التخطي إلى المحتوى
كفرات وصور نادي تشيلسي جوجل بلس وفيس بوك
غلاف فيس تشيلسي

احدث صور نادي تشيلسي الانجليزي نادي تشيلسي الإنجليزي هو فريق كرة قدم محترف يقع في منطقة فولهام في لندن وتأسس النادي اللندني عام 1905 ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وملعب الفريق منذ تأسيسه هو ستامفورد بريدج الذي يستوعب عدد 42,837 من المشجعين والمتفرجين .

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي العديد من البطولات فهو نادي قوي ومنافس جدير بالأهتمام في أوروبا حيث ينافس علي دوري أبطال اوروبا وعلي الدوري الإنجليزي وحقق بطوله الدوري الإنجليزي الأولي له عام 1955 ثم أحرز لقب الكأس العديد من المرات من مطلع الستينيات الي التسعينيات من القرن الماضي .

وحقق أيضا العديد من الألقاب والبطولات في مطلع القرن الحالي وتمتع النادي بالنجاح المزدهر خلال السنوات الماضية واحرز خمسة عشر لقبا منذ عام 1997 وعلي الصعيد المحلي أحرز 5 مرات للقب وأحرز لقب الإتحاد الإنجليزي 7 مرات ولقب الدرع لكرة القدم 4 مرات وكأٍس الرابطه للأنديه الإنجليزيه المحترفه 5 مرات وكاس السوبر الإوروبي مره واحدة ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحده ويعد النادي الوحيد الذي احرز هذا اللقب في انجلترا بالإضافه انه اول فريق يحز لقب بطولتين الأوروبيتين معا .

معلومات عن فريق تشيلسي

يرتدي فريق تشيلسي الزي الرسمي له الذي يتكون من اللون الأزرق الغامق وتغير شعار الفريق العديد من المرات في محاولات في تحسينه ومواكبة التحديثات الحديثه في كرة القدم وليكون شعار يعبر عن قوة الفريق حتي وصل للشعار الحالي له وهو شعار الاسد واقف يحمل عصا وهو نسخه المعدله من الشعار الذي ظهر في الخمسينات .

حافظ تشيلسي علي موقعه من حيث كونه الفريق الخامس الأكثر حضور في الجماهير في الكرة الإنجليزية ووصل معدل الحضور له في عام 2012_2013 ل 41,462 وهو بذلك سادس أعلي معدل للحضور الجماهيري في الدوري الإنجليزي .

خلفيات وصور نادي تشيلسي

نادي تشيلسي من الأنديه المشهوره حول العالم وله العديد من المتابعين والمشجعين في العالم وأصبح ملك للمياردير الروسي رومان منذ 2013 وصنف النادي اللندني في 2013 انه في المركز السابع من حيث اغني الأنديه في العالم حيث بلغت قيمته 588 مليون يورو حيث زادت قيمة النادي عن العام السابق له بزياده 18% .

أجمل أغلفة فيس نادي تشيلسي

يعرف نادي تشيلسي حول العالم باسم البلوز ويمتلك العديد من اللاعبين الكبار من حول العالم حيث قام الروسي رومان مالك النادي الإنجليزي بعقد العديد من الصفقات الكبيره ومن أبرزها كان جلب المدرب جوزيه مورينيو الي الفريق وقد جلب العديد من اللاعبين الكبار الذين يحملون اسم النادي بقوة في الدوريات الاوربية حيث أستطاعوا المنافسه علي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي بقوة .

شعار واستاد نادي تشيلسي

يتكون شعار نادي تشيلسي الإنجليزي من اسد باللون الأزرق بحمل عصا في دائرة بيضاء تحيطها دائرة زرقاء يكتب أعلاها اسم تشيلسي باللون الأبيض وفي الأسفل نادي رياضي وعلي الجوانب زهرة وكرة قدم وكما ذكرنا ان ملعب الفريق الإنجليزي هو ستامفورد بريدج وهذه بعض الصور له .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن