التخطي إلى المحتوى

كول تون اتصالات شيرين عبر موقع محتوى، فى ظل الخدمات والعروض المختلفة التى تقدمها شركة اتصالات العريقة فى مجال المحمول، قدمت لعملائها خدمة الكول تون التى نالت اعجاب عدد كبير من المستخدمين وحصلت على نسبة اقبال كبير منذ بداية اطلاقها وحتى الأن، لأنها تخلق جو من الترفية والتغيير لعدد كبير من الأشخاص.

ما هى خدمة الكول تون

ومن جانبه تتلخص خدمة الكول تون فى اختيار نغمة معينة من عدد كبير من الاغانى المقدمة من الشركة سواء نغمة رومانسية، دينية، حزينة وغيرها ووضعها على الهاتف بدلا من النغمة العادية مما يتح للشخص المتصل بك سماعها لحين الرد عليه، فهناك عدد كبير من الأغانى المختلفة لأفضل المطربين مثل عمرو دياب، شيرين، أصالة، أغانى الزمن الجميل، الأدعية الدينية وغيرها.

كول تون اتصالات 2019

كول تون اتصالات

والجدير بالذكر أن الإشتراك فى خدمة الكون تون يكلفك خمسة جنيهات فى الشهر ويتم خصمها تلقائيا من الرصيد عند تجديد الإشتراك فى الخدمة، وللإشتراك فى الخدمة يمكنك الإتصال على 1500 وبإتباع الخطوات التى تصل إليه يمكنك الإشتراك بها على الفور، كما يمكن استخدام طريقة أخرى بإرسال رسالة نصية بها كود الأغنية التى تريد وضعها كول تون إلى 1500.

كول تون اتصالات شيرين

شيرين مطربة مصرية تتميز بالصوت العذب والتى حظيت بنسبة عالية من المشاهدين لكافة الألبومات والأغانى التى قدمتها خلال مسيرتها الفنية، حيث قدمت العديد من الأغانى المختلفة سواء الرومانسية، الحزينة، الوطنية وغيرها، ويمكن استخدام أحد الأغانى المفضلة لك ووضعها كول تون على هاتفك ولكن بإستخدام الكود المخصص لكل أغنية.

أكواد كول تون اتصالات شيرين

وإليكم الأن بعض أكواد كول تون أغانى شيرين المقدمة من شركة اتصالات، حيث يمكنك اختيار كود الأغنية التى تفضلها ووضعها كول تون كما وضحنا لكم خلال السطور السابقة.

هو ده 1 – 508551
هو ده 2 – 508552
مشاعر – 5092802
مشاعر كل حاجة – 5092804
مشاعر يادي – 5092803
مين اختار – 5094143
مين اختار – حالي حال – 5094145
انسى الموضوع 1 – 5092008
انسى الموضوع 2 – 5092009
انسى الموضوع 3 – 5092010

الغاء كول تون اتصالات

يحق لكافة المشتركين فى خدمة الكول تون تغيير الأغنية أو الغاء الخدمة تماما فى أى وقت، وذلك بإستخدام العديد من الطرق أحدهما عن طريق الإتصال ب *15*5#، وبعد ذلك تقوم بإختيار اللغة التى تفضل التعامل معها،كما يمكن الإتصال بخدمة العملاء على الرقم 1500 بالتحدث معهم يتم الغاء الخدمة بناءا على طلبك.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كول تون اتصالات للمطربة شيرين حيث نتمنى أن تشاركونا ارائكم فى الموضوع وتجاربكم فى التعامل مع اتصالات حتى يستفد منها كافة العملاء الجدد وذلك بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *