التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية كسر اليد وكسر القدم فى الحلم عبر موقع محتوى، تعتبر رؤية اليد أو رؤية القدم فى الحلم من ضمن الدلالات الهامة التى ترد فى الحلم، وتتعدد الدلالات التى تشير إليها رؤية اليد أو القدم، فهناك رؤية اليد المجروحة، ورؤية اليد المكسورة، ورؤية القدم المكسور ورؤية القدم المقطوع، ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول تفسير رؤية اليد المكسور أو القدم المكسور فى الحلم.

ما دلالة رؤية اليد المكسور فى الحلم

  • ذكر العلماء والمفسرون أن رؤية اليد المكسورة فى الحلم من الدلالات التى تشير إلى معاناة وشدة يمر بها الرائى فى حياته، وقد ترمز إلى معاناة الأخ، وذلك لأن وفقا للأعراف أن الأخ هو ساعد ويد أخيه، وعليه تكون رؤية اليد المكسورة فى الحلم رسالة للرائى بسرعة مساعدة أخوه.
  • وقد تشير رؤية اليد المكسورة فى الحلم على ضياع قوة الرائى وضعف حيلته وعدم القدرة على الكسب والرزق.

ما دلالة رؤية اليد اليمنى واليسرى

  1. أما عن تفسير رؤية اليد اليمنى فى الحلم فهى دلالة على الأخ أو الأب أو الأبن، ورؤية اليد اليسرى فى الحلم دلالة على الأبنة أو الأخت أو الأم أو الزوجة.
  2. أما عن تفسير رؤية كسر اليد اليمنى فى الحلم فهى دلالة على موت أحد الأشخاص من الأقارب، أما رؤية كسر اليد اليسرى فى الحلم فهو دلالة موت الأم أو الأخت أو الأبنة، والله أعلم.

رؤية القدم المكسورة فى الحلم

  • أما عن تفسير رؤية القدم فى الحلم فهى دلالة على شخص مقرب من الرائى يكون دوما فى عونه عند أحتياجه له، أما رؤية القدم المكسورة فى الحلم دلالة على مرض أو تعب أو موت هذا الشخص، لا قدر الله.
  • وقد تشير رؤية القدم المكسورة فى الحلم إلى كرب وشدة يقع فيها الرائى قريبا، أو دلالة على التعرض من ظلم أو موت شخص مريض، ورؤية جبس أو جبيرة القدم فى الحلم دلالة على الصحة أو الغنى أو مكانة الرائى العالية ورفعته بين الأخرين.
  • والجبيرة فى حلم الشخص المريض دلالة على الشفاء من الأمراض وزوال الهموم والمتاعب وقد تشير إلى تدين الرائى وتمسك الرائى بطريق الصلاح والهداية.
  • أما رؤية قطع اليد أو قطع القدم فى الحلم فهو دلالة على التوبة بعد ذنب ومعصية، وكسر القدم اليسرى فى الحلم دلالة على الزواج القريب للأعزب والعزباء، أو دلالة على الحمل القريب، ورؤية كسر القدم فى الحلم دلالة على الخسارة المالية الكبيرة، والله أعلم.

وبذلك ننتهى من تفسير رؤية كسر اليد والقدم فى الحلم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية.

التعليقات

  1. حلمت اني قد كسرت يدي اليسري و انا اتألم و اصرخ بشدة و امي بجانبي ولاكن لا تستجيب لصراخي و تتحدث مع اختي … اللهم اجعله خيرا

  2. السلام عليكم
    حلمت ان قدمي من فيها دودة فأخرجها ابي ورأيت ان قدمي قد اصيبت وكأن الدودة قد اكلت جزء من قدمي (القدم من تحت)ولكني لا اشعر بالالم وطمأنني ابي وشعرت انه سيزول

    عزباء وموظفه

  3. السلام عليكم للد حلمت ان قدم رجلي اليمنى كانت متورمة قليلأ وم اكن استطيع المشي عليها وكنت اتألم فما تفسير الحلم

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت امس أني اركب سيارة مع بعض الفتيات وأتذكر انهم أصدقائي ولكنني لا اتذكر من هم ولا لمن السيارة وثم انقلبت السيارة وفجأة اجد نفسي اشعر بأن حوضي وأسفل ظهري وكلا الرجلين مكسورتين وانا اعلم ذلك في المنام واشعر بألم خفيف ولكنني لازلت احاول القيام والتعامل بأنني بخير وفي الحلم انا اعلم انني مكسورة ولكن من حولي يخبرونني بأنها مجرد كدمة وفجأة بعد محاولات من القيام والشعور بألام خفيفة وقفت وإذا بي لا اشعر بأي الم وكأن شيئًا لم يكن!
    ارجوا تفسير الحلم لانني قلقة للغاية

  5. السلام عليكم رأت امي في منامها بأن ابنت خالتي الذي زواجها بعد ايام قليلة بأن قدمها انسكرت اثناء حفلة زفافها وقام اشخاصاً ما لا تتذكرهم من هم بأعنتها على المشي فتوكأت عليهم، ارجو التفسير

      1. عفوا عزيزتي!! لم افهم انا صاحبة الحلم الذي قلت لكي بأن امي رأت رؤيا بأبنت خالتي الذي زواجها عن قريب بأن قدمها انكسرت وقاما اشخاصا ما بمساعدتهم على المشي قلتي لي فرحة قادمة يعني لمن الفرحة لأمي تم لأبنت خالتي لم افهم!! ارجو التوضيح

  6. رأيت في حلم وكأن ساعي البريد احضر لنا رسائل الضرف الاول كان ابيض وضننت انه لأبي لهذا لم استطع حمله وضرف تاني كان لونه مختلف او من اضرفة عادية وما اتذكر اني فتحته ووجدت به شيئا وضننا مني ان ضرف لاخي خبأته كي لا يأخده مني لأن أردته لي

  7. رآيت ان قدمي اليمنى بها شق عميق من مكان وجهه القدم ولاكنها لم تكن تؤلمني ابدا كانوا يقولون لي بان جرح قدمي قد التهب وبه رائحه كريههه.. وبعدها لاحظت ان هناك شق أيضا باصبع قدمي نفسها لاصبع الإبهام.. لكن كلها كانت عندي كشقوق القدم العاديه ولا اشعر باي الم بيها. وكنت اقول باني سأضع الكريم التشققات وستطيب.
    بعدها جلبت اختي لنا ايشدو سائل كحمره الشفاه بلون بصلي لماع ووضعت منه ع جفن عيني مع ما سكارا… كنت ارى لمعته جميله لكن امي كانت تقول لي لا يوجد اي فرق!
    علما باني فتاه عزباء. ارجو التفسير ? ?

  8. حلمت ان ابني هو رضيع وقع في في مكان و لكن لن يصيبه شيء لكن لكي انقذه بسرعة دفعت زوجي للأسفل لكن زوجي تالم من رجله و قطعت قدماه و انا انقذت طفلي و لكن صرخت على شخص اجنبي لمساعدة زوجي و قالو سوف يجربون ان يرجعو قدماه بعملية و بدات ابكي و لوم نفسي على ما فعلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *