخدمة لمدة شهر لحين تجديها مرة أخرى،كما يمكنك تغيير النغمة والمطرب حسب اختيارك.

كول تون فودافون 2019

ومن جانيه تبلغ قيمة الإشتراك فى خدمة الكول تون خمسة جنيهات فى أول شهر ثم ثلاثة جنيهات بعد ذلك، وسوف تخصم قيمة الخدمة بعد الشحن على الفور،ولكن قد فى بعض الأحيان قد ينزعج البعض من الخدمة ويرغب فى الغاءها من الهاتف واستخدام نغمة الموبايل العادية، لذا يتم التساؤل هنا هل من الممكن الغاء خدمة الكول تون بعد الإشتراك بها.

ما هو كود الغاء الكول تون فودافون

يمكنك الغاء خدمة الكول تون بسهولة ويسر بأكثر من طريقة أحدهما الإتصال بخدمة العملاء على 888 من أى هاتف أو من التليفون الأرضى على 16888 وتطلب منهم الغاء الخدمة مع العلم أن تكلفة المكالمة 50 قرشا، أو من الممكن استخدام الكود الخاص بإلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة إلي 5555 وسوف يتم الغاء الخدمة أيضا، كما يمكن الإتصال بكود *550*0# وفى خلال دقائق بسيطة يتم تنفيذ طلبك ويتم الغاء خدمة الكول تون.

الغاء الكول تون فودافون 2019

الغاء الكول تون من فودافون

فى كثيرا من الأحيان لا يعرف صاحب الهاتف أنه تم الإشتراك فى خدمة الكول تون وسوف يتفاجىء بخصم مبلغ من الرصيد كل شهر، وفى هذه الحالة يرغب فى الغاء الإشتراك فى هذه الخدمة ولكنه لا يعرف الطريقة المستخدمة، لذلك يمكنه الذهاب إلى أقرب فرع فوادفون وسوف يتم الغاء الخدمة على الفور بإستخدام الكود الخاص بالإلغاء.

ومن هنا انتهى حدينا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كيفية الغاء خدمة الكول تون بأكثر من طريقة، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيدا، وفى حالة الإستفسار عن أى شىء شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم فى أقرب وقت كما عودناكم من قبل فى كافة المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *