التخطي إلى المحتوى
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي

كيف اعرف برجي هذا بالفعل واحد من الأسئلة الشائعة اليوم خاصة بين الشباب المهتمين في معرفة برجهم الخاص وما يرتبط به من توقعات، إذ أن البعض اليوم لا يبدأ يومه سوى بعد قراءة توقعات برجه في حين البعض الأخر لا يعطي أهمية كبيرة للأمر، ولكن قد اشعر فقط بالحاجة إلى معرفة البرج الذي تنتمي إليه حتى يمكنك الإجابة ّإذا ما تم سؤالك عنه، هذا ما جعنا اليوم نعطيك كل ما قد تحتاجه عن برجك وكذلك أهم المميزات الذي يتصف بها فتابع معنا.

هل هنالك تصنيفات للأبراج؟

بالفعل قام علماء الفلك بعمل تصنيف خاص للأبراج إلى 4 أقسام حيث تم وضع 3 أبراج في قسم أو فئة معينة، وبناء عليه تجد أن تلك التصنيفات هي:

  • الأبراج الهوائية:

يوضع كلاً من الأبراج التالية في فئة هذا التصنيف: (الجوزاء، الدلو، الميزان)، فكل من كان برجه واحد منهم علك تكون متردد نوعاً ما في اتخاذ القرارات بسبب الهوائية التي تنتج تغيير نمط قرارات الخاصة، كما وتجد أن أصحاب هذه الفئة يتمتعون بقبول كبير من الناحية الاجتماعية، وهذا الأمر يعود بدوره إلى كونهم يحبون الاجتماعات وممارسة الأنشطة المتعددة لذا كثيراً ما تراهم مفعمون بالحيوية.

كيف اعرف برجي من اسمي
  • الأبراج المائية:

يوضع كلاً من الأبراج التالية في هذا التصنيف: (الحوت، السرطان، العقرب)، يمكن وصف أصحاب تلك الفئة بالرومانسية ولكن في نفس الوقت هنالك الكثير من الحذر في تعاملاتهم، لذا تاهم هادئون طوال الوقف في تارة وتارة أخرى تظهر عليهم الاندفاعية والغضب إذا ما ساءت الأوضاع وتغيرت حالتهم المزاجية.

  • الأبراج النارية:

يوضع كلاً من الأبراج التالية في هذا التصنيف: (الأسد، الحمل، القوس)، يعد أصحاب تلك الفئة من أكثر الأشخاص إيجابية بسبب عزيمتهم وإرادتهم القوية ولكن من الناحية السلبية يمكن العيب عليهم من ناحية العصبية وارتفاع الصوت ولكن في الأوقات الحاسمة يتمتعون بالقيادية العالية لتولي المناصب وبنفس لوقت يتمتعون بطيبة القلب والعاطفية.

شاهد أيضا:
  • الأبراج الترابية:

يوضع كلاً من الأبراج التالية في هذا التصنيف: (الثور، العذراء، الجدي)، لا يمكن لأصحاب تلك الفئة الشعور الملل حتى مع نمط الحياة التقليدية والروتينية، لذا هم الأفضل من ناحية الأعمال الشاقة ولكن في نفس الوقت ما تجدهم من الناحية العاطفية يتمتعون بالخجل الذي يجعلهم غير قادرين على التعبير عن مشاعرهم.

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي؟

إن أردت الإجابة عن هذا السؤال لابد لك من معرفة أن هنالك اثني عشرة برج في البداية، إّذ تم تقسيمهم على الأشهر الميلادية ولكن بتقسيم خاص للغاية، إّذ أن دورة تلك الأبراج تبدأ من فصل الربيع على أن يتراوح مدة كل برج ما بين 30-31 يوم تقريباً ،ويمكنك تحديد إلى أي الأبراج تكون من خلال الأسطر التالية التي نعرض من خلالها تلك الأبراج والصفات التي يتمتع لها أصحاب كل برج، ونبدأ الأمر من:

  • برج الحمل:

أصحاب هذا البرج من تم ولاتهم في الفترة ما بين 21 من شهر مارس وحتى 19 من شهر أبريل، وتجد أن أهم الصفات الإيجابية التي يتمتع بها أصحاب هذا البرج هي الثقة في النفس، إلى جانب إيمانهم في قدراتهم الشخصية مع التمتع بالصبر والمثابرة على تحقيق الأهداف، ترى كذلك أنهم قد يفضلون الشهرة عن امتلاك المال.

من ناحية الطبع تراهم يتمتعون بطباع حادة لذا قد يصعب على البعض معهم من الناحية العملية، ولكن في نفس الوقت يتمتعون بالتسامح وطيبة القلب من الناحية الشخصية، في حين من الناحية العاطفية تجدهم أكثر تقلباً وغيرة على شريك حياتهم.

  • برج الثور:

أصحاب هذا البرج من تم ولادتهم في الفترة ما بين 20 من أبريل وحتى 20 من شهر مايو، تمتاز شخصياتهم بالواقعية لذا لا تراهم يعتمدون على الأخرين في كثير من الأحوال، خاصة وأنهم يتمسكون بمعتقداتهم ولكن من الناحية العملية يتمتعون بالذكاء وحب السلطة والمركز، أما من الناحية العاطفية تجدهم أكثر تملكاً مع سيادة الشك عن الغيرة في العلاقات.

  • برج الجوزاء:

أصحاب هذا البرج من تم ولادتهم في الفترة ما بين 21 من مايو وحتى 21 من شهر يونيو، يتمتع أصحاب هذا البرج بكثرة التقلب سواء من الناحية النفسية أو العاطفية وحتى العملية فتارة تراهم سعادة وأخرى يدخلون في الشعور بالكآبة إلا أن كل شعور يبدو ظاهراً على وجوههم، يتمتعون كذلك بالذكاء وسرعة البديهة ولكن كثيراً ما يفتقدن للصبر، من الناحية العاطفية هم الأكثر سرعة في الوقوع بالحب.

  • برج السرطان:

أصحاب هذا البرج تم ولادتهم في الفترة ما بين 22 من يونيو وحتى 22 من يوليو، كثيراً ما يفضل أصحاب هذا البرج الغموض والأحلام ولكنهم بنفس الوقت تراهم يشعرون بالغضب وخاصة إن اقترب أحد من ممتلكاتهم، ولكن في الأوقات الطبيعية يتمتعون بالهدوء والعاطفية والتملك فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية.

  • برج الأسد:

أصحاب هذا البرج تم ولادتهم في الفترة ما بين 23 من يونيه وحتى 22 من أغسطس، الطموح والذكاء من إيجابيات أصحاب هذا البرج إلى جانب حب المغامرة والتفاؤل، ولكن من السلبيات تكبرهم وغرورهم في بعض الأوقات مع حب السيطرة والسعي نحو الكمال والمثالية لذا تجده كثيراً ما لا يتقبل أي نقد.

  • برج العذراء:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 23 من أغسطس وحتى 22 من سبتمبر، من صفات أصحابه تمتعهم بالحيوية والنشاط الدائم إلى جانب الميل نحو الواقعية والتعلم، لذا تراهم يعشقون النظام والتخطيط، ولكن من الناحية السلبية تراهم كثيراً ما تمتعون بالعزلة والانطوائية ولكن من ناحية الشخصي فهم متواضعين للغاية.

  • برج الميزان:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 23 من سبتمبر وحتى 23 من أكتوبر، أكثر ما يتمتع به أصحابه هو العدل والدبلوماسية في اتخاذ القرارات ولكنه في نفس الوقت قد يترد في اتخذا تلك القرارات، يمكنك بالتأكيد الاستماع إلى نصائحهم.

  • برج العقرب:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 24 من أكتوبر وحتى 22 من نوفمبر، كما وانهم الأذكى وأكثر ثقة في النفس من يبن جميع الأبراج مع التمتع بشخصية حادة وقوية لذا قلما يظهرون مشاعرهم الشخصية.

  • برج القوس:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 23 من نوفمبر وحتى 21 من ديسمبر، هنالك الكثير من الصفات الإيجابية التي تجتمع في أصحاب هذا البرج أهمها الطموح والجراءة والجاذبية إلى جانب الذكاء الحاد وخاصة في الأوقات الصعبة والمعقدة، ولكن تجده من الناحية السلبية كثيرا ما يشعر بالعصبية والمزاجية.

  • برج الجدي:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 22 من ديسمبر وحتى 19 من يناير، يمكن التأكد من أنهم الأفضل من ناحية الإرادة والعزيمة خاصة إّذا ما أخذوا قرار ما، ولكن من الناحية العاطفية يتمتعون بالإخلاص وكثيراً ما يتمتعون بالعناد من الناحية الشخصية.

  • برج الدلو:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 20 يناير وحتى 18 فبراير، طيبون للغاية كما ويحبون مساعدة الآخرين ولكنهم كذلك الأكثر من ناحية الصراحة والهدوء بالتالي لا يمكن إغاظتهم بكل سهولة، بنفس الوقت تجده مخلص لغاية من الناحية العاطفية.

  • برج الحوت:

أصحاب هذا البرج تم ولاتهم في الفترة ما بين 16 فبراير وحتى 20 من مارس، المسامحة وطيبة القلب من أكثر ما يتميز به أصحاب هذا البرج إلى جانب الطموح والشغف بالعمل، ولكن قد يتمتع بالقليل من الغرور في بعض الأوقات.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *