التخطي إلى المحتوى
مساء الخير كلمات جميلة

مساء الخير كلمات جميلة

يبحث الكثير من الأشخاص عن العبارات المختلفة والمتنوعة والتي يمكن أن يتم إرسالها إلى الأهل والأصدقاء والأحباب، وبالأخص عند حلول المساء، فمن المعروف أنه في فترة المساء، يقوم الكثير بإرسال مساء الخير وبعض العبارات المرفقة معها، والتي تُدخل السرور والسعادة على قلب الأحباب، ومن خلال السطور القادمة، وسوف نستعرض لكم أجمل عبارات وكلمات يمكن أن يتم إرسالها على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاركتها مع الأهل والأصدقاء عند حلول المساء.

أجمل كلمات قيلت عن المساء:

هناك العديد من الكلمات والعبارات التي قيلت عن المساء وجماله وهدوئه، وغيرها من الأمور التي تميز فترات المساء، وفهو الوقت الذي يتمتع بالهدوء والطمأنينة، و التمتع فيه بالسكينة، كما أنه من الأوقات التي يجتمع بها الأحباب والعائلات والأقارب، ومن أشهر الكلمات التي قيلت عن المساء الآتي:

  • الليل لا يحلو من دون وجوج المساء الجذاب والجميل.
  • يحل المساء ويمضي ببطء بالنسبة لكل شخص حامل في قلبه الهم والمشاكل، ولكنه يظل الفترة المتألقة في اليوم، والتي تمنح الشخص الهدوء والتركيز والقدرة على التفكير بشكل جيد.
  • يعتبر المساء هو من الزوار الجميلة التي تأتي للعالم حامل معه الكثير من الأشياء الجميلة والرقيقة، والتي تشمل الهدوء والطمأنينة والسكون، وهو يبعث الحب والأمن والأمان في قلوب البشر أجمع.
  • المساء هو تلك الفترة التي ينتظرها جميع الأشخاص، ليحصل من خلاله على الراحة والسكينة، فالليل هو الوقت المتألق على مدار اليوم، والذي ينتظره الإنسان منذ الصباح.
صور مساء الفل والخير 2019

عبارات مساء الخير:

هناك الكثير من العبارات المختلفة، والتي يتم إرسالها للأصدقاء والأهل، والتي تتميز بكونها من الكلمات الرقيقة، والتي تساعد على إضافة السعادة والفرح إلى قلوب من يقرأها، ومن أفضل تلك العبارات الآتي:

  1. مساء الخير والحب على ضوء الشمعة، مساء يمحي الدمعة من يوم السبت وحتى يوم الجمعة.
  2. مساء العود والمسك، لكل صاحب غالي على قلبي، ولأهلي وأحبابي، ولمن نذكره دائمًا بالخير في الحضور والغياب.
  3. عندما يحل المساء، ويأتي الطيف الخاص بأحبابنا، والذين كانوا أحبابنا وأصدقائنا، والقريبين إلى قلوبنا، والذين لا يمكننا الوصول إليهم، والذيك كانوا كل شيء لنا وأحبابنا حتى لو فرقنا القدر فلا تزال ذكراكم موجودةومحفورة في قلوبنا.
  4. في القلب الكثير من الأشياء التي لا تموت، والتي أشبهها بجذور الأرض التي تمتد في الأعماق، والتي تجعل في قلبي الكثير من الحب والعطاء، والتي تشتعل في قلبي في المساء.
  5. عندما يأتي المساءئ يهل علينا بنسماته العطرة، وكلماته الرقيقة، وهمسات الأحباب، والهدوء والسكينة، والراحة والطمأنية، وكل ذلك لا يحلو إلا مع هدوء الليل وسكون البشر، وظهور القمر.
  6. يا ليت نسمات الليل تحملني إليك، وتجعلني أقبلك، وأقول لك، مساء الخير يا حب العمر ويا من أقوى بك، أحب بعدد أوقات المساء منذ بدء الخلق.

رسائل مساء الخير:

يوجد العديد من الرسائل التي تخص مساء الخير، والتي يتم إرسالها إلى الأهل والأحباب، والأصدقاء لنهنئهم بقدوم المساء، والذي يحمل معه السكينة والراحة، ومن أفضل تلك الرسائل الآتي:

  1. أحب أن أرسل رسالة مساء الخير، إلى من ملك نفسي وروحي إلى من ملك عقلي وقلبي، إلى حبيبي ومالك روحي.
  2. مساءك نعمة من الرب، مسائك معطر بالورد، يحفظ الله لك مساءك وصباحك يا أغلى الغاليين.
  3. مساء الورد يا أغلى وردة، أشتاق إليك والشوق وصل إلى أعلى حده، والحب والشوق إليك أنت، مساء الخير والمودة.
  4. أرسل إليك نسمة الليل لكي تحملني إليك، وتوصلني إلى بابك، لكي أقول لك مساء الخير يا كل عمري وأحبابي.
  5. الورد حملني إليك هدية، وطلب مني أن أوصلها إليك، وأنت في مكانك مساءك خير وسعادة يا من أنت داخل قلبي وشأنك عالي.
  6. أهديك ورد جوري، وبالماء مروي، وبالحب مسقي، وأبحث عنك يا قلبي، وأرسل لك أحلى كلماتي مع حلول المساء علينا، وأقول لك مساء الخير وأتمنى لك الأحلام الوردية والليلة الهنية.
  7. النهار مر وودعنا، والليل هل بسكونه علينا وأنا أرسل لك الأمسية، إليك يا غالي قبل أن تغمض جفوني.
  8. أسعد الله مساءكم بالخير والرحمة.
  9. أتمنى لك المساء الجميل والمعطر بذكر الله، بعد يوم طويل وشاق أتى المساء بسكينته وهدوئه ليخبرك بأن بالمساء يحمل كل الأشياء الجميلة.
  10. مساء الورد والإحساس، مساء كتبته بماء الماس، مساء مخصص لأعز الناس، مساءك سعادة.
  11. يا طيب القلب، أتمنى من الله أن يسعد مساك، ولو كنت عن عيني غائب فإن القلب لا يمكنه أن ينساك.
  12. مساء الحب والشوق، يا أحلى من العسل وأصفى، ولو كانت الأمور بيدي لآتي لك وأحمل إليك وردة، لتخبرك بحبي واشتياقي إليك، وتقول لك مساء الخير.
  13. مساءك خير ونعمة من الرب، مساءك طيب على القلب، مساءك هناء وود، مساءك خير يا أغلى الغاليين.
  14. مساء السعد.. مساء الورد.. مساء الحب والود، مساء حفظ الرب، مساء مخصص لأحباب القلب.
  15. مساء الشوق… إلى كامل الذوق.. ومساء الحب والغلاء، ومساء الورد والعطاء، ومساء معطر بكل الذوق.
  16. أتى المساء حاملًا معه كل شيء جميل، ليخبرنا بالأمل البعيد، الذي طال انتظاره، وحمل معه الكثير من الأشواق، ليذكرنا بالكثير من الأمور والذكريات التي مرت علينا، وأنا أنذكرك في هذا المساء لأخبرك وأقول لك مساء الخير.
  17. رسمتك أنا للبدر صورة، وأخذت النور ووصفتك به، وأردت أن أقول لك مساء المحبة، ومساء الورد للأحبة.

رسائل مساء الخير دينية:

كما يوجد العديد من الرسائل الدينية، والتي تحمل العديد من الكلمات الدينية الجميلة، والتي يتم إرسالها للأهل والأحباب، والتي تعبر عن الحب، ومن بينها أفضل تلك الرسائل الآتي:

  • أسعد الله ذلك المساء بالحب، وأتمنى من الله أن يرسل لك النسمات العطرة، والتي تدخل على قلوبكم السعادة، وأتمنى أن تمر عليكم أجمل اللحظات في هذا المساء وفي كل مساء.
  • مسائكم بداية جميلة، لكل خير ولكل طرق مفتوحة، وجعل الله مساءكم خير وأمنيات تتحقق، والسعادة التي تملأ الأرواح الطاهرة، والابتسامة التي لا تزول.. مساء الخير.
  • اللهم اجعل لنا ذلك المساء مساءئ معطر بالذكر، وقلوبنا خاشعة، وأعمال المتقين، والصالحين، مساء مخصص للغاليين.
  • يا رب اجعل لأحبتي مساء معطر بذكر الله، واللهم عطر أفواهكم بالصلاة على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.
  • مساء الحب والمودة، مساء الطيبة، مساء لا يحلو إلى بذكر الله عز وجل.

  • اللهم اجعل لنا هذا المساء هو مساء مليء بالخير، خالي من ضيق الصدر. مساء لا يخيب لنا فيه أي أمر، اللهم اجعل لنا الخير بكل خطوة نخطوها، والتوفيق في كل أمر، والتيسير في كل أجر.. مساء النور لأحبابي.
  • مساءكم معطر بذكر الله، أبعثه إلى أجمل خلق الله، لأقول لهم مساءكم سعادة ومحبة.
  • أمسينا وأمسى الملك لله عز وجل، ربي إني أسألك خير ما في هذا الليل، وخير ما بعده، وأعوذ بك يا الله وأعوذ بك من شر هذا الليل ومن شر ما بعده.
  • اللهم ارزقني التوفيق والسداد، وارزقني التوبة والإخلاص، في القول والفعل، وكل مساء وأنتم إلى الله أقرب.
  • اللهم اجعل مساؤنا خير.. اللهم اجعله مساء الصالحين والعابدين، واجعل قلوبنا يا الله قلوب الخاشعين، وواجعل أعمالنا يا رب أعمال المتقين، وارزقنا الجنة يا الله يا أرحم الراحمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *