تفسير رؤية أكل التفاح فى الحلم

أ / سارة رزق

التفاح من الفاكهة المحببة والمفضلة لكثير من الأشخاص والأفراد، وتختلف رؤية التفاح فى الحلم وفقا للون، فهناك التفاح الأصفر، والتفاح الأحمر، والتفاح الأخضر،

ما دلالة رؤية أكل التفاح فى الحلم

  • التفاح فى الحلم من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير الكثير والرزق الواسع والمال، وذلك عند رؤية أكل التفاح أو شم رائحة التفاح الجميلة.
  • وقد يبشر التفاح فى بعض الدلالات المتعلقة به بالشفاء القريب أو زوال للهموم والمتاعب، وقد يشير إلى الربح والمكسب الحلال والبركة فيه، والله أعلم.

ما دلالة التفاح فى الحلم لإبن سيرين

  • أما عن ما ذكره محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير لرؤية التفاح فى الحلم، التفاح رمز للأبناء، وكلما كان التفاح فى الحلم شهيا ولونه جميل وطازج دل على الذرية الصالحة .
  • وقد يشير التفاح إلى الصحبة الصالحة، ورؤية التفاح فى حلم الرجل دلالة على الهم، وفى حلم التاجر دلالة على التجارة، وفى حلم الحاكم دلالة على سلطانه.
  • وأكل التفاح فى الحلم دلالة وبشارة على تحقق مباغى ومطالب الرائى، والتفاح الطيب المذاق دلالة على المال الحلال، والتفاح الحامض دلالة على المال الحرام.
  • ورؤية شجرة التفاح دلالة على الرجل الصالح والمؤمن والمحبوب بين الأخرين.
  • وغرس شجرة التفاح دلالة على رعاية اليتيم، والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية التفاح في المنام يدل علي تحقيق الاهداف

رؤية التفاح فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية التفاح فى حلم الرجل فيشير رؤية الرجل لأكل التفاح فى نومه إلى الزواج القريب للشاب الأعزب، أو هو دلالة على المال الكثير، وبشارة بالخير والرزق القريب وذلك إذا كان التفاح طازج وشهى، والله أعلم.

رؤية التفاح فى حلم المتزوجة

وبالنسبة لتفسير رؤية التفاح فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على الأستقرار الأسرى فى حياتها، وزوال الهموم والمتاعب من البيت وعلى عتاقها، أو هو دلالة على صلاح أحوال الأبناء، وبشارة بالأخبار السارة فى حياتها خلال الفترة المقبلة، والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير حرف التاء في المنام لابن شاهين والنابلسي

التفاح فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية التفاح فى حلم المرأة الحامل فهو دلالة وبشارة على إنجابها لمولود ذكر، والله وحده أعلى وأعلم.

دلالات أخرى لرؤية التفاح

  • تشير رؤية التفاح الحامض أو التفاح الفاسد إلى الخوف والفزع الذى يصاحب الرائى خلال الفترة المقبلة من حياته.
  • ورؤية عصير التفاح فى الحلم دلالة على تعرض الرائى للخيانة من أصدقائه،
  • رؤية التفاح الأخضر يرمز إلى البنين من الأبناء
  • ورؤية التفاح الأحمر دلاله على السلطة والنفوذ، وشق وتقطيع التفاح فراق بين الأصدقاء، والله أعلم.
أ / سارة رزق

التعليقات

  1. امي حلمت بخطيبي السابق انه حزين جدا ولا يتكلم ونايم جوا سبت كده ومتسخ الهيئه وكئيب فاخرجته من السبت ده وظلت تتكلم معه حتي يتكام ويضحك واعطه تفاح واخذت تطعمه منه وتأكله وتقطع له حتي اكل وظل ينظر لها ويبتسم ويتكلم معها

        1. عزمت ان اتزوج باالثانيه فصلينا انا وزوجتي الاولا صلاه استخاره فرئت زوجتي في المنام ان لديا سله تفاح واعطيتها تفاحه واثناء اكلها التفاحه تبينت انها سودا ثم طارت فراشه من وصط التفاحه

        2. عزمت ان اتزوج باالثانيه فصلينا انا وزوجتي الاولا صلاه استخاره فرئت زوجتي في المنام ان لديا سله تفاح واعطيتها تفاحه واثناء اكلها التفاحه تبينت انها سودا ثم طارت فراشه من وصط التفاحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *