التخطي إلى المحتوى

تصاميم ليفنج روم تركى نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة وانيقة جدا من اجمل واحدث تصاميم الليفنج روم التركى والتى تواكب الموضة الحالية، تعتبر الليفنج روم ذات التصميم التركى الرائع من أحدث صيحات الديكور حيث أن هناك العديد من الأشخاص يرغبون فى تصميم منازلهم بالكامل على الطراز التركى البسيط نظرا لأنه يمتاز بالأناقة والرقى والقطع البسيطة.

وجدير بالذكر أن غرف المعيشة التركية تحتوي على أفكار جديدة وعصرية للتصميمات الداخلية حيث تشمل الستائر التركية الجديدة إلى جانب الأثاث التركى الأبيض المزخرف أو الجدران المزينة بالاكسسوارات التركية الأنيقة وفيما يلى سوف نشاهد في مقالتنا هذه مجموعة من اجمل صور غرف المعيشة التركية والتى ستنال اعجابكم تابعوا معنا.

افكار غرف المعيشة التركية

من أبرز أفكار غرف المعيشة التركية هو الاعتماد على قطع أثاث بسيط يحمل الطابع المودرن مع العديد من الألوان العصرية الجميلة مثل الكشمير أو الأزرق أو الأبيض وغيرهم إلى جانب الجدران ذات الألوان الهادئة أيضا والتى يعتمد معظمها على درجات الابيض.

نبدأ مع هذا الديكور المتناسق والذى يحتوى على طلاء حوائط باللون الكريمى الفاتح مع انتريه أيضا ذات اللون مزين بوسائد ملونة وفى الجانب الامامى تم الاعتماد على مدفأة وطاولة بسيطة.

ليفنج روم

تصميم Living room أنيق يعتمد على انتريه ملون باللونين الرمادي والأزرق.

ليفنج روم

وهذا التصميم يعتمد على أسلوب مودرن مميز حيث تم اختيار كنبة باللون الجملى مع كرسي أسود وأخر بدرجات الكافية مما يمنحك مظهر عصرى.

ليفنج روم

افضل الوان ليفنج روم التركي

أفضل ألوان الليفنج روم التركي هو اللون الرمادى الهادئ حيث أنه ينسق مع اثاث بدرجات البنى الفاتح أو البيج أيضا.

ليفنج روم

تم اختيار حائط حجرى مميز فى هذا التصميم مع كنبة من جده الكابوتنيه بدرجات الاخضر.

ليفنج روم

اجمل ديكورات الليفنج روم التركي

أجمل ديكورات الليفنج روم التركى هى التى تعتمد على مجموعة من الإكسسوارات التركية الراقية مثل أحواض النبات الصغيرة أو التابلوهات والنجف المودرن.

ليفنج روم

غرفة معيشة تركية مزينة بديكورات رأس السنة الرائعة.

ليفنج روم

ديكور غرفة معيشة بسيط يعتمد على ركنة مودرن باللون الكحلي.

ليفنج روم

احدث اشكال غرف المعيشة التركية

يعد هذا الديكور من أحدث أشكال غرف المعيشة التركية.

ليفنج روم

نختم مع هذا التصميم الذى يحتوى على كنبة صغيرة مع سفرة مودرن بسيطة.

ليفنج روم

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى تصاميم الليفنج روم التركى هذه وما هو الديكور الذى خاطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *