التخطي إلى المحتوى

كود الغاء الكول تون من اتصالات عبر موقع محتوى، استطاعت شركة اتصالات أن تثبت جدارتها فى السوق مقارنه بغيرها من الشركات المنافسة، وذلك عن طريق تلبية احتياجات عملائها بتقديم العديد من العروض والخدمات المختلفة، بالإضافة إلى الباقات والدقائق وأيضا الرسائل المجانية التى خطفت أنظار عدد كبير من العملاء، وتعد خدمة الكول تون أحد الخدمات المميزة التى نالت اعجاب عملائها.

خدمة كول تون اتصالات

والجدير بالذكر أن خدمة الكول تون التى تقدمها شركة اتصالات لعملائها تتمثل فى وضع أغنية أو نغمة معينة سواء رومانسية،حزينة أو أدعية كنغمة على الهاتف حتى تمكن المتصل بك من سماعها بدلا من سماع نغمة الهاتف العادية، وقد يحرص عدد كبير من العملاء على استخدام هذه الخدمة كنوع من التغيير وكسر الروتين وأيضا التعبير عن الحالة النفسية وغيرها.

كيف يمكن الاشتراك فى كول تون اتصالات

 الكول تون من اتصالات

هناك العديد من الطرق المختلفة التى تساعد كافة العملاء على الإشتراك فى خدمة الكول تون على شبكة اتصالات، أحدهما عن طريق ارسال كود الأغنية أو النغمة التى تريد أن تضعها كول تون فى رسالة نصية إلى الرقم 1500،وعلى الفور يتم تفعيل خدمة الكول تون، كما يمكن استخدام طريقة أخرى عن طريق الإتصال بهذا الكود *15*كود الأغنية# وبالضغط على زر الإتصال يتم تفعيل الخدمة.

الاتصال بخدمة العملاء

وفى حالة عدم القدرة على استخدام الطرق السابقة يمكن الإتصال بخدمة العملاء على 333 من أى رقم اتصالات أو 01111234333 من اي خط محمول أو 0235346333 من أي تليفون أرضي، وبإلتحدث مع أحد ممثلى خدمة العملاء يتم تفعيل خدمة الكول تون  على الفور، مع العلم أن تكلفة خدمة الكول تون خمسة جنيهات يتم خصمها من الرصيد بعد تفعيل الخدمة مباشرة.

خطوات إلغاء كول تون اتصالات

قد يرغب عدد كبيرمن العملاء فى الغاء خدمة الكول تون بعد استخدامها لفترة معينة، لذلك يتسائل البعض عن طريقة سهلة يمكن استخدامها لإلغاء الخدمة، فهناك العديد من الطرق التى يمكن اتباعها عن طريق الخطوات التالية.

  • يمكنك الإتصال برقم 1500 واختيار اللغة التي تريدها وبعد ذلك تقوم بإختيار الرقم 6 لإلغاء الخدمة.
  • كما يمكن طلب الكود *15*5# والضغط على زر الإتصال.
  • أو يمكن الإتصال بأحد ممثلى خدمة العملاء عن طريق الأرقام السابقة وسوف يقوموا بإلغاء الخدمة على الفور.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كيفية الغاء خدمة الكول تون اتصالات، حيث نتمنى أن تشاركونا ارائكم فى الموضوع بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *