تصاميم ديكورات غرف نوم على الطراز الهندي 2024

أ / مروة سامي الجندي

تفضل بعض الفتيات والسيدات إضفاء لمسة هندية مفعمة بالألوان المميزة والتفاصيل دقيقة التصميم، خاصة بعد دخول الثقافة الهندية في معظم البيوت من خلال ما تبثه الدراما والأفلام الهندية، الأمر الذي جعل الكثيرات يرغبن في تقمص الشخصية الهندية ليس فقط في الأطعمة والملابس بل أيضاً في الديكورات ويؤكد الكثيرون على أن الأثاث الهندي يتميز بقوته وطولة عمره نظراً لأنه مصمم من أخشاب الأرز الكشميري أو خشب الشيشم أو خشب الورد التي تعد جميعها من أنواع الأخشاب المتينة.

اشكال غرف نوم على الطراز الهندي

غرفة نوم من اللون البني مستوحاة من الطراز الهندي العريق، الغرفة من سرير تجمع أخشابه بين اللونين العسلي والبني ، ومع الغرفة طاولة قصيرة لتوضع أمام السرير، بالإضافة الى خزانة من ثلاثة أدراج.

يمكنك أيضاً استكمال أناقة غرفتك بإضافة كرسيين و قطعة من الوسائد العربية لتمنحك رونق مميز لغرفة نومك.

غرف نوم على الطراز الهندي01

تصميم أخر باللون البني لغرف النوم الهندية ولكن بتفاصيل أقل وبساطة أكثر، الغرفة مكونة من تسريحة كبيرة متعددة الأدراج وسرير بسيط لا يزدحم بالمنقوشات وأيضا كوميدينو وخزانة، ولأن لون الخشب بني داكن فهنا ننصحك بتفتيح درجة ألوان الجدران لإحداث توازن بين الألوان.

غرف نوم على الطراز الهندي03

غرفة نوم ملكية تجمع بين فخامة الذهبي و تألق الأبيض ، السرير بأعمدة معدنية بطلاء ذهبي مستوحى فكرة تصميمها من أفرع الشجر، يأتيك مع الغرفة أريكة صغيرة كلاسيكية، أما عن الكوميدينو فتم تصميمه بشكل أسطوانة ذهبية رائعة.

غرف نوم على الطراز الهندي02

أبرز ما يميز غرف النوم ذات الطابع الهندي هي الأسرة ذوات الأعمدة الطويلة التي تنسدل منها الستائر ، لذا نقدم لك هذه الغرفة ذات اللمسات التراثية العريقة، الغرفة من اللون الجملي المزكرش بنقوش أوف وايت تعبر عن الثقافة الهندية، وينسدل من أعمدة السرير العالية ستائر من الأورجانزا باللون الذهبي ويعلوها كريستالات دائرية مضيئة لإضافة تميز بغرفة النوم.

غرف نوم على الطراز الهندي05

تزيين سرير هذه الغرفة بالبرقع البيج الأنيق ليجعلها مميزة عن غيرها من الغرف ذوات الأعمدة مع ستائر منسدلة على جانبي السرير، الغرفة من الخشب البني الراقي.

غرف نوم على الطراز الهندي11

غرف نوم على الطراز الهندي باللون الكريمي 2024

أصبحت غرف النوم ذات الألوان الحالمة كالأبيض والكريمي والأوف وايت ذات رواج كبير بين الجميع خاصة وأنها تمنح المكان راحه وهدوء يفوق غيرها من الغرف ذات الألوان القاتمة، ويقدم موقع محتوى تشكيلة من أرقى غرف النوم الهندية ذات اللون الكريمي لتختاري منها ما ترغبين.

غرفة نوم في غاية الفخامة والتميز تجمع بين اللون الكريمي والذهبي بتصميم ونقوشا ملكية، ومصمم مع الغرفة أريكة باللون الزيتي لكسر وحدة الذهبي والأوف وايت، يأتيك معها تسريحة ومرآة طويلة وكوميدينو رائع.

غرف نوم على الطراز الهندي04

أما عن ديكور وتصميم هذه الغرفة فهو يعكس بوضوح الطابع التراثي العريق، خشب الغرفة يجمع بين اللون الكريمي والبني الداكن ، كما أن السرير لا يخلو من لمسة الأعمدة الطويلة، تم تصميم جدران الغرفة بتناسق جميل في الألوان بين الجدران والخشب.

غرف نوم على الطراز الهندي15

غرفة نوم بتصميم تراثي لا تخلو أي قطعة بها من اللمسة الهندية، الغرفة باللون الكريمي الناعم مع تداخلات بسيطة للون البني، استوحت هذه الغرفة من الثقافة الهندية تماثيل الفيلة أعلى الأعمدة الجبسية، وأيضاً المشربية البيضاء المصممة خلف السرير كذلك الأمر بالنسبة الى المرايات والأرائك.

غرف نوم على الطراز الهندي12

غرف هندية بألوان مميزة 2024

إن كنتِ ترغبين في إضافة البهجة والسعادة الى غرفة نومك فعليك اختيار واحدة من هذه الغرف المبهجة ذات الألوان المتداخلة.

غرفة تجمع بين الألوان الزاهية و السماوي والبنفسجي، تميزها الرسومات الهندية والخداديات الملونة بالألوان مختلفة.

غرف نوم على الطراز الهندي13

قد يكون الأثاث بألوان قاتمة ولكن يمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة لتكسري هذه القتامة وتعكسينها لبهجة وإشراقة، رغم أن هذه الغرفة بخشب من اللون البني الداكن إلا أن اللمسات المبهجة في طلاء الجدران ذات اللون الوردي، وستائر السرير ذات اللون الذهبي، والأرائك ذات اللونين الأصفر والفيروزي، جعلها لوحة جمالية مشرقة ومميزة.

غرف نوم على الطراز الهندي14

مره أخرى نعود للون الوردي ولكن بتصميم مختلف خاصة وأن هذا اللون يعد أكثر الألوان حيوية وبهجة، سرير بخلفية فضية تداخل مع اللون البنفسجي ، وبنفس الفكرة تم تصميم أريكة كلاسيكية صغيرة أمام السرير، تم تصميم مكان السرير بمستوى أعلى قليلا من الأرض مع وحدات إضاءة تتوسطه.

غرف نوم على الطراز الهندي07

في نهاية الحديث عن غرف نوم على الطراز الهندي ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة