تفسير رؤية كسر اليد وكسر القدم فى الحلم

أ / علي القديمي

تفسير رؤية كسر اليد وكسر القدم فى الحلم عبر موقع محتوى، تعتبر رؤية اليد أو رؤية القدم فى الحلم من ضمن الدلالات الهامة التى ترد فى الحلم، وتتعدد الدلالات التى تشير إليها رؤية اليد أو القدم، فهناك رؤية اليد المجروحة، ورؤية اليد المكسورة، ورؤية القدم المكسور ورؤية القدم المقطوع، ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول تفسير رؤية اليد المكسور أو القدم المكسور فى الحلم.

ما دلالة رؤية اليد المكسور فى الحلم

  • ذكر العلماء والمفسرون أن رؤية اليد المكسورة فى الحلم من الدلالات التى تشير إلى معاناة وشدة يمر بها الرائى فى حياته، وقد ترمز إلى معاناة الأخ، وذلك لأن وفقا للأعراف أن الأخ هو ساعد ويد أخيه، وعليه تكون رؤية اليد المكسورة فى الحلم رسالة للرائى بسرعة مساعدة أخوه.
  • وقد تشير رؤية اليد المكسورة فى الحلم على ضياع قوة الرائى وضعف حيلته وعدم القدرة على الكسب والرزق.

ما دلالة رؤية اليد اليمنى واليسرى

  1. أما عن تفسير رؤية اليد اليمنى فى الحلم فهى دلالة على الأخ أو الأب أو الأبن، ورؤية اليد اليسرى فى الحلم دلالة على الأبنة أو الأخت أو الأم أو الزوجة.
  2. أما عن تفسير رؤية كسر اليد اليمنى فى الحلم فهى دلالة على موت أحد الأشخاص من الأقارب، أما رؤية كسر اليد اليسرى فى الحلم فهو دلالة موت الأم أو الأخت أو الأبنة، والله أعلم.

رؤية القدم المكسورة فى الحلم

  • أما عن تفسير رؤية القدم فى الحلم فهى دلالة على شخص مقرب من الرائى يكون دوما فى عونه عند أحتياجه له، أما رؤية القدم المكسورة فى الحلم دلالة على مرض أو تعب أو موت هذا الشخص، لا قدر الله.
  • وقد تشير رؤية القدم المكسورة فى الحلم إلى كرب وشدة يقع فيها الرائى قريبا، أو دلالة على التعرض من ظلم أو موت شخص مريض، ورؤية جبس أو جبيرة القدم فى الحلم دلالة على الصحة أو الغنى أو مكانة الرائى العالية ورفعته بين الأخرين.
  • والجبيرة فى حلم الشخص المريض دلالة على الشفاء من الأمراض وزوال الهموم والمتاعب وقد تشير إلى تدين الرائى وتمسك الرائى بطريق الصلاح والهداية.
  • أما رؤية قطع اليد أو قطع القدم فى الحلم فهو دلالة على التوبة بعد ذنب ومعصية، وكسر القدم اليسرى فى الحلم دلالة على الزواج القريب للأعزب والعزباء، أو دلالة على الحمل القريب، ورؤية كسر القدم فى الحلم دلالة على الخسارة المالية الكبيرة، والله أعلم.

وبذلك ننتهى من تفسير رؤية كسر اليد والقدم فى الحلم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية.